الوطن:
2024-06-14@01:59:30 GMT

أحمد السقا ينفي شائعة إصابته في عينه: أجهز لفيلم جديد

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

أحمد السقا ينفي شائعة إصابته في عينه: أجهز لفيلم جديد

نفى النجم أحمد السقا الشائعات المتداولة، خلال الأيام الماضية، بشأن إصابته في عينه واستعداده للسفر من أجل العلاج، موضحًا أنه مشغول خلال هذه الفترة بتصوير أحد أعماله الجديدة.

آخر أعمال أحمد السقا

يذكر أن أحمد السقا قدّم مسلسل حرب وهو مكون من 10 حلقات في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، وإيناس كامل، وسارة الشامي، ومصطفى منصور، وأحمد زنجرلي، وعماد الطيب، ومحمد يوسف أوزو، وأحمد أبو زيد، وإبراهيم كمال، وهشام حسين، وحنان فكري، وماجدة منير، وشريف صبحي، محمد أبو النجا، وعدد من ضيوف الشرف، وهي من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

السقا يستعد لـ«تلج أحمر»

وفى سياق آخر يستعد أحمد السقا لفيلمه الجديد «تلج أحمر» من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج هشام الرشيدي، وإنتاج وليد صبري، ومن بدء تصويره قريبًا في روسيا، وفي الوقت نفسه ينتظر عرض فيلم السرب، الذي يُعد من أضخم الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة، ومن المقرر عرضه في السينمات قريبًا، ويشارك في بطولته نيللي كريم، وشريف منير، ومحمود عبدالمغني، ودياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، وآسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد السقا اخبار احمد السقا أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

بفستان صيفي قصير.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري في أثينا

ظهرت النجمة ياسمين صبري من أحد الفنادق في أثينا باليونان، بفستان صيفي قصير من فوق الركبة، باللون الأسود وبطباعة ورود في أطرافه السفلى.

اخر اعمال ياسمين صبري في الدراما

 

ومن ناحية اخري، شاركت في موسم رمضان 2024 بمسلسل "رحيل" وعرض في النصف الثاني من الشهر الكريم، المسلسل بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام، ويتكون من 15 حلقة. 

 

قصة مسلسل رحيل

 

ظهرت ياسمين صبري بشخصية فتاة تعمل مع والدها في النجارة وتتحمل مسئوليات وتواجه كبار السوق، وتدور الأحداث حول "رحيل" التي تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد اتهامها في قضية قتل، لتخرج من السجن تواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، ماذا ستختار العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، واي ثمن ستدفع لاختياراتها.

 

آخر أعمال ياسمين صبري في الدراما ‏

 

وكان آخر أعمال ياسمين صبري في الدراما هو فيلم "أبو نسب"، الذي يجمعها بالفنان محمد امام للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويًا فيلمي "جحيم في الهند" عام 2016 بمشاركة حمدي الميرغنى، أحمد فتحي، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، وايضا فيلم" ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام، 

 

أبطال فيلم "أبو نسب"

 

فيلم "أبو نسب"، بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصرى، وشيكو، حاتم صلاح، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 قصة فيلم "أبو نسب"

 

وتدور أحداث فيلم "أبو نسب"، في إطار إجتماعي كوميدي حول شخصية "علي" طبيب أطفال غريب الأطوار يستعد للزواج من حبيبته داليا،وتأخذ الأجواء السعيدة منعطفا شديد الخطورة بعد خروج والد داليا المجرم داود من السجن في ذات يوم زفافهما، فيجد على نفسه في قلب سلسلة من أحداث الانتقام المضحكة بين عصابة حماه وعصابات أخرى ويؤدى ذلك إلى إفساد حفل الزواج وشهر العسل المرتقب.

مقالات مشابهة

  • محمد إمام يحصد 571 ألف جنيه من "اللعب مع العيال"
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»
  • التفاصيل الكاملة لعقد قران وزواج سلمى أبو ضيف (صور)
  • الفنان أحمد الصادق ينفي خبر منعه من الغناء من قبل الأطباء بسبب مرض في حباله الصوتية
  • المطرب التونسي «نوردو» يقدم تتر فيلم ولاد رزق 3
  • أحمد حلمي يروج لعرض مسرحية "ميمو"
  • بدء تحضيرات "لام شمسية" استعدادًا لعرضه في رمضان المقبل
  • «حبيبي».. حلا شيحة تعلق على شائعة ارتباطها بـ أحمد سعد | فيديو
  • "اللعب مع العيال".. هكذا يروج محمد إمام لأجدد أعماله السينمائية
  • بفستان صيفي قصير.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري في أثينا