يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم الثلاثاء، تكريم أوائل الخريجين ضمن فعاليات الاحتفال بيوم تفوق جامعات مصر.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، فعاليات يوم الاحتفال بتفوق جامعات مصر، والذي تم عقده في جامعة قناة السويس.

وعقد الرئيس السيسي، اجتماعا مع أعضاء المجلس الأعلى للجامعات، كما التقى بعدد من رؤساء وممثلي اتحادات طلاب شباب الجامعات.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، طالب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ببحث مضاعفة قيمة الجوائز للأبطال الرياضيين، قائلا: "عاوز دعم للأبطال الرياضيين.. فكر وادرس ونزود المستويات المعنية ويتم مضاعفتها للأبطال وشباب مصر.. وقولي الرقم كام؟".

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الحد الأقصى للبطل الأولمبي يحصل على معاش مدى الحياة ومكافأة 2 مليون جنيه، وهناك تدرج في بطولات العالم تبدأ من 500 ألف جنيه.. والبطولات الأفريقية من 200 - 300 ألف جنيه.. ومتوسط الجوائز للألعاب الفردية ليس قليلا.. وكرة القدم لها نظام احترافي".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف صبحي السيسي تكريم أوائل الخريجين وزير الشباب

إقرأ أيضاً:

تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة

نظمت العلاقات العامة بإدارة إدكو التعليمية، في البحيرة، برعاية إبراهيم السيد حمودة، مدير عام الإدارة، احتفالية لتكريم الطلاب المتميزين في الشهادة الإعدادية على مستوى الإدارة.

تأتي الاحتفالية، تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، وإشراف يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم، بالحرص على تكريم الطلاب أوائل الشهادة الإعدادية العامة وبحضور أولياء أمورهم، تشجيعا لتفوقهم وتميزهم، وتحفيزًا لهم.

وشهدت الاحتفالية، التي أقيمت بالقاعة الكبرى بنادي المعلمين، تكريم ٤٠ طالبًا وطالبة من أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى الإدارة.

وفي كلمته، قدم إبراهيم السيد حمودة، مديرا عام الإدارة، التهنئة للطلاب المتفوقين ولأولياء أمورهم، وأثني على جهدهم وحرصهم على التفوق واعتلاء منصات التتويج، موجها الشكر والتقدير للطلاب المتفوقين ولأولياء أمورهم، مُطالبًا الجميع بالاستمرار على درب التفوق ومواصلة الجهد من أجل وطنهم وبلدهم وتنمية شخصيتهم.

ومن جانبه، أثني محمد أحمد خميس، مدير العلاقات العامة بالإدارة، على الطلاب وأولياء أمورهم، ووجه لهم عدة رسائل تحفيزية ونصائح تربوية، مُهنئًا إياهم على ما حققوه من تميز وتفوق.

هذا وقام مدير عام الإدارة، يرافقه المهندس محمد حسن زيتون، نائب رئيس مجلس الأمناء، بتكريم الطلاب المتفوقين، ومنحهم دروع التفوق والتميز تقديرًا لهم على تفوقهم وتميزهم، مُتمنيًا لهم مزيدا من التوفيق والتفوق.

وعلى هامش هذه الاحتفالية، كرم مدير عام الإدارة كلا من: محمد أحمد خميس حمادة الشلك، مدير العلاقات العامة، ومدير التعليم الثانوي بالإدارة، علاء يوسف بلال، موجه التربية الاجتماعية بالإدارة، ضياء موسى، موجه التربية الاجتماعية بالإدارة، وذلك تقديرًا لعطائهم وجهدهم المتميز وتفانيهم في العمل لنهوض بالعملية التعليمية بمركز إدكو.

مقالات مشابهة

  • المصريون في أوروبا يهنئون الرئيس السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك وبأداء الحج
  • الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤدي مناسك الحج بجلباب مغربي
  • زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • عبدالناصر زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة
  • محافظ الغربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • رئيس دولة عربية يصل إلى السعودية لأداء فريضة الحج
  • الرئيس السيسي يصل السعودية لأداء فريضة الحج
  • الرئيس المصري في المدينة المنورة لأداء الصلاة بالمسجد النبوي