كشف إبراهيم إمبابي رئيس شعبة السجائر، آخر تطورات أزمة أسعار السجائر في السوق المحلي، وتفاصيل أزمة السوق السوداء للسجائر، قائلا :"أنا محروق من اللي بيحصل في هذه الصناعة والتي تتعرض لسوق سوداء". 

كليوباترا بـ 50 جنيها| الحكومة تتوعد "الأزمة ستنتهي خلال أسبوع".. هل ستتراجع أسعار السجائر؟

وأضاف رئيس شعبة السجائر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة إم بي سي مصر، أن هناك 3 خطوات لحل أزمة السوق السوداء للسجائر في مصر، أولها؛ تعديل الضريبة على السجائر، وثانيها؛ نقلب هرم توزيع السجائر، وثالثها؛ في يد النائب العام، وذلك من خلال توزيع ما تم ضبطه في السوق السواء على محطات الوقود التابعة للدولة، بالأسعار الرسمية.

 

وأشار إبراهيم إمبابي رئيس شعبة السجائر، إلى أن سعر علبة السجائر الكليوباترا وصل إلى 50 جنيها في السوق السوداء، وسعرها الرسمي 24 جنيها للعلبة فقط، بمعنى أن الزيادة الضعف بنسبة 100٪. 

أسعار السجائر في السوق السوداء 

وفجر إبراهيم إمبابي، رئيس شعبة السجائر، مفاجأة عن تجار السوق السواء للسجائر، قائلا: "معظم تجار السوق السوداء لسلعة السجائر، نقلوا نشاطهم من منطقة باب البحر، إلى 6 أكتوبر حاليا، ويجب التصدي بكل قوة لهذا الأمر، كي نلحق هذه الصناعة من الانهيار". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السجائر أسعار السجائر اخبار اسعار السجائر السوق السوداء رئیس شعبة السجائر السوق السوداء فی السوق

إقرأ أيضاً:

كيف تؤثر التغيرات المناخية على صحة القلب؟.. دراسة تفجر مفاجأة

تغير المناخ يشكل تهديدًا جديدًا لصحة القلب والأوعية الدموية، بسبب التحول الكبير في درجات الحرارة بالعديد من الدول حول العالم، خلال الفترة الماضية، وفقًا لدراسة حديثة نُشرت في دورية «جاما كارديولوجي».

تأثير التغيرات المناخية على القلب

توصلت الدراسة التي تناولها «مايو كلينك» إلى أنّ درجات الحرارة تتغير من يوم إلى آخر، وذلك نتيجة التأثر بالعديد من العوامل، التي يزيد معها معدل الوفيات، خاصة النجامة عن أمراض القلب والسكتة الدماغية، ويمكن معرفة أعراضها على النحو التالي:

صعوبة في التحدث وفهم كلام الآخرين: قد يفقد المريض الذي أصيب بالسكتة الدماغية الوعي، أو يتلعثم في الكلام، أو لا يفهم ما يقال له. ضعف أو شلل في الوجه أو الذراع أو الساق.  بدء أحد الذراعين بالسقوط: فقد يشير ذلك إلى الإصابة بسكتة دماغية. كما أن تدلي أحد جانبي الفم عند التبسم قد يكون علامة على السكتة الدماغية. اضطرابات في الرؤية بإحدى العينين أو كلتيهما.  قد يجد المريض تشوشًا أو تعتيمًا في الرؤية فجأة بإحدى العينين أو كلتيهما. أو قد يرى الأشياء مزدوجة. صداع.  قد تكون السكتة الدماغية مصحوبة بصداع شديد مفاجئ. وقد يحدث مع هذا الصداع قيء ودوار واضطراب في الوعي. صعوبة في المشي.  قد يتعثر المريض المصاب بالسكتة الدماغية، أو يفقد توازنه أو يصعب عليه التحكم في الحركة.

مقالات مشابهة

  • ألبانيا تفجر أزمة في «اليورو» !
  • سعر الدرهم الإماراتي اليوم في البنوك أول أيام عيد الأضحى
  • 20 % زيادة في أسعار المواشي لارتفاع قيمة الأعلاف والنقل
  • ضبط 17 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • بيع وشراء.. أسعار العملات اليوم في السوق السوداء 15 يونيو 2024 مقابل الجنيه المصري
  • كيف تؤثر التغيرات المناخية على صحة القلب؟.. دراسة تفجر مفاجأة
  • زيادة الطلب على شراء الأضاحي بأسواق أبوظبي
  • اتحاد الصناعات.. زيادة كبيرة فى أسعار الذهب خلال أيام
  • أسعار العملات بمنتصف تعاملات اليوم الجمعة في السوق السوداء
  • ضبط 8 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء