تزوج المصارع هالك هوجان للمرة الثالثة من مدربة اليوجا سكاي ديلي التي تصغره بـ25 عام في حفل زفاف بسيط بكنيسة Indian Rocks Baptist Church في لارجو بفلوريدا.

أقام الزوجان "هوجان" عضو قاعة المشاهير في WWE البالغ من العمر 70 عامًا و "ديلي" مدربة اليوجا البالغة من العمر 45 عام حفل زفافهما مساء يوم الجمعة الماضي بعد أقل من شهرين من خطبتهما.

تعارف بالصدفة

وبحسب موقع ديلي ستار، تعرف هالك هوجان على ديلي خلال حفل زفاف أحد الأصدقاء، وأكد مصدر صديق لنجم المصارعة أن حفل الزفاف كان بسيطًا حضر به أعز وأقرب الأشخاص للزوجين فق حيث لم يرغب أيًا منهما في المبالغة في الأمر.

ووفقًا لموقع TMZ، قال المصدر أن خواتم الأزواج تكلفت نصف مليون دولار أمريكي أي ما يزيد عن 400 ألف جنيه إسترليني. مضيفًا أن الأشخاص الوحيدين الذين حضروا حفل الزفاف هم أطفال سكاي ونجل هوجان (الممثل نيك) مع عدم حضور نجلة هوجان الشهيرة (المطربة والممثلة بروك).

يذكر أن هالك هوجان قد تزوج مرتين الأولى من عارضة الأزياء الأمريكية ليندا بوليا في الفترة من 1983 إلى 2009، والثانية من فنانة المكياج جنيفر مكدانيل في الفترة من 2010 إلى 2021.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هالك هوجان هوجان هالک هوجان

إقرأ أيضاً:

بيل سكارسجارد يعود لشخصية IT في مسلسل جديد

تقرر رسميا عودة النجم بيل سكارسجارد لأداء شخصية المهرج المرعب الشهيرة بيني وايز، في مسلسل جديد مقتبس من عالم افلام الرعب IT.

 

 

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، يتم حاليا التحضير لعمل تليفزيوني جديد، عن هذه الشخصية، سيتم طرحه للعرض عبر منصة hbo max.

 

 

 

وضمن أحدث اخبار أفلام الرعب في هوليوود، أن قام هواة الأفلام على موقع ranker.com بتسمية وتصنيف افتتاحيات أفلام الرعب التي وجدوها الأكثر إثارة للصدمة - والفيلم الذي حصل على المركز الأول جاء عكس المتوقع.

 

 

 

مع تغلبه على أمثال Nightmare on Elm Street و Halloween وحتى Jaws، نجح  فيلم "جوست شيب"، وهو رعب خارق للطبيعة صدر عام 2002 يسمى ، في تصدر قائمة اكثر افلام الرعب اثارة لصدمة المشاهدين بسبب افتتاحيتها.

 

 

 

وتدور أحداث الفيلم في ستينيات القرن الماضي، وتبدأ مع حلبة رقص مليئة بالأشخاص على متن السفينة، مع مغني حي ساحر يغني لهم، قبل أن يتوفى كافة من هم على متن السفينة ويتحولون لاشباح.

 

جديد مشاريع "الرعب"

 

 

ويعود النجم الكبير راسل كرو لأفلام الرعب  من جديد، بظهوره في الاعلان الترويجي لفيلم الرعب الجديد The Exorcism.

ونقلت ديلي ميل، الإعلان الترويجي للفيلم الجديد الذي يؤدي به كرو، شخصية راهب يعمل على استخراج الأرواح الشريرة.

 

 

 

وكان قد تحدث النجم الكبير راسل كرو في حوار صحفي جديد أجراه مع مجلة Variety، كشف خلاله عن نيته الاعتزال نهائيا عن العمل بالتمثيل، بعد مرور 40 عام، حقق خلالها نجاحات عدة بظهوره في عدد من أنجح الأفلام في تاريخ هوليوود.

 

 

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، قال النجم البالغ من العمر 59 عام، أنه يدرس بجدية اعتزال العمل بالتمثيل في السنوات القادمة، وذلك خلال مشاركته في فعاليات مهرجان  Karlovy Vary International Film Festival السينمائي الدولي، بدورته رقم 57 بجمهورية التشيك.

بيل سكارسجارد

 

مقالات مشابهة

  • للمرة الخامسة.... قطب الإعلام الأمريكي روبرت مردوخ في عمر الـ93 يعلن زواجه
  • في عمر الـ93.. قطب الإعلام الأمريكي روبرت مردوخ يعلن زواجه للمرة الخامسة من عالمة أحياء روسية
  • باي سكاي تفوز بالمركز الأول بمسابقة EWC لرواد الأعمال بالإمارات
  • «ن و ر 5».. لوحة مميزة زصل سعرها لنصف مليون جنيه
  • نابولي يكمل اتفاقه مع أنطونيو كونتي
  • تخطت 300 مليون ليرة.. عمليات تجميل للخراف ترفع سعرها قبل عيد الأضحى
  • بيل سكارسجارد يعود لشخصية IT في مسلسل جديد
  • ساعات سمارت بسعر أقل من 500 جنيه.. «لو هتشتري لابنك هدية نجاحه»
  • عن الحرب والإقتصاد والكهرباء.. كلام لافت من هوكشتاين يخصُّ لبنان
  • عبدالملك الحوثي يرد شخصيا على قرارات البنك المركزي اليمني الأخيرة.. لن تصدق ماذا قال!