أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان طفل مجهول الهوية في العقد الأول من العمر لقي حتفه غرقا بمياه ترعة الإسماعيلية، أمام محطة وقود كفر حمزة دائرة مركز شرطة الخانكة، لمعرفة سبب الوفاة ونشر صوره المجني عليه، لإمكانية الوصول لأسرته، وكذلك رفع البصمة الوراثية للطفل والاستعلام عنها.

كما أمرت بالتحفظ عليه في مستشفى الخانكة.

أصيبت بغيبوبة .. ضبط المتهمين بمشاجرة وإصابة سيدة في قليوب دفن جثمان مهندسة زراعية لقيت مصرعها تحت عجلات قطار قليوب قرار جديد في العثور على جثمان صغير غارقًا بترعة الإسماعيلية بالخانكة 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة بوجود جثة طافية بترعة الإسماعيلية أمام محطة وقود قرية كفر حمزة دائرة المركز.

العثور على جثة طفل غارقا بالقليوبية 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وجرى انتشال الجثة بواسطة قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية، وتبين أن الجثة لطفل مجهول الهوية في العقد الأول من عمره، ويرتدي كامل ملابسه، ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية، ولم يتعرف عليه أحد من أهالي المنطقة، ولا يوجد بحوزته أية أوراق تفيد في تحقيق شخصيته.

وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى بالخانكة، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

أصيبت بغيبوبة.. ضبط المتهمين بمشاجرة وإصابة سيدة في قليوب 

وفي واقعة أخرى ألقت مباحث مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، القبض على 6 أشخاص بمنطقة ميت حلفا دائرة المركز، لقيامهم بالتشاجر فيما بينهم، مما أسفر عن إصابة سيدة بغيبوبة جراء ذلك، وجرى نقلها للمستشفى ، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، والاستعلام عن حالة المصابة. 
تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم مصطفى دياب، رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، بنشوب مشاجرة بين طرفين بمنطقة ميت حلفا دائرة المركز، أسفرت عن إصابة سيدة بغيبوبة تامة وجرى نقلها للمستشفى. 
وقد جرى على الفور ، انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتم التحفظ على 6 أشخاص من طرفي المشاجرة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية والتي أصدرت قرارها السابق. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ترعة الإسماعيلية الخانكة مدير امن القليوبية مرکز شرطة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة فى حادث العثور على جثة فتاة بالفيوم

تمكنت اجهزة الأمن بالفيوم من إلقاء القبض على الاب المتهم بقتل ابنته داخل منزلهم فى قرية  منشاة عبدالله بدائرة مركز الفيوم ، وقررت النيابة حبس الأب أربعة أيام على ذمة التحقيق.

تفاصيل الحادث 

البداية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم بوقوع جريمة قتل ووجود جثة لفتاه في العقد الثاني من عمرها وبها اشار خنق على رقبتها بغرفتها داخل منزل بمنشأة عبدالله بدائرة المركز، وتم  تكليف فريق بحث وانتقال وحدة مباحث مركز شرطة الفيوم لمحل الواقعة ومعرفة ظروفها وملابستها.

تبين من التحريات والبحث التي قادها رئيس مباحث مركز شرطة الفيوم وبإشراف مدير مباحث المديرية، و مفتش مباحث المركز، أن المتهم هو والد الفتاه ويدعى" م ا. م. ص" 46 عاما ويعمل عامل خدمات بمديرية التربية والتعليم بالفيوم.

واكد انه  قرر التخلص من ابنته والتي تدعى ن م ا  20 سنة ، وذلك لسوء سلوكها وملاحقته بالمعايره لزواجها عرفيا من شاب مسجل خطر تاجر مخدرات، وإنجابها منه طفلين ويقضي عقوبة السجن بتهمة المخدرات، ومن ثم لم تكتفي بفعلتها وإستمرارها على سلوكها السيئ بعد دخول زوجها السجن، الأمر الذي أثار خفيظة الاب وثائراً لسمعة أسرته، فقام بالتخلص منها أثناء نومها بغرفتها خنقا بحبل قائلا "غسلت عاري".

وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الفيوم العام، لحين صدور قرار الطب الشرعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وتولت  التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • جثمان طفل رضيع داخل كيس بلاستيك في بولاق الدكرور
  • المشدد 5 سنوات للمتهم بالتعدي على فلاح وإصابته بعاهة مستديمة في قليوب
  • المشدد 10سنوات لعاطلين لاتهامهما بحيازة أسلحة والتعدي علي شخص بالضرب في قليوب
  • المشدد 10 سنوات لعاطلين بتهمة حيازة أسلحة وذخائر بقليوب
  • إيداع المتهمة بقتل طفلها والشروع في قتل طفلتيها بمستشفى الصحة النفسية
  • إحالة موظف للمفتي في اتهامه بقتل زوجته بسكين لشكه فى سلوكها بقليوب
  • إيداع المتهمة بقتل طفلها والشروع فى قتل طفلتيها بقليوب مستشفى الصحة النفسية
  • التصريح بدفن جثة ضحية قطار قليوب
  • تفاصيل جديدة فى حادث العثور على جثة فتاة بالفيوم
  • انتشال جثمان طفل غرق أثناء استحمامه في ترعة بجهينة