قالت شرطة العاصمة البريطانية إنها تلقت عددا من مزاعم الجرائم الجنسية ضد الممثل راسل براند، في لندن وأماكن أخرى في البلاد، مشيرة إلى أن جميع المزاعم "ليست حديثة".

واتهمته أربع نساء في التحقيق بالاغتصاب والاعتداء الجنسي والعنف النفسي، كما اتهمته امرأة مؤخرا بالتعري أمامها عام 2008.

إقرأ المزيد ممثل بريطاني يواجه تهما بالاغتصاب والاعتداء الجنسي

وجاء في بيان لشرطة العاصمة: "بعد تحقيق أجرته "القناة الرابعة" وصحيفة "صنداي تايمز"، تلقت شرطة العاصمة عددا من الادعاءات بارتكاب جرائم جنسية في لندن"، حسبما ذكرته شبكة "سكاي نيوز" البريطانية.

وأضافت: "لقد تلقينا أيضا عددا من الادعاءات بارتكاب جرائم جنسية في أماكن أخرى من البلاد وسنحقق فيها.. الجرائم كلها ليست حديثة".

وقالت شرطة سكوتلاند يارد: "سيقدم الضباط دعما خاصا لجميع النساء اللاتي قدمن هذه الادعاءات"، موضحة أنه لم تتم أي اعتقالات وأن التحقيقات مستمرة.

وذكرت شرطة العاصمة يوم الاثنين الماضي أنها تلقت تقريرا عن اعتداء جنسي مزعوم وقع عام 2003 وشجعت الضحايا المحتملين الآخرين على التقدم.

إقرأ المزيد ممثل بريطاني: الغرب يقاتل إلى جانب النازيين ضد روسيا

وينفي الممثل براند (48 عاما) جميع الاتهامات الموجهة إليه، ويقول إن جميع علاقاته كانت بالتراضي، ولم يتم اتهامه بأي جرائم.

واعترف بأنه كان مختلطا للغاية في الماضي، لكنه وصف التقارير بأنها "مزاعم خطيرة للغاية وأنه يدحضها تماما".

وقال براند في مقطع فيديو نشره يوم الجمعة على قناته على "يوتيوب" التي تحظى بـ 6.64 مليون مشترك "بالطبع كان الأسبوع استثنائيا ومحبطا، وأشكركم جزيل الشكر على دعمكم وعلى تشكيككم في المعلومات المعروضة عليكم".

وأضاف: "إنني بحاجة إلى دعمكم الآن أكثر من أي وقت مضى، أكثر مما كنت لأتصوّر".

ولم يعلق براند على التحقيق المشترك الذي أجرته صحيفتا "التايمز" و"صنداي تايمز" والقناة الرابعة البريطانية ونشر الأسبوع الماضي.

إلى ذلك، انتقد الممثل الذي ينتهج الاستفزاز وبات من معارضي مؤسسات السلطة، الحكومة البريطانية التي طلبت من شركات التكنولوجيا الكبرى اتخاذ تدابير بحقه، منددا بـ"التواطؤ بين الدولة العميقة والشركات" وبـ"الفساد والرقابة في وسائل الإعلام".

ووصف الناطق الرسمي باسم رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك هذه المزاعم بأنها "خطيرة للغاية ومقلقة"، مضيفا أن سوناك "أوضح أنه لا ينبغي أبدا أن يكون هناك مجال للتحرش في أي مكان".

وأعلنت دار "بلوبيرد" للنشر التي كانت تعتزم طرح كتاب يحمل توقيع راسل براند نهاية العام الحالي، تعليق جميع المنشورات المستقبلية مع الممثل الكوميدي، في حين ألغت منصة "يوتيوب" عائدات إعلاناته.

كما تسببت تداعيات هذه المزاعم في تعليق براند جولته، بالإضافة إلى إعادة إشعال الجدل حول كيفية إدارة ومراقبة النجوم من قبل صناعة الترفيه.

المصدر: وسائل إعلام بريطانية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا السلطة القضائية الفساد جرائم جرائم الاغتصاب شرطة فنانون لندن ممثلون شرطة العاصمة

إقرأ أيضاً:

انفصال أمل علم الدين وجورج كلوني.. القصة كاملة

انتشرت أنباء انفصال جورج كلوني نجم هوليوود المفضل وزوجته المحامية العالمية أمل علم الدين، عبر المواقع الأخبارية الأجنبية، وذلك تسبب في تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

جورج كلوني وأمل علم الدينانفصال جورج كلوني وأمل علم الدين

وكشفت مصادر مقربة من الزوجين جورج كلوني وزوجته أمل على الدين، أنهم لا يتقابلان كثيرا مؤخرا، ووقع بينهما تباعد كبير قد يؤدي إلى انفصالهما نهائيا.

وأضافت المصادر في تصريحات صحفية، أن أسلوب حياة الثنائي جورج كلوني وأمل علم الدين يحتم عليهما التواجد بعيدا عن بعضهما بشكل مستمر لانشغال كلا منهما بعمله ومشروعاته.


 

وكانت قد أكدت التقارير الأجنبية،أنه نظرًا لعمر أطفالهما، إلى جانب حجم ثروة جورج كلوني (حيث باع شركته Casamigos Tequila مقابل مليار دولار في عام 2017)، فإن الطلاق سيكون بمثابة "كابوس" لا يتمناه أحد.

 

جورج كلوني وأمل علم الدين

وكان قد وجه النجم الأمريكي،  جورج كلوني ، نداء عاما يطالب فيه وسائل الإعلام بالتوقف عن نشر صور توأميه وأطفال المشاهير عام ٢٠٢١.

وأصدر جورج كلوني دعوة لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية وغيرها من وسائل الإعلام للتوقف عن نشر صور أطفال المشاهير، واصفا ذلك بـ"مسألة السلامة "وفقا لبرنامج "توداي" الأمريكي.

ووجه كلوني رسالة مفتوحة إلى "ديلي ميل" ومطبوعات أخرى بعد أن أكد أنه شاهد صور ابن الممثل بيلي لورد، البالغ من العمر سنة واحدة على موقع "ديلي ميل".

 

وقال كلوني وفقا لبرنامج "توداي" الأمريكي، صراحة إن أطفاله يتعرضون للتهديد من خلال الصور المتطفلة للمصورين الذين يطاردون المشاهير لأن زوجته أمل كلوني تعمل كمحامية لحقوق الإنسان وبسبب مكانته البارزة كممثل حائز على جائزة الأوسكار، وكتب كلوني في رسالته  "لا يمكننا حماية أطفالنا إذا وضع أي منشور وجوههم على غلافهم"، حيث يذكر أن جورج كلوني وزوجته البريطانية من أصول لبنانية، أمل علم الدين لديهما طفلين توأم.

جورج كلوني وأمل علم الدينقصة حب جورج كلوني وأمل علم الدين

ولد جورج تيموثي كلوني عام 1961، بينما ولدت أمل كلوني (ولقبها علم الدين) بعده بـ 17 سنة، أي عام 1978. هو ممثل ونجم مشهور في هوليوود، وهي محامية مرموقة. هو أمريكي الأصل، وهي بريطانية ولبنانية. هكذا بدأت قصة حب هذين الزوجين المشهورين اللذين لم يكن بمقدورهما الإفلات من سهام الحب ووقعا في الغرام.

بدأت القصّة في يوليو 2013، حين وضع القدر جورج كلوني في طريق أمل علم الدين في إيطاليا الرومانسية، وتحديداً على ضفاف بحيرة كومو. ويتذكر الممثل رؤية فتاة أحلامه وقوله في قرارة نفسه: “اعتقدت أنها كانت جميلة ومضحكة وذكية بشكل واضح. ربما رأتني كبيراً في السن. ثم أرسلت لي بعض الصور من زيارتها إلى إيطاليا، وتبادلنا الرسائل المكتوبة والإلكترونية، وتحدّثنا عما يجري في حياتنا، واتّضح بعد فترة من الوقت أننا كنا أكثر من مجرد صديقين”.

وفي أكتوبر من العام نفسه، وبينما كان حبهما ينمو رغم المسافة، اجتمع جورج وأمل في لندن، ثم أمضيا عيد الميلاد في مدينة كابو سان لوكاس. بعد ذلك، كانت كينيا الوجهة التالية لهذين الشخصين، اللذين توطّدت علاقتهما وتجاوزت مرحلة الصداقة. وفي مقابلة، قال الممثل: “لقد التقطت صورة لها وكانت تبتسم. [وفي وقت لاحق] قلت لصديقي بن ’أتعلم، أعتقد أنّ عليّ أن أطلب يدها للزواج’”.

 

جورج كلوني وأمل علم الدين


 

مقالات مشابهة

  • البحرية الأميركية تنقذ طاقم ناقلة مملوكة لجهة يونانية ضربها الحوثيون
  • جنسية وغرين كارد.. بايدن يستعد لمنح أكبر هدية للمهاجرين
  • البحرية البريطانية تعلن تخلي طاقم سفينة تجارية عنها إثر هجوم في خليج عدن
  • القبض على متهم أقدم على قتل شقيقه شرقي بغداد
  • انفصال أمل علم الدين وجورج كلوني.. القصة كاملة
  •  "الأونروا" ترفض استمرار التحريض الإسرائيلي وسويسرا تستأنف الدعم
  • الأونروا ترفض استمرار التحريض الإسرائيلي.. وسويسرا تستأنف الدعم
  • يورو 2024.. قوات شرطة من جميع أنحاء العالم لتأمين كأس أمم أوروبا
  • غيوم موريس كوميدي فرنسي شهير يتعرض للاضطهاد بسبب نتنياهو
  • مهرجان الأفلام اليابانية يختتم فعالياته الأربعاء