خرج العالم الهولندي فرانك هوجربيتس يحذر من  كارثة جديدة ستضرب ثلاث دول حسب تنبؤاته، خصوصًا بعد توقعاته القديمة الخاصة بالمغرب وسوريا.


لذلك نستعرض إليكم جميع التفاصيل حول توقعات العالم الهولندي فرانك هوجربيتس يحذر  من كارثة جديدة ستضرب ثلاث دول حسب تنبؤاته.

 


تحذير العالم الهولندي

 

 

وحذر العالم الهولندي فرانك هوجربيتس من كارثة جديدة ستضرب ثلاث دول حسب تنبؤاته، في واحدة من الكوارث التي أحدثت حالة من القلق الواضحة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وسط ترقب من الجميع، حول تصريحات رسمية لتؤكد أو تنفي تنبؤات العالم الهولندي خلال الفترة المقبلة.

وجاءت تنبؤات  العالم الهولندي فرانك هوجربيتس، في تقرير يتنبأ بزلزال جديد أشد خطورة، موضحا أن الفترة المقبلة قد تشهد حدوث زلازل  قد تؤدي إلى تسونامي قوية، في تحذير عاجل جديد من العالم الهولندي إلى العالم.

وأضاف التقرير، أن العالم الهولندي فرانك هوجربيتس يرى أن الزلزال الجديد الأشد خطورة سيكون في الفترة من 15 سبتمبر إلى 17 سبتمبر تقريبًا، مشيرًا إلى أن الفترة من 19 سبتمبر وحتى 21 سبتمبر حيث من المحتمل أن يصل النشاط الزلزالي إلى أعلى الدرجات من 6 لـ 7 درجات خلال الفترة المقبلة.

ولفت التقرير أن هوجربيتس حذر تحديدًا الدول الموجودة بالقرب من السواحل، مثل البرتغال، وإسبانيا والمغرب، وكل من يكمن على الساحل، لأنه قد يكون هناك نشاط زلزالي كبير قد يؤدي إلى كارثة.

وقال: "إذا كنت بالقرب من سواحل البرتغال، إسبانيا، أو المغرب، عليك أن تكون على بينة من الخطر الذي يكمن على الساحل فقد يكون هناك نشاط زلزالي كبير حقا، وإذا حدث ذلك فسوف ينتج عنه تسونامي".

وحذر العالم الهولندي كذلك من حدوث تقارب  بين قمة قمرية عالية، وقمة كوكبية في يوم التاسع عشر من شهر سبتمبر الجاري ما يمكن أن ينتج عنه زلزال أكبر قد تصل شدته لأكثر من 7 درجات دفعة واحدة على مقياس ريختر، وذلك بسبب تقارب تضاريس القمر والكواكب.

 

توقع زلزال تركيا وسوريا

 

 

يذكر أن العالم الهولندي فرانك كان توقع حدوث زلزال تركيا وسوريا، وتوقع حدوث عدد كبير من الزلازل في الفترة القادمة، مما زاد الرعب في نفوس شعوب العالم من الأضرار التي قد تنجم إذا صدقت نبوءه هذا العالم.

ففي 22 فبراير ظهر العالم الهولندي فرانك واشار في المقطع الذي نشره إلى ان العالم خلال الفتره المقبله سيتعرض لعدد من الهزات الارضيه وذلك خلال الفتره من 20 إلى 22 فبراير والتي ستكون ذروتها يوم 22 فبراير 2023.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: زلزال المغرب حصيلة ضحايا زلزال المغرب توقعات العالم الهولندي العالم الهولندي فرانك هوغربيتس

إقرأ أيضاً:

"الأفضل في العالم".. خبير سابق في البنتاغون يقيّم أنظمة الحرب الإلكترونية الروسية

قدم الخبير السابق في البنتاغون لشؤون الحرب الإلكترونية دافيد باين تقييما عاليا لأنظمة الحرب الإلكترونية الروسية.

أفادت بذلك صحيفة Military Watch Magazine بعد ورود العديد من المعلومات من المصادر الغربية التي تؤكد تأثير الإمكانات المتقدمة لروسيا في مجال الحرب الإلكترونية على سير النزاع المسلح في أوكرانيا.

وقال الخبير إن روسيا تمتلك أقوى منظومات الحرب الإلكترونية في العالم، وهي ذات المدى الأكبر، وفيها أقوى أجهزة الملاحة الفضائية والتشويش بكل الترددات اللاسلكية. وقال إنه تفاجأ بسرعة تكيف أنظمة الحرب الإلكترونية ذات المدى الكبير في إسكات أسلحة الولايات المتحدة والناتو.

إقرأ المزيد خبراء عسكريون: حان الوقت لإنعاش المدفعية المضادة للطائرات المسيرة

وخلص دافيد باين إلى أن أنظمة الحرب الإلكترونية الروسية أكدت كفاءتها بعد أن جعلت 90% من الصواريخ الموجهة والطائرات المسيرة المسلمة لأوكرانيا من قبل الولايات المتحدة لا تصيب  الهدف، والمقصود بصورة خاصة صواريخ "هايمارس".

ويرى باين أن فاعلية أنظمة الحرب الإلكترونية ستزداد مستقبلا ضد صواريخ ATACMS البعيدة المدى وكذلك أنظمة الدفاع الجوي Patriot و Hawk. وسيسمح ذلك لروسيا بزيادة تفوقها في الجو على أوكرانيا، ما سيساعد في إحراز نجاحات عسكرية جديدة في الجبهة.

يذكر أن تقييم الخبير العسكري باين ورد بعد أن أفادت صحيفة Washington Post، نقلا عن الجانب الأوكراني، بأن الولايات المتحدة توقفت تماما عن توريد قذائف المدفعية الموجهة Excalibur التي أصبحت غير فعالة نتيجة تأثير أنظمة الحرب الإلكترونية الروسية، وأشارت الصحيفة في مقال لها إلى أن أنظمة "هايمارس" تصبح أقل فاعلية كذلك للسبب نفسه.

الجدير بالذكر أن أنظمة الحرب الإلكترونية الروسية أخلت كثيرا بقدرة القوات الأوكرانية على التنسيق في عملياتها وجمع المعلومات وإطلاق الطائرات المسيرة، وذلك بفضل فصل نظام "ستارلينك" الفضائي عن العمل.

وفي وقت سابق صرح الموظفون الأوكرانيون والجنود وخبراء الحرب الإلكترونية في مقابلة مع صحيفة New York Times أن فصل نظام "ستارلينك" كان أحد العوامل الرئيسية في نجاح روسيا بالتقدم على محاور عديدة من الجبهة.

المصدر: روسيسكايا غازيتا

مقالات مشابهة

  • خبير: العالم غير مستعد لمواجهة وباء أخرى
  • ظاهرة وحش جهنم.. تفاصيل تغيرات الطقس خلال الفترة المقبلة
  • خبير: العالم غير مستعد لمواجهة جائحة أخرى
  • أحمد حلمي يستقل عجلة كالشعب الهولندي في مهرجان روتردام للفيلم العربي
  • بن حبتور يشيد بما حققته جامعة 21 سبتمبر في مجال اختصاصها
  • أكثر من 6100 كارثة طبيعية ضربت أمريكا في مايو.. وتحذير من القادم (فيديو)
  • إلغاء جائزة الهند موتو جي بي واستبدالها بكازاخستان
  • "الأفضل في العالم".. خبير سابق في البنتاغون يقيّم أنظمة الحرب الإلكترونية الروسية
  • “الموارد البشرية والتوطين”: تطبيق حظر العمل وقت الظهيرة من 15 يونيو إلى 15 سبتمبر 2024
  • الأونروا: مقتل 192 موظفًا من الأمم المتحدة في غزة كارثة غير مسبوقة