وصلت المغنية الإندونيسية، بوتري أرياني، إلى الأدوار النهائية من برنامج المواهب الأمريكي الشهير "أمريكانز غوت تالنت"، بعدما نجت في إبهار لجنة الحكام والجمهور، وحلت في المركز الرابع.

وتبلغ أرياني من العمر 17 عاما فقط، وهي ترتدي الحجاب وتعاني من إعاقة بصرية جعلتها كفيفة منذ الولادة.



وسبق أن فازت الشابة الموهوبة، التي تتقن العزف على البيانو، بلقب "إندونيسيا غوت تالنت" عندما كانت في الثامنة من عمرها.



وخلال حزيران/ يونيو الماضي، حصلت أرياني على "الزر الذهبي" بعدما أدت أغنية "I Will Always Love You" للمغنية الشهيرة ويتني هيوستن في البرنامج الأمريكي.

طلب حينها عضو لجنة التحكيم الشهير، سيمون كاول، أن تغني أغنية ثانية، فغنّت أغنية "Sorry Seems To Be The Hardest Word" لإلتون جون، وقرر سيمون حنيها الضغط على الزر الذهبي" وتأهيلها مباشرة للنهائيات.




ووصف سايمون بوتري بأنها اكتشاف "نادر وولدت بشكل طبيعي" للغناء، كما أشاد الحكام الآحرين بها قائلين: إنها موهبة كاملة".

بينما قالت الشابة في تصريحات سابقة: "لن أستسلم أبدا لأنني أعلم أنني أستطيع النجاح، أنا قادرة وقوية وشجاعة، أنا رائعة، أعتقد أن الجميع لديهم إمكاناتهم الخاصة".

وأبلغت الحكام قبل تقديم أغنيتها لأول مرة أنها تحلم بأن تقدم مسيرة غنائية مميزة، وأن تحصل على جائزة الغرامي مثل الفنانة الراحلة ويتني هيوستن.

ويذكر أن أرياني اختريت في عام 2018 لأداء "أغنية النصر" في حفل افتتاح دورة الألعاب الآسيوية للأشخاص من ذوي الإعاقة التي أقيمت في إندونيسيا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي عالم الفن كاريكاتير بورتريه فن غناء تغطيات سياسة عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. حكاية أغنية: أنا يمني الأغنية الخالدة التي تنبأت بمستقبل اليمن

شاهد.. حكاية أغنية: أنا يمني الأغنية الخالدة التي تنبأت بمستقبل اليمن


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost مشاركة: التعليقات آخر الفيديوهات تعرف على القواعد الأمريكية العسكرية في دول الخليج العربي شاهد..ستار لينك خدمة إنترنت جديدة في اليمن فماهي؟ وكيف تعمل؟ شاهد..المبيدات قاتل يسكن القوارير ويحصد الأرواح بصمت في اليمن شاهد.العيد في تعز ضيف ثقيل على السكان شاهد.. نائب مدير أمن لحج ينتقد الوضع في مدن جنوب اليمن كتابات علي أحمد العمراني السعودية التي نحب! (2-2) نبيل البكيري غير المنظور في الأزمة اليمنيّة عامر الدميني واشنطن عندما تهشم صورتها بيدها وتضاعف الخصوم علي أحمد العمراني السعودية التي نحب! (1-2) عبدالعزيز المجيدي قائد أهازيج اليمنيين في سنوات التمزق حائط مروان المنيفي لماذا اختار رئيسا اليمن دمشق كمنفى؟ عبدالواحد حيدر وحدتي جوهرتي الغالية محمد مصطفى العمراني ورحل نجم آخر من أسرة شيخنا العمراني حسام الحاتمي علي وسعيد القدسي.. ظهور فني من القمة! مصطفى النعمان هل السلام ضرورة سعودية أم إسرائيلية؟
اختيار المحرر الاربعاء, 29 مايو, 2024 المعهد الديمقراطي يكشف سبع أولويات اتفقت عليها الأطراف اليمنية في عدن خلال الفترة القادمة (ترجمة خاصة) السبت, 25 مايو, 2024 مصير غامض يكتنف ناشط سعودي معارض في صنعاء الاربعاء, 22 مايو, 2024 بذكرى الوحدة اليمنية.. المستشار السابق لـ "بن زايد" يدعو لفك الارتباط.. كيف رد عليه اليمنيون؟ الخميس, 16 مايو, 2024 قراءة في رسالة أحمد علي لفريق العقوبات الأممي.. الدلالات والمؤشرات (تحليل) الإثنين, 13 مايو, 2024 المنشدات اليمنيات.. قمع أكبر من التشجيع الأحد, 12 مايو, 2024 أصيل المقطري من بساط حلبة المصارعة إلى المنفى للبحث عن الحلم الأحد, 12 مايو, 2024 ملامح تصعيد مستتر في عدن بين العليمي والزبيدي تضاعف الاحتقان (تحليل) الجمعة, 10 مايو, 2024 إيران تحتفي بالحوثيين في طهران وقيادي حوثي يطالبها باتفاقيات ويؤكد أن العلاقة مشرقة معها تابع أخبار محافظتك: أمانة العاصمة عدن تعز لحج إب أبين البيضاء شبوة حضرموت المهرة الحديدة ذمار صنعاء ريمة المحويت حجة صعدة الجوف مأرب عمران الضالع سقطرى [ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة الموقع بوست ]
جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2024 إتصل بنا الأرشيف من نحن إتفاقية وسياسة الإستخدام Privacy Policy المنصة برس

مقالات مشابهة

  • «كهرباء الشارقة» تحصد المركز الأول كأفضل مبادرة تخصصية تخدم المجتمع
  • شرطة دبي تحصد المركز الأول في جائزة أفضل «جهة/فرد داعم للعمل التطوعي»
  • تعليم الفيوم تحصد المركز الخامس على مستوى الجمهورية في مسابقة الأخصائي المثالي
  • “الإذاعة والتلفزيون” تحصد تسع جوائز في مهرجان الخليج
  • سلطنة عُمان تحصد 16 جائزة في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون بالبحرين
  • شاهد.. حكاية أغنية: أنا يمني الأغنية الخالدة التي تنبأت بمستقبل اليمن
  • جامعة سوهاج تحصد المركز الرابع علي مستوي الجامعات في تنفيذ المشروع القومي "مودة"
  • سوهاج تحصد المركز الرابع علي مستوى الجامعات المصرية في تنفيذ مشروع مودة
  • جامعة سوهاج تحصد المركز الرابع في تنفيذ المشروع القومي "مودة"
  • مسلسلات MBC تحصد حصة الأسد من جوائز الدانة للدراما