"الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الأربعاء الموافق 27-9-2023

الصحف الأوروبية صباح اليوم

أجرى المدير الرياضي لآرسنال، إيدو، محادثات مع وكيل مهاجم أستون فيلا أولي واتكينز حول انتقال اللاعب الإنجليزي الدولي، مع اهتمام تشيلسي أيضًا باللاعب البالغ من العمر 27 عامًا.

(فوتبول ترانسفير).

لا يزال أستون فيلا يجري محادثات حول تمديد عقد واتكينز ويريد الانتهاء من صفقة جديدة بحلول يناير. (90 دقيقة)

أرسنال وتشيلسي على استعداد لتقديم اللاعبين وكذلك الأموال في محاولاتهم للتعاقد مع المهاجم الإنجليزي إيفان توني من برينتفورد، والذي من المحتمل أن يريد ما يزيد عن 75 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 27 عامًا. (90 دقيقة)

أبلغ المدافع الإسباني مارك كوكوريلا، 25 عامًا، تشيلسي أنه يريد الرحيل في يناير بعد فشل انتقاله الصيفي إلى مانشستر يونايتد. (ميرور)

من المقرر أن يبدأ نيوكاسل يونايتد محادثات مع لاعب خط الوسط البرازيلي جولينتون، 27 عامًا، ولاعب الوسط الإنجليزي شون لونجستاف، 25 عامًا، حول تمديد عقديهما، اللذين من المقرر أن ينتهيا في يونيو 2025. (فوتبول إنسايدر)

يأمل إيفرتون في ربط المدافع الإنجليزي جاراد برانثويت البالغ من العمر 21 عامًا بعقد جديد. (The Athletic)

يفكر برشلونة في التعاقد مع لاعب خط الوسط النيجيري ويلفريد نديدي، 26 عامًا، عندما ينتهي عقده مع ليستر سيتي في نهاية الموسم. (سبورت الإسبانية)

يتتبع نابولي مدرب باريس سان جيرمان السابق كريستوف جالتييه بعد بداية سيئة للموسم تحت قيادة رودي جارسيا، بينما يهتم مرسيليا أيضًا بالمدرب البالغ من العمر 57 عامًا بعد الاستقالة المفاجئة للمدرب السابق مارسيلينو. (RMC)

أبدى الملياردير البريطاني السير جيم راتكليف استعداده لإعادة هيكلة عرضه لشراء مانشستر يونايتد من أجل التوصل إلى اتفاق مع المالك الحالي نادي جليزر. (ميرور)

"سلة الزمالك" يواجه شباب مسلمين أرمنت في ثمن نهائي كأس مصر قبل لقاء أرتا سولار.. الزمالك يعلن التشخيص النهائي لإصابة حسام عبدالمجيد

وافق برشلونة شفهيًا على رسوم بقيمة 35 مليون يورو (30.4 مليون جنيه إسترليني) مع مانشستر سيتي لتحويل إعارة الظهير البرتغالي جواو كانسيلو البالغ من العمر 29 عامًا إلى صفقة دائمة. (برنامج El Chiringuito الإسباني)

يقول المهاجم السلوفيني بنيامين سيسكو، 20 عامًا، إنه تحدث إلى مانشستر يونايتد خلال الصيف قبل مغادرته ريد بول سالزبورج، لكنه شعر أن الانتقال إلى آر بي لايبزيج كان أفضل لتطوره. (ترانسفير ماركت)

تم وضع ريدينغ تحت حظر انتقالات لعدم دفعه لـ HMRC في الوقت المحدد وقد يواجه خصمًا إضافيًا من النقاط إذا فشل في دفع أجور اللاعبين والموظفين يوم الجمعة. (تلغراف - الاشتراك مطلوب)

حصل نادي تشيلسي على موافقة الدوري الإنجليزي الممتاز على شركة البيانات الرياضية Infinite Athlete لتكون الراعي الأول للقميص في صفقة تبلغ قيمتها نحو 40 مليون جنيه إسترليني لهذا الموسم. (تلجراف)

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أستون فيلا برشلونة الصحف الأوروبية الدوري الانجليزي البالغ من العمر

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، أن يوفنتوس انضم لقائمة الأندية التي تستعد للتعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد، خلال الصيف الجاري.

وقرر مانشستر يونايتد، عرض لاعبه الإنجليزي جادون سانشو للبيع هذا الصيف، رغم تألقه خلال فترة إعارته إلى بوروسيا دورتموند.

ويرجع قرار اليونايتد، إلى عدم رغبة المدرب إريك تين هاج في إعادة سانشو للفريق.

خلافات سانشو مع مدرب اليونايتد

ودخل سانشو في خلافات حادة مع تين هاج خلال الموسم المنقضي، رحل على إثرها معارا إلى دورتموند في يناير الماضي، وقاد الفريق للتأهل لنهائي دوري الأبطال، قبل الخسارة أمام ريال مدريد.

ووفقا لموقع "فوتبول إنسايدر" الإنجليزي، فإن يوفنتوس يخطط للتعاقد مع سانشو على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحدة.

وأضاف التقرير، أنه مع بقاء تين هاج الوشيك رفقة مانشستر يونايتد في الموسم المقبل، أصبحت مسألة عودة سانشو إلى أولد ترافورد صعبة.

وأشار التقرير، إلى أن دورتموند الذي كان يلعب له سانشو، يرغب أيضًا في استعارة اللاعب لموسم آخر، لكنه سيواجه منافسة شرسة مع يوفنتوس.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • موقف نجم الهلال السعودي من الرحيل لـ الدوري الإنجليزي
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • شاهد.. معركة حربية بين الشرطة وضابط سابق قتل زوجته واختطف ابنه
  • الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ
  • مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا!
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه
  • 3 شروط من مدرب مانشستر يونايتد لتجديد عقده