قال الإعلامي تامر أمين، في أول ظهور تلفزيوني له عقب وفاة والدته، إن اللقاء مع الناس والجمهور يكون صعبًا للغاية بعدما يمر الإنسان بأزمة نفسية صعبة وحزينة.

وأضاف أن الله استرد وديعته في شكل صادم ومفاجيء للغاية له ولكل الأسرة، مردفًا: “رغم غلاوتها وحبنا لها وقدرها لكن ليست غالية على الخالق، فربنا له حكمة في اختيار المكان والزمان”.

موعد ومكان عزاء والدة تامر أمين انهيار تامر أمين لحظة وصول جثمان والدته إلى مسجد السلام بمدينة نصر اختبار للصبر والابتلاء

وتابع خلال تقديم برنامجه آخر النهار، المذاع عبر فضائية النهار،: “هي وديعة هتد الله حتى نتقابل في الجنة إن شاء الله، فهي كانت أمًا حنونة وجميلة وبارة بوالديها”، مشيرًا إلى أن فراق الوالدين شعور صعب للغاية، مواصلًا: “الله يرزقنا الصبر والابتلاء”.

ونوه إلى أن فراق الأم جعله يعرف قيمة الأصدقاء والمحبين والمعارف والجيران، فهم حسب رأيه هم من “يصلبون الظهر”، موجهًا الشكر لكل من عزاه ووقف بجواره في المحنة الأليمة، طالبًا من الجميع بالدعاء لها.

وكانت والدة الإعلامي تامر أمين، نقلت الجمعة الماضية إلى أحد المستشفيات بمدينة نصر لتلقي العلاج، لكن وفاتها المنية، وشيعت السبت من مسجد السلام بمدينة نصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإعلامي تامر أمين تامر أمين والدة الإعلامي تامر أمين والدة تامر أمين تامر أمین

إقرأ أيضاً:

نيكول سعفان تتألق بالأبيض مع طارق العريان في أحدث ظهور (شاهد)

تألقت عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان رفقة زوجها المخرج طارق العريان على السجادة الحمراء لفيلم ولاد رزق 3، الذي أُقيم في منطقة التجمع الخامس وسط حضور أبطاله.

وتألقت سعفان بفستان ذو تصميم مميز باللون الأبيض فهو مكشوف من ناحية الخصر ما أبرز قوامها الممشوق ، ومطرز بتطريز بسيط ومميز من ناحية الصدر، كما اختارت لخصلات شعرها الأسود الطويل تسريحة بسيطة حيث تركته منسدلًا على كتفيها بإنسيابية ونعومة، ولم تتكلف في وضع مساحيق التجميل واكتفت بأحمر شفاة باللون النود، كما أبرزت جمال عينها بوضع الكحل والآيلاينر الأسود.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

يقوم بدور البطولة الرئيس كل من أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح وعلى مصيلحي، كما يشتمل فريق عمل ولاد رزق ٣ على عناصر مساعدة بأدوار ثانية، وهم؛ نسرين أمين، أسماء جلال، طارق لطفي، كريم قاسم، سيد رجب وعدد آخر من الفنانين.

من هي نيكول سعفان

هي عارضة أزياء سورية الأصل تحمل الجنسية الأرمنية وهي من مواليد عام 1998، وقد شاركت في العديد من المناسبات الفنية والسينمائية خلال الفترة الأخيرة، وظهرت على الساحة الفنية بشكل أكبر بعد زواجها من طليق المطربة أصالة السابق “طارق العريان”.

 وتتواجد بشكل دائم في كل من الإمارات العربية المتحدة ومصر التي ظهرت بها بشكل متواصل بداية من عام 2018، وقد شاركت نيكول سعفان في أغنية "يا بلدنا يا حلوة" للفنان المصري عمرو دياب والذي قام بإخراجها طارق العريان، مما تسبب في حالة جدل حول علاقتها بطارق العريان وقتها، تردد كذلك أنها قد درست التسويق، وأثار ظهورها الإعلامي الأول مؤخراً التساؤلات حول مستقبلها المهني وحقيقة احترافها التمثيل في مصر في الفترة المقبلة في عمل من إخراج طارق العريان أو غيرها.

مقالات مشابهة

  • سبب وفاة المؤلف الموسيقي أمير جادو.. «مرض مؤلم أنهى حياته بمطلع شبابه»
  • نيكول سعفان تتألق بالأبيض مع طارق العريان في أحدث ظهور (شاهد)
  • تامر أمين يكشف سبب وفاة أصغر حاج في مكة (فيديو)
  • المخرج محمد حمدي يعلن وفاة والدته
  • المخرج محمد حمدي يعلن وفاة والدته.. ويطالب الجمهور بالدعاء لها
  • أول تعليق من وزير الرياضة على استئجار مدرس الجيولجيا لقاعة رياضية (فيديو)
  • مليون جنيه في ليلة.. تامر أمين يهاجم مدرس الجيولوجيا بسبب المراجعة النهائية
  • رابطة العالم الإسلامي تطلق 11 مبادرة لحشد الدعم الإعلامي للاعتراف بدولة فلسطين
  • آخر ظهور للفنان محمد عبده عقب تلقيه علاج السرطان .. شاهد كيف أصبح؟ (فيديو)
  • فيلبي يستمتع بإجازته برفقة والدته في أحدث ظهور له