يشارك بنك القاهرة في فعاليات الشمول المالي من خلال تقديم العديد من المزايا والعروض لعملائه. 

انطلاقا من حرص بنك القاهرة على دعم وتعزيز جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي وتزامناً مع الاحتفال بعيد الفلاح تحت رعاية البنك المركزي المصري خلال الفترة من 1 سبتمبر وحتى 15 سبتمبر 2023 .

ويقدم بنك القاهرة طوال فترة الحملة باقة متنوعة من المزايا والعروض من أبرزها الترويج لحسابات الشمول المالي "وفـــــــر" والتي تتميز بفتح الحساب مجاناً بدون حد أدنى لفتح الحساب وبدون مصاريف لكشف الحساب، وكذلك بدون مصاريف إصدار بطاقة ميزة للخصم المباشر، مع التمتع بالاشتراك المجاني في خدمة الانترنت والموبايل البنكي وإصدار البطاقات المدفوعة مقدماً مجاناً وكذلك إصدار محفظة قاهرة كاش مجاناً سواء لعميل جديد أو عميل قائم.

كما يمنح بنك القاهرة خصم 100% على المصاريف الإدارية للعملاء الجدد فى مجال القروض متناهية الصغر وذلك لأنشطة الجرار الزراعي، تجارة الأدوات والمعدات الزراعية، تجارة الأعلاف والحبوب والأنشطة اليدوية والحرفية.

هذا ويحرص البنك طوال مدة الحملة على التوعية والتثقيف المالي والتعريف بأهمية الخدمات المالية من خلال تواجده بالعديد من المواقع الخارجية، ومن أبرزها محافظات الفيوم، بنى سويف، المنيا، دمياط، والمنوفية، كما عقد البنك ندوة تثقيفية بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات، وتضمنت الندوة أيضاً فتح حسابات نشاط اقتصادى "وفر الجارى" وذلك لكافة المشاركين بالندوة مجاناً وبدون أى رسوم اصدار.

جدير بالذكر ان بنك القاهرة شارك ايضاً فى فعاليات الإحتفال باليوم العالمي للشباب للشمول المالى خلال شهر اغسطس الماضى من خلال تقديم مزايا وعروض حصرية خلال فترة الفعالية لفئة الشباب من خلال تمكنيهم من فتح الحسابات أو اصدار البطاقات المدفوعة مقدما او اصدار محفظة قاهرة كاش من سن 16 سنة بدون ولاية وبالرقم القومي فقط. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بنك القاهرة الشمول المالي عيد الفلاح البنك المركزى المصرى اليوم العالمي للشباب الشمول المالی بنک القاهرة من خلال

إقرأ أيضاً:

صور | احتفالا باليوم العالمي للدراجات.. ماراثون بمشاركة 300 شاب بالوادي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، ماراثونا للدراجات الهوائية من أمام الجامعة بمنطقة الكيلو بطريق "الخارجة – أسيوط" وحتى مقر العاصمة الإدارية الجديدة شمال مدينة الخارجة، بمشاركة 300 متسابق، وذلك تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للدراجات، وبحضور قيادات المديرية وبعض أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وأعطى إشارة البدء لانطلاق الماراثون الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس على مستوى مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات.

وقال بهاء شوقي، مدير مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد، إنه جرى تنظيم الماراثون بالتنسيق بين المديرية والإدارة المركزية للتنمية الرياضية "الإدارة العامة للقاعدة الشعبية" بوزارة الشباب والرياضة، احتفالًا باليوم العالمي للدراجات الهوائية، والذي أقرته الجمعية العامة للأمم المتحدة، وأعلنت يوم 3 من يونيو من كل عام يومًا عالميًا للدراجات، وذلك لما تتصف به الدراجة الهوائية من كونها وسيلة نقل بسيطة ومستدامة، وموثوقة وصديقة للبيئة وأسعارها زهيدة.

وأوضح بهاء، في تصريح اليوم، أن الماراثون يأتي ضمن حزمة من الأحداث الرياضية المتنوعة التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة على مدار العام، ضمن خطة الوزارة لنشر ثقافة الممارسة الرياضية داخل المجتمع، وجعلها أسلوب حياة، وتكوين جيل رياضي يؤمن بأهمية الاعتماد على الدراجات في التنقل كوسيلة اقتصادية وآمنة للبيئة، بما يتسق مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بنشر الرياضة في أنحاء الجمهورية، للحفاظ على الصحة العامة ومعدلات اللياقة البدنية لجميع المواطنين خاصة النشء والشباب، وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وخاصةً رياضة الدراجات.

ومن المقرر أن يُطلق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، رابط التسجيل والدفع للمواطنين الراغبين في الحصول على الدراجات المتاحة ضمن المبادرة، وذلك يوم الخميس الموافق 13 يونيو 2024م، سيجري نشر الرابط في تمام الساعة الخامسة مساءً على صفحة "بوابة مصر للشباب والرياضة" على فيسبوك.

يحتوي رابط التسجيل والدفع على جميع تفاصيل المبادرة، بما في ذلك سعر ونوع الدراجات المتوفرة، وإجراءات وفترات التقسيط، وموعد بدء تسليم الدراجات للمواطنين المسجلين، تهدف هذه الخطوة إلى توفير فرصة لأكبر عدد ممكن من المواطنين للاستفادة من الدراجات بأسعار مدعمة، وتحفيزهم على اعتماد وسيلة مرور صحية ومستدامة.

تعكس مبادرة "دراجتك.. صحتك" التزام الحكومة بتعزيز ثقافة الرياضة والحفاظ على الصحة واللياقة البدنية بين المواطنين، ومن المتوقع أن يحظى هذا الإعلان بترحيب كبير من الجمهور، حيث سيتاح لهم فرصة الحصول على دراجة بأسعار ميسرة وبتسهيلات في السداد، مما يعزز الوعي الصحي ويسهم في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع.

300 مشارك في ماراثون درجات هوائية بالوادي الجديد الوادي الجديد تحتفل باليوم العالمي للدرجات انطلاق مارلااثون للدرجات الهوائية بالوادي شباب الوادي يحتفل باليوم العالمي للدرجات الهوائية ماراثون درجات هوائية بمدينة الخارجة مديرية الشباب والرياضة بالوادي تحتفل باليوم العالمي للدرجات

مقالات مشابهة

  • في كل شبر بمصر.. ماراثون «دراجات» احتفالا بيومها العالمي
  • قرض شخصي بدون وظيفة.. إجراءات سهلة وبسيطة
  • خطوات فتح حساب بنكي جديد من منزلك
  • عروض ألعاب نارية في «جزيرة الحديريات» احتفالاً بالعيد
  • الدورة الثالثة من «أبوظبي المالي» ديسمبر المقبل
  • إليك الرابط.. كيف تفتح حسابا بنكيا من الهاتف المحمول وأنت في منزلك؟
  • البنك الدولي يتوقع نمو الاقتصاد العالمي بنسبة 2.6 بالمئة خلال 2024
  • «خارجية روسيا»: الاستيلاء على أصولنا المجمدة سيخل بتوازن النظام المالي العالمي
  • صور | احتفالا باليوم العالمي للدراجات.. ماراثون بمشاركة 300 شاب بالوادي الجديد
  • فعاليات وأنشطة وعروض فنية وترويجية مميزة احتفالاً بعيد الأضحى في دبي