أكد الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، أن عملية الإفراج عن الأعلاف تسير بشكل منتظم، حيث وصل حجم كميات الأعلاف من الذرة والصويا المفرج عنهم خلال آخر أسبوعين نحو 276 ألف طن.

فولر يحسم موقفه من تدريب الماكينات الألمانية نور الشربيني تعبر بسهولة لمواجهة هانيا الهمامي في نهائي بطولة قطر للاسكواش متابعة الأعلاف المفرج عنها

وأشار القرش، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الخميس، إلى أن هناك متابعة أول بأول لعملية الإفراج عن الأعلاف، فضلا عن تشكيل لجنة منوط بها متابعة وصول الأعلاف المفرج عنها من الشركات المستوردة  إلى السوق المحلي والمربيين.

وأوضح الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، أن انتظام الإفراج عن الأعلاف يسهم فى وجود استقرار في الإنتاج الداجني والحيواني، وهو ما يؤدي إلى وجود أسعار مستقرة بالسوق لوفرة الإنتاج. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزراعة الأعلاف الإفراج عن الأعلاف الذرة والصويا المتحدث باسم وزارة الزراعة الإفراج عن الأعلاف

إقرأ أيضاً:

إيران قلقة من استمرار الحرب الأهلية في السودان

 

أعرب المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية عن تعاطفه العميق مع الأسر الثكلى في الصراعات المستمرة، داعيا إلى عودة السلام والأحوال المعيشية الطبيعية بسرعة في البلاد

التغيير: طهران

وصف المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية مقتل وجرح المئات من الأبرياء في هجوم على قرية “ود النورة” في السودان بالصادم، مطالبا باتخاذ إجراءات دولية لوقف الوضع.

وقال نصير كنعاني، في بيان أمس الأربعاء، في إشارة إلى التقارير الإعلامية حول المذبحة التي راح ضحيتها الكثير من المدنيين، إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تشعر بالقلق إزاء استمرار الحرب الأهلية في السودان والوضع المؤسف للمواطنين الأبرياء في مناطق مختلفة من البلاد المنكوبة بالصراع.

وأعرب المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية عن تعاطفه العميق مع الأسر الثكلى في الصراعات المستمرة، داعيا إلى عودة السلام والأحوال المعيشية الطبيعية بسرعة في البلاد والوقف الفوري لقتل ومذبحة الأبرياء في السودان.

وشدد على أن مسؤولية المجتمع الدولي، وخاصة منظمات حقوق الإنسان، هي اتخاذ إجراءات فعالة لإنهاء الوضع الحالي في السودان.

وفي ابريل الماضي قالت السفيرة الأميركية بالأمم المتحدة، ليندا توماس غرينفيلد، إن الولايات المتحدة أجرت محادثات عديدة بشأن الصراع في السودان مع دول بالمنطقة، مضيفة أنها دعت تلك الدول إلى مطالبة إيران بعدم التدخل في الحرب.

ونشرت وكالة “بلومبرغ” الأمريكية للأنباء، في  يناير الماضي تقريرا يقول – نقلا عمن وصفتهم الوكالة بمسؤولين غربيين – إن إيران زودت الجيش السوداني بطائرات من دون طيار من طراز “مهاجر”.

وبحسب  تقرير آخر  لوكالة رويترز نقلا عن مصدر كبير بالجيش السوداني أنه مع مرور عام على بدء الحرب الأهلية في السودان، تساعد طائرات مسيرة إيرانية الصنع على تحويل دفة الصراع ووقف تقدم قوات الدعم السريع شبه العسكرية التي يحاربها واستعادة أراض حول العاصمة.

 

الوسومالجيش السوداني الدعم السريع ايران حرب السودان ودالنورة

مقالات مشابهة

  • وزير المالية: 17 مليار دولار إجمالي قيمة البضائع المفرج عنها منذ أبريل 2024
  • متحدث «الأرصاد»: نراقب أجواء جسر الجمرات مع متابعة آنية مع الجهات المرتبطة بحركة الحجاج
  • المالية: ١٧ مليار دولار إجمالي قيمة البضائع المفرج عنها منذ شهر أبريل الماضى وحتى الآن
  • وزير المالية: 17 مليار دولار قيمة البضائع المفرج عنها منذ أبريل الماضى حتى الآن
  • وزير المالية: 17 مليار دولار إجمالى قيمة البضائع المفرج عنها منذ أبريل الماضى
  • الجمارك: 17 مليار دولار قيمة البضائع المفرج عنها منذ أبريل الماضي
  • المتحدث باسم وكالة أونروا: قطاع غزة يحتاج إلى سنوات لإعادة إعماره
  • محمد الشرقي: هدفنا أسر مستقرة تسهم في بناء الوطن
  • الزراعة تنفي قطع أشجار حديقة الحيوان: نقوم بتهذيبها فقط
  • إيران قلقة من استمرار الحرب الأهلية في السودان