حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مقعدًا في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2023-2024"، بعد فوزه العريض على أحد، بنتيجة (5 - 1)، في مباراة لعبت في ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة لحساب الدور الـ 32 من المسابقة.

وتقدم للنصر محترفه السنغالي ساديو ماني من ركلة جزاء في الدقيقة 16، إلا أن أحد رد عبر مهاجمه كونرادو بهدف التعادل لصالح في الدقيقة 45+4، وانتهى شوط المباراة الأول بهذه النتيجة.

الشوط الثاني شهد عودة النصر إلى التقدم عن طريق لاعب وسطه الإيفواري سيكو فوفانا بهدف ثانٍ في الدقيقة 62، وتابع البرازيلي أندرسون تاليسكا بالهدف الثالث للنصر في الدقيقة 73، قبل أن يوقع أيمن يحيى على الهدف الرابع للنصر في الدقيقة 81، ليكمل سامي النجعي خماسية النصر في الدقيقة 86.

كما تأهل فريق ضمك للدور ذاته بعد فوزه على فريق القيصومة في أبها بهدفين مقابل هدف، سجلها كل من نيكولاي ستانسيو عند الدقيقة 31 و أسان سيساي في الدقيقة 73، فيما سجل سلطان فقيهي هدف القيصومة الوحيد بالخطاء في مرمى فريقه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحد النصر كأس الملك كأس خادم الحرمين الشريفين فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

اليابان تقسو على سوريا بخماسية في تصفيات كأس العالم


هيروشيما (د ب أ)

أخبار ذات صلة أستراليا تكسب فلسطين بخماسية في تصفيات المونديال «الأبيض» يبحث عن «العلامة الكاملة» أمام البحرين


تلقى منتخب سوريا خسارة قاسية صفر / 5 أمام مضيفه منتخب اليابان، في الجولة السادسة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الثانية بالدور الثاني للتصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا.2027 وعلى ملعب (ايديون بيس وينج) بمدينة هيروشيما اليابانية.
افتتح أياسي يويدا التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 13، قبل أن يضيف ريتسو دوان الهدف الثاني في الدقيقة 19 واستغل المنتخب الياباني حالة الارتباك التي عانى منها نظيره السوري بعد الهدفين المبكرين، ليأتي الهدف الثالث عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل ثائر سامي كرومة، مدافع الضيوف هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 21 وواصل منتخب اليابان تفوقه في الشوط الثاني، عقب تسجيل يوكي سوما الهدف الرابع في الدقيقة 73 من ركلة جزاء، فيما تكفل تاكومي مينامينو بإحراز الهدف الخامس في الدقيقة 85.
بهذا الفوز، ابتعدت اليابان في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 18 نقطة، محققة العلامة الكاملة، عقب فوزها في جميع مبارياتها الست بالمجموعة، فيما تجمد رصيد منتخب سوريا عند 7 نقاط، وكانت اليابان ضمنت مبكراً التأهل للدور الثالث من تصفيات كأس العالم المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، والحصول على بطاقة التأهل أيضاً لكأس آسيا 2027 في السعودية.

مقالات مشابهة

  • العراق يهزم فيتنام ويتأهل للنهائيات الآسيوية المزدوجة
  • لفتة إنسانية من محترف النصر قبل مباراة منتخب بلاده .. فيديو
  • بثنائية محمود صابر.. منتخب مصر الأولمبي يكرر فوزه على كوت ديفوار وديًا «فيديو»
  • اليابان تقسو على سوريا بخماسية في تصفيات كأس العالم
  • تشيزني على بُعد خطوة واحدة من الانتقال للنصر
  • منتخب سوريا يسقط أمام اليابان بخماسية نظيفة
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • منتخب مصر يتأخر أمام غينيا بيساو في الشوط الأول بهدف نظيف «فيديو»
  • أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين
  • رانيا المشاط تكرم فريق عمل فيلم «رفعت عيني للسما» بعد فوزه بجائزة مهرجان كان