يستقبل مطار مرسى علم الدولي اليوم الاثنين عددًا من رحلات الطيران الدولية الأوروبية، حيث من المقرر وصول 10 رحلات في هذا اليوم. يأتي هذا في إطار استعداد المطار لاستقبال إجمالي 134 رحلة طيران خلال الأسبوع الحالي، بدءًا من يوم السبت الماضي وحتى الجمعة المقبلة.

وتعمل السلطات المختصة بمطار مرسى علم على تسهيل إجراءات الوصول للوافدين من مختلف الدول الأوروبية، بالتزامن مع تشديد الإجراءات الاحترازية والأمنية لضمان سلامة الوافدين والسكان المحليين.

وبعد وصول الركاب، يتم نقلهم إلى الفنادق المختلفة للاستمتاع بعطلاتهم على شواطئ البحر الأحمر.

من جداول الوصول اليوم، نلاحظ وصول رحلات من عدة دول مثل ألمانيا، التشيك، وإيطاليا. وهذا يأتي ضمن الاستعدادات لاستقبال 134 رحلة طيران دولية سياحية من 11 دولة مختلفة حول العالم، معظمها من التشيك وإيطاليا وبولندا، وكذلك من ألمانيا والنمسا والمجر وبلجيكا وهولندا وسلوفاكيا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطار مرسى علم رحلات طيران دولية سياحة البحر الأحمر الإجراءات الاحترازية

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يستقبل بعثة منتخب مصر بعد الوصول للقاهرة

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن عقب الوصول مباشرة للقاهرة بعد مواجهة منتخب غينيا بيساو و التعادل الإيجابي ١ /١ ضمن مباريات الجولة الرابعة للتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٦. 
ورافق بعثة منتخب مصر الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس البعثة و الأستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة.

وصلت بعثة المنتخب الوطنى إلى مطار القاهرة الدولى قبل قليل، بعد التعادل مع منتخب غينيا بيساو 1/1، فى المباراة التى جمعت المنتخبين أمس الاثنين فى غينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره إثيوبيا يوم 17 مارس 2025 في إطار مواجهات الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، ويخوض الفراعنة مباراة ثانية في التجمع ذاته يوم 24 من نفس الشهر أمام سيراليون.

وخاض منتخب مصر خلال معسكر شهر يونيو مواجهتين في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وحسم الفراعنة المباراتين بفوز على بوركينا فاسو في الجولة الثالثة، وتعادل مع غينيا بيساو في الجولة الرابعة.

وحافظ منتخب مصر على صدارة المجموعة الأولى بالتصفيات بعد أن حصد 10 نقاط من 4 جولات، فيما ارتفع رصيد غينيا بيساو إلى النقطة 6 في الوصافة.

ويقع منتخبا مصر ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، رفقة منتخب أثيوبيا، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون وغينيا بيساو.

مقالات مشابهة

  • مطار صلالة يستقبل أولى الرحلات الجوية المباشرة في موسم خريف ظفار 2024
  • مطار صلالة يستقبل أولى رحلات "الطيران الكويتي"
  • مطار مرسى علم يستقبل 26 رحلة طيران دولية
  • مطار دبي يتوقع استقبال 3.7 مليون مسافر خلال عطلات العيد والمدارس
  • وزير الرياضة يستقبل بعثة منتخب مصر بعد الوصول للقاهرة
  • طيران الخليج يدشن هبوط أولى طائراتها في مطار سوتشي الدولي
  • هبوط أول رحلة لـ "طيران الخليج" في مطار سوتشي
  • طيران الإمارات تُسير 10 رحلات إضافية إلى جدة والمدينة المنورة
  • الوفود المشاركة بمؤتمر الاستجابة لغزة تبدأ في الوصول إلى الأردن
  • استئناف الرحلات الجوية بين مطاري البصرة والشارقة بعد توقفها لثماني سنوات