قال الفنان محمود عبد المغني، حول نشأته بحي الوراق، ان له ذكريات رائعة وصورة النيل امام  المنزل ولعب الكورة وزينة رمضان والاصدقاء ، وحي الوراق جزء منه.

 

واضاف الفنان محمود عبد المغني، خلال حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس مع الدكتور عمرو الليثي: “ انين لم اكن شاطر في المدرسة في سن الايتدائي ورسبت ولم اكن اعرف اقرأ حتي سادسة ابتدائي”.

وعن ذكرياته مع والده قال :" انا ما شفتوش وقد توفي وانا عندي ٨ سنوات  وكان يشتغل في شركة ورق وليس لي ذكريات كثيرة بسبب وفاته ، وانا عندي اخ كبير محمد ، واشتغلت في ورشة طوب وبلاط حتي اساعد أسرتي بعد وفاة والدتي ، وكنت باخد ه جنيه وهي اول فلوس احصل عليها وأدينها لامي ، وكنب بحب الكفتة بالارز وكنت بسرقها من امي عشان بحبها".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان محمود عبد المغني الكورة رمضان زينة رمضان واحد من الناس برنامج واحد من الناس الدكتور عمرو الليثي

إقرأ أيضاً:

أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"

 

كشف الفنان أحمد عبدلله محمود أسباب نجاح دوره وكواليس تصويره في مسلسل "حق عرب"، بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه "واحد من الناس"، المذاع عبر شاشة قناة "الحياة".

قال أحمد عبدلله محمود أنه سعيد بمشاركته في مسلسل حق عرب  وسعيد أيضا بالنجاح الكبير الذي ناله العمل مضيفا:" أنا لمست مع كل من أراه في الشارع ومدى اهتمامهم بمتابعة حق عرب، لدرجة أن بعض الناس كانوا يقولوا لي مالكش دعوة بعرب السويركي لأنه غلبان ".

وتابع مشيرا في حديثه إلى أصعب المشاهد في المسلسل قائلا:" مشهد الموت كان من أصعب المشاهد، المخرج أصر على أن يتم خنقي داخل الكيس، وكنت هتختنق فعلًا، وتم إعادة المشهد لأكثر من مرة".


آخر أعمال أحمد عبدلله محمود

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عبدلله محمود الفنية، هو مشاركته في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل "حق عرب" بطولة الفنان أحمد العوضي، ومسلسل "المعلم" بطولة الفنان مصطفى شعبان.

أبطال وصناع مسلسل "حق عرب"

شارك في بطولة مسلسل "حق عرب" كوكبة من نجوم الفن أبرزهم:أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، إبراهيم السمان، أحمد صيام، أحمد عبدلله محمود، سلوى عثمان، كارولين عزمي، وليد فواز، دنيا المصري، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

أبطال وصناع مسلسل "المعلم"

ضم مسلسل "المعلم" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، طارق النهري، منز رياحنة، سلوى عثمان، أحمد عبدلله محمود، وغيرهم، ومن تأليف محمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل.

مقالات مشابهة

  • وفاة والد الفنان محمد صلاح آدم وهذا موعد الجنازة
  • وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة
  • فيديو.. سعد الصغير يطرح أحدث أغانيه "بابا الشغلانة"
  • سعد الصغير يطرح «بابا الشغلانة» على موقع يوتيوب (فيديو)
  • سعد الصغير يطرح أحدث أغانيه "بابا الشغلانة"
  • هيثم شاكر يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "يوم ما تفارق"
  • حبس شقيق كهربا لاتهامه بالتعدى على الفنان رضا البحراوى بالمعادى
  • في ذكري ميلاده.. تعرف علي سبب وفاة نجاح الموجي
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • أحمد عبد الله محمود: أتمنى تقديم شخصية والدي في فيلم المواطن مصري