الأسبوع:
2024-06-02@19:34:02 GMT

الزمالك يهزم البنك الأهلى فى دورى مرتبط اليد

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

الزمالك يهزم البنك الأهلى فى دورى مرتبط اليد

فاز فريق المرتبط لكرة اليد بنادي الزمالك مواليد 2004 على نظيره البنك الأهلي بنتيجة 39 - 38 في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء بالصالة المغطاة بالقلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري المحترفين.

يذكر أن "مرتبط يد الزمالك" فاز على الترسانة 29 - 18 في المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء الماضي على صالة ميت عقبة.

وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدا الخميس على أن يستأنف الفريق مرانه يوم الجمعة المقبل استعدادا لاستكمال باقي مشواره في البطولة.

ويلتقي "مرتبط يد الزمالك" مع نظيره هليوبوليس يوم الأربعاء المقبل على صالة الشروق، ضمن منافسات الجولة السادسة من البطولة ذاتها.

ويتكون الجهاز الفني للفريق من، أسامة الحلواني مديراً فنياً وحسين عثمان مدرباً ومحمود عبد الله مدرباً لحراس المرمي والسيد سامي مدرباً للأحمال وعادل أبو قريش أخصائيا للعلاج الطبيعي وحسام عصمت مديراً إدارياً وأحمد فوزي إداريا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فريق يد الزمالك

إقرأ أيضاً:

“الوطني الاتحادي” يعقد جلسته الـ 12 الأربعاء المقبل

 

 

 

يعقد المجلس الوطني الاتحادي جلسته الثانية عشرة من دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الثامن عشر، يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2024م، في قاعة زايد بمقر المجلس في أبوظبي، يناقش خلالها مشروع قانون اتحادي في شأن اعتماد الحساب الختامي الموحد للاتحاد “البيانات المالية الموحدة” عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2023، ويوجه خمسة أسئلة إلى ممثلي الحكومة.

ووفق جدول أعمال الجلسة؛ سيوجه أعضاء المجلس ثلاثة أسئلة إلى معالي الدكتور أحمد بن عبدالله بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم، وسؤالا إلى معالي سارة بنت يوسف الأميري وزيرة دولة للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة – رئيسة مجلس إدارة مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، وسؤالا إلى معالي الدكتور سلطان بن سيف النيادي وزير دولة لشؤون الشباب.

وسيحاط المجلس علما بشأن رسالتين صادرتين للحكومة حول توصيات موضوع “سياسة الهيئة الاتحادية للضرائب في شأن تطبيق ضريبة القيمة المضافة والضريبة الانتقائية”، وموضوع “سياسة وزارة الداخلية في شأن مكافحة المخدرات”.

كما سيطلع المجلس على رسالتين واردتين من الحكومة حول قرار مجلس الوزراء في توصيات المجلس الوطني الاتحادي حول موضوع “سياسة الحكومة بشأن تعزيز مشاركة المواطنين في القطاع الصحي “، وبشأن الموافقة على مناقشة المجلس لموضوع “سياسة وزارة العدل بشأن معهد التدريب القضائي”.

كما سيطلع المجلس على تقرير لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية في شأن توصيات موضوع “سياسة الحكومة في شأن تطوير البنية التشريعية والتنظيمية لدعم القطاع الصناعي”، وتقارير نشاط هيئة المكتب، واللجان الدائمة، والأمانة العامة، خلال دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي 18.وام


مقالات مشابهة

  • الأهلى يكرم فريق اليد بعد التتويج بـ الرباعية
  • جوميز يضع برنامجاً بدنياً للاعبي الزمالك
  • نادي البنك الأهلي يعلن عن مدربه الجديد لفريق الكرة النسائية
  • الأربعاء المقبل انطلاق مرحلة التتويج لكرة اليد في المرج بمشاركة 6 فرق
  • موعد مباراة الزمالك وسبورتنج بنهائي كأس مصر لكرة اليد والقنوات الناقلة
  • الليلة.. الزمالك يصارع سبورتنج على لقب كأس مصر لكرة اليد
  • الزمالك يتأهل لنهائي كأس مصر في كرة اليد
  • الزمالك يهزم البنك الأهلي ويعبر إلى الدور النهائي لبطولة كأس مصر لكرة اليد
  • نهائى دورى الأبطال.. ريال مدريد يسعى للقب الـ15.. ودورتموند يحلم بالمجد الأوروبي
  • “الوطني الاتحادي” يعقد جلسته الـ 12 الأربعاء المقبل