DW عربية:
2024-06-07@07:59:08 GMT

خبر سار لنجم بايرن – كيميش ينتظر مولوده الرابع

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

يوزوا كيميش وزوجته لينا

خبر سار ينتظره لاعب بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني يوزوا كيميش، إذ أفادت صحيفة بيلد وقناة RTL الألمانيتان أن كيميش وزوجته لينا المحامية، ينتظران مولودهما الرابع. ومن غير المعروف هل المولود الجديد سيكون ذكرا أم أنثى لأن الحمل لا يزال في بدايته.

مختارات بالاك: كيميش لاعب من الطراز العالمي كظهير أيمن فقط! "وراء كل عظيم امرأة عظيمة".

. سر حفاظ ليفاندوفسكي على تألقه كتاب يكشف.. زوجة توماس مولر منعته من الانتقال إلى يونايتد

في يونيو 2019 ولد لكيميش مولوده الأول وهو ذكر، وفي أكتوبر 2020 ولدت له بنت، أما ابنه الثالث فرأى النور في أبريل من عام 2022 وسيكون المولود الجديد هو الرابع في غضون خمس سنوات، حسب ما جاء في صحيفة بيلد.

تعرف كيميش على زوجته الحالية لينا قبل عشر سنوات، وكان حينها لا يزال يلعب بفريق لايبزيغ. بعدها قررا الانتقال للعيش معا في ميونيخ، التي يلعب فيها كيميش حاليا ويحصد الألقاب مع فريق بايرن.

وبالرغم من أن كيميش ولينا يعيشان معا منذ 2013 إلا أنهما لم يقررا الزواج إلا في يونيو/حزيران من العام الماضي، حيث نظم حفل زفاف في محيط عائلي ضيق.

View this post on Instagram

بيت جديد للعائلة

وحسب تقرير لصحيفة بيلد فإن كيميش وعائلته سينتقلان قريبا للعيش في فيلا جديدة في ضواحي ميونيخ تتسع لجميع العائلة التي بدأ يزداد أفرادها.

ويعد كيميش واحدا من اللاعبين الأساسيين والمهمين في فريق بايرن ميونيخ، حيث فاز اللاعب، البالغ من العمر 28 عاما، ببطولة الدوري الألماني مع بايرن ثماني مرات ونال لقب دوري أبطال أوروبا عام 2020 بالإضافة إلى العديد من التتويجات الأخرى.

وجرى في الآونة الأخيرة نقاش على الصعيد الرياضي حول مركز اللعب الأفضل لكيميش، باعتباره يلعب في مركز ظهير أيمن ومركز متوسط الملعب. لكن كيميش نفسه أكد أكثر من مرة أن قيادة الفريق في وسط الملعب وصناعة اللعب هي المركز الذي يفضله.

هـ.د

المصدر: DW عربية

كلمات دلالية: بايرن ميونيخ دويتشه فيله بايرن ميونيخ دويتشه فيله

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يتبرع بمليون يورو لضحايا الفيضانات

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تبرعه بمبلغ مليون يورو (09ر1 مليون دولار) لضحايا الفيضانات في جنوب ألمانيا.

وذكر بايرن أن الهدف هو تقديم "مساعدة سريعة وغير بيروقراطية" للمتضررين في ولايتي بافاريا وبادن فورتمبيرج. وذكر بايرن أن أوجه صرف أموال التبرعات سيتم تحديدها قريبا.

وقال هيربرت هاينر، رئيس النادي، في بيان:" تسببت الفيضانات في أضرار كبيرة ومعاناة شديدة".

وأضاف:"خاصة في مثل هذه الأوضاع الاستثنائية، نحتاج لروح مجتمعية خاصة، وهو ما يظهره العديد من الأشخاص حاليا. بايرن يسعى لإظهار تضامنه ودعمه للمتضررين".

وفقا للبيانات الأولية الصادرة عن دائرة الأرصاد الجوية الألمانية، توفي خمسة أشخاص وفقد آخر بسبب الفيضانات الناجمة عن هطول غير عادى ونادر للأمطار. وتم إجلاء الآلاف من السكان خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال يان كريستيان دريسين، الرئيس التنفيذي لبايرن:"كناد، نقف من أجل العمل الجماعي والإنسانية، ونحن ملتزمون بمساعدة المحتاجين الذين لم يرتكبوا أي خطأ".

وأضاف:"بينما تتواجد عواقب هذه الكارثة الطبيعية، يجب أن نقف سويا ونريد أن نقوم بكل ما في وسعنا لتقديم المساعدة السريعة للمتضررين".

مقالات مشابهة

  • الحكم على وزير كويتي سابق وآخرين بالسجن 7 سنوات
  • مقطع ملهم في الانضباط لنجم النصر كرستيانو رونالدو .. فيديو
  • جامعة عين شمس: صندوق العلوم والتكنولوجيا يلعب دورًا محوريًّا في تعزيز التقدم العلمي
  • أول محكمة التمييز الكويتية تقضي بحبس وزير سابق 7 سنوات بتهم فساد مالي
  • اتحاد جمال علام يلعب بالنار
  • نجم بايرن ميونخ يوافق على الانتقال إلى الأهلي
  • بايرن ميونخ يتبرع بمليون يورو لضحايا الفيضانات
  • الخطيب: هناك شيء واحد أتمنى تحقيقه أن أرى الأهلي يلعب في الاستاد الخاص به
  • صدور (الكتاب الرابع) للمستشار الفنجرى لصالح خدمة الدعوة والفقه الإسلامى
  • رومينيجه يوجه تحذير عاجل لكومباني