كتب- محمد شاكر
أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية طقس غداً الأحد وذلك على كافة أنحاء البلاد.

وقالت الهيئة في بيان لها: يشهد غدا الأحد، طقسا حارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية وشمال الصعيد ، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، معتدل الحرارة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد

كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد غدا نشاط رياح على بعض المناطق، وشبورة مائية صباحا من الساعة 4 : 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما يشهد طقس الغد تكون شبورة مائية في الصباح حتى السادسة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: العاصفة دانيال زلزال المغرب الطقس سعر الدولار الحوار الوطني أحداث السودان سعر الفائدة الطقس الأرصاد درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

انخفاض في درجات الحرارة ونشاط رياح وأمطار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الخميس المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن  الظواهر الجوية المتوقعة من اليوم السبت 21 سبتمبر الي الخميس 26 سبتمبر، حيث يكون هناك انخفاض في درجات الحرارة علي اغلب الأنحاء من 2_3  درجات.

واوضحت الارصاد انه  يسود طقس حار  رطب نهارا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشديد الحرارة علي جنوب سيناء وجنوب البلاد،  ومائل للحرارة رطب ليلا علي اغلب الانحاء ومعتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية. 

وهناك شبورة مائية خفيفة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية،  ورياح معتدلة تنشط احيانا على اغلب الانحاء على فترات متقطعة. 
 

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة الي متوسطة، غدا الاحد 22 سبتمبر على مناطق من شمال الوجة البحرى والسواحل الشمالية الشرقية  وتمتد خفيفة الى مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب الوجة البحرى على فترات متقطعة. 

كما أن هناك فرص لسقوط امطار خفيفة يوم الاثنين 23 سبتمبر علي مناطق من شمال الوجة البحرى والسواحل الشمالية علي فترات متقطعة، ورياح معتدلة تنشط احيانا على اغلب الانحاء. 

واضافت الارصاد ان متوسط نسبة الرطوبة علي القاهرة والوجة البحرى. 75_80%  للعظمي و الصغري من 30_35%.

 

درجات الحرارة المتوقعة

 واوضحت الارصاد انه تتراوح درجات الحرارة في الظل علي القاهرة الكبرى والوجة البحرى من 34_32 درجة للعظمي ودرجات الحرارة المحسوسة من 34 الي 36 درجة.   

مقالات مشابهة

  • تراجع الحرارة وأمطار.. الأرصاد تُعلن تفاصيل طقس أول أيام الخريف
  • أمطار ونشاط رياح وتراجع الحرارة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأحد
  • رياح علي بعض الشواطئ وارتفاع أمواج.. الأرصاد تكشف حالة طقس الغد
  • انخفاض في درجات الحرارة ونشاط رياح وأمطار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الخميس المقبل
  • «الخريف على الأبواب».. الأرصاد الجوية تعلن تفاصيل حالة الطقس اليوم السبت
  • تراجع الحرارة وشبورة مائية.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس السبت
  • اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارًا وأتربة عالقة على القاهرة الكبرى والعظمى 39
  • ارتفاع الحرارة ورياح وأتربة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة
  • طقس الغد شديد الحرارة.. وأتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة وشمال الصعيد
  • الأرصاد: أتربة وطقس شديد الحرارة غدا على القاهرة الكبرى والوجه البحري