قال محمد عادل المشرف العام على الكرة بفريق المقاولون العرب إن أحمد علاء مدافع ذئاب الجبل اعتذر عن طريقة احتفاله بهدف التعادل فى شباك الزمالك فى المباراة التى أقيمت مساء الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى.

إقرأ أيضًا..

خبير تحكيمي: أمين عمر تجاهل إحتساب ركلة جزاء للزمالك أمام المقاولون ميدو منتقدا أوسوريو بعد التعادل مع المقاولون العرب: الزمالك ليس حقل تجارب

قال عادل خلال تصريحات لبرنامج ملعب الشمس مع الكابتن مجدى عبد الغنى إن نادى المقاولون العرب سيكون له موقف تأديبى مع اللاعب بسبب طريقة احتفاله بعد هدف التعادل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد عادل المقاولون العرب أحمد علاء الدورى الممتاز الزمالك أخبار الرياضة المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

تنظيم القاعدة يعلن مقتل نجل زعيم التنظيم في جزيرة العرب

كشف تنظيم القاعدة عن وفاة نجل زعيم تنظيم القاعدة في جزيرة العرب خالد صالح الدين زيدان.

 

وذكرت مجلة "نيوزويك" الأمريكية في تقرير لها ترجمه للعربية "الموقع بوست" أن خالد صالح الدين زيدان، العضو البارز في تنظيم القاعدة في جزيرة العرب ونجل زعيم التنظيم الفعلي سيف العدل توفي، وفقا للمجلة الرسمية لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب، الملاحم، التي أكدت مقتله دون أن تكشف عن ملابساته.

 

وكان خالد، البالغ من العمر 29 عاماً، منخرطاً بعمق في عمليات التنظيم واستراتيجيته، حيث عمل بشكل وثيق مع والده. وفقا لمجلة الحرب الطويلة، كان خالد يعمل آخر مرة في اليمن، حيث تم نشره كممثل شخصي للعدل.

 

ولد خالد عام 1995، ولعب دورًا حاسمًا في التجنيد والإعلام وإدارة الصراع الداخلي لتنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية، ورث هذه المهام عن والده. وكتب مقالاً مناهضاً لأمريكا في المجلة بعنوان "والله أو بأيدينا"، بل وشارك رسماً بيانياً للدين العام لليمن من عام 2000 إلى عام 2024.

 

يمثل مقتل خالد خسارة كبيرة لتنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية، أحد أكثر فروع الجماعة الإرهابية نشاطًا. كما أنه يوجه ضربة قوية لوالده الذي يعتقد أنه موجود في إيران.

 

سيف العدل، اسمه محمد صلاح الدين زيدان، هو من قدامى الحركة الجهادية وله تاريخ طويل في التورط في الأنشطة الإرهابية. وبعد انضمامه إلى حركة الجهاد الإسلامي المصرية في الثمانينيات، انضم لاحقًا إلى تنظيم القاعدة وأصبح شخصية رئيسية في عمليات المنظمة. ومن المعروف على نطاق واسع أنه الزعيم الفعلي لتنظيم القاعدة منذ مقتل أيمن الظواهري في عام 2022 في غارة جوية أمريكية بطائرة بدون طيار.

 

كان سيف الإسلام عقيدًا في قوات السقا المصرية خلال الثمانينيات، ثم طرده الجيش المصري في عام 1987 واعتقل مع آلاف الإسلاميين وسط مزاعم بمحاولة إعادة بناء حركة الجهاد الإسلامي المصرية والتخطيط للإطاحة بحسني مبارك.

 

فر سيف الإسلام من مصر إلى المملكة العربية السعودية وانضم إلى تنظيم القاعدة، حيث تولى قيادة القسم الإعلامي الذي تم تشكيله حديثًا. وقد شارك في إنتاج مقاطع الفيديو سيئة السمعة لأسامة بن لادن، والتي سرعان ما وجدت جماهير في جميع أنحاء العالم.

 

وفي وقت لاحق، أصبح سيف عضوًا في مجلس تنظيم القاعدة، وبحلول عام 1992، كان جزءًا من لجنته العسكرية، حيث قدم التدريب العسكري والاستخباراتي لأعضاء تنظيم القاعدة والجهاد الإسلامي المصري في أفغانستان وباكستان والسودان أيضًا. أما بالنسبة للقبائل الصومالية المناهضة لأمريكا.

 

في أعقاب الغزو الأمريكي لأفغانستان بعد هجمات 11 سبتمبر، مُنح سيف اللجوء السري في إيران، حيث تمت مراقبته من قبل الحرس الثوري الإسلامي. وهناك، قام بتوجيه الموارد البشرية لتنظيم القاعدة في قتال القوات الأمريكية وقوات التحالف.

 

قبل وفاة الظواهري، كان سيف الإسلام يدير شؤون القادة الميدانيين لتنظيم القاعدة في الصومال واليمن وسوريا، ويعمل من قاعدة اتصالاته في إيران.

 

وخلص تقرير للأمم المتحدة صدر عام 2023 إلى أن سيف العدل قد تم تعيينه زعيما فعليا لتنظيم القاعدة لكن لم يتم إعلانه رسميا أميرا لها بسبب "الحساسيات السياسية" لحكومة طالبان في اعترافها بمقتل الظواهري في كابول والحكومة الأفغانية. التحديات "العقائدية والعملياتية" التي يفرضها موقع العدل في إيران التي يقودها الشيعة.

 

ويشتبه في تورط سيف الإسلام في تفجيرات السفارتين الأمريكيتين في كينيا وتنزانيا عام 1998، والتي أسفرت عن مقتل 224 شخصًا وإصابة الآلاف. وهو متهم في الولايات المتحدة فيما يتعلق بتلك الهجمات الإرهابية ويظل على قائمة المطلوبين لدى مكتب التحقيقات الفيدرالي.

 


مقالات مشابهة

  • تنظيم القاعدة يعلن مقتل نجل زعيم التنظيم في جزيرة العرب
  • إجمالي إيرادات فيلم "بنقدر ظروفك".. أمس
  • رغبة مشتركة.. محمود علاء خارج الزمالك
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • نهى صالح و إلهام شاهين.. أبرز الحضوربالعرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • انخفاض إيرادات فيلم بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي
  • بعد ليلة زفافها.. جميلة عوض توجه الشكر لمن حضر حفل زفافها
  • فيلم بنقدر ظروفك يحصد إيرادات متدنية
  • فيلم أهل الكهف ينطلق بدور العرض السينمائي .. غدًا