دعت وزارة الطاقة السعودية كل من يهتم بمجال المناخ الإطلاع على برنامج فعاليات أسبوع المناخ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التسجيل في اسبوع المناخ 

ونشرت الوزارة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إكس تويتر سابقا رابط التسجيل الخاص بحضور الفعاليات، وذلك في الموقع المخصص له في الرابط التالي: https://menacw23.

com

 وظائف وزارة الطاقة السعودية 

وفي سياق أخر كانت وزارة الطاقة بالمملكة العربية السعودية، مصدر جذب للكثير من السعوديين خلال الفترة الأخيرة بالتزامن مع اعلانها عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لمختلف المؤهلات.

وكانت وزارة الطاقة السعودية أعلنت عبر موقعها الإلكتروني، عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء، ممن يحملون شهادات الدبلوم والبكالوريوس والماجستير في عدد من التخصصات.

ولفتت الوزارة أن الوظائف الشاغرة متاحة للعمل بفروع الوزارة في كلا من ينبع، والمدينة المنورة، والظهران، والأفلاج، والطائف.

 وظائف شاغرة بوزارة الطاقة

وأشارت وزارة الطاقة، إلى أنَّ الوظائف المتاحة جاءت وفق المسميات التالية:

مشرف فريق (ينبع).

مشرف فريق (المدينة المنورة).

– مشرف فريق (الظهران).

– مشرف فريق (الأفلاج).

– مراقب ميداني (الطائف).

– مراقب ميداني (المدينة المنورة).

 

وزارة الطاقة..التقديم على الوظائف

وأوضحت وزارة الطاقة، أنّ التقديم مُتاح عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ اليوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر 2023م.

ودعت الوزارة كل من يرغب في التقديم الإطلاع على تفاصيل أكثر عن شروط كل وظيفة ومعايير التسجيل فيها، وذلك عبر الدخول على الرابط التالي

https://careers.moenergy.gov.sa/ar/job-search-results/

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الطاقة السعودية وزارة الطاقة السعودية أسبوع المناخ المناخ تويتر وزارة الطاقة مشرف فریق

إقرأ أيضاً:

فتح باب التسجيل ببرنامج دبي للتخصصات الصحية

دبي: «الخليج»
أعلنت هيئة الصحة بدبي، فتح باب التسجيل في برنامج دبي للتخصصات الصحية، بداية من الجمعة وحتى 14 من يونيو الجاري، عبر منصة مواهب https://mawaheb.dha.gov.ae، وذلك ضمن استراتيجية الهيئة وحرصها على توفير بيئة محفزة لجذب وتطوير المهنيين الصحيين، وتعزيز جهود التوطين في القطاع الصحي وفي إطار برنامجها الطموح لتحول المنشآت الصحية الحكومية والخاصة إلى نظم صحية تعليمية.
وأفادت الدكتورة وديعة محمد، مديرة إدارة التعليم الطبي والأبحاث في الهيئة، بأن البرنامج يشمل 30 برنامجاً تخصصياً في 27 مستشفى ومركزاً طبياً، تتمثل في: برنامج الامتياز للطب العام، والذي حصل على الاعتماد الأول من المعهد الوطني للتخصصات الصحية بمستشفى د. سليمان الحبيب ومجموعة استر دي إم هيلث كير ومستشفى زليخة ومستشفى القرهود ومستشفى مردف ومجموعة مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية ومستشفى كينغز كوليدج ومستشفى فقيه الجامعي والمستشفى السعودي الألماني والمستشفى الأمريكي ومستشفى برايم والمستشفى الكندي التخصصي، ومستشفى أستر سيدارز، ومستشفى أستر سونابور، وعيادة فالنس العامة.
وأشارت إلى أن برنامج الامتياز لطب الأسنان تم اعتماده في : عيادة ليبرتي لطب الأسنان، ومركز مارينا لطب الأسنان، والمستشفى الأمريكي، والمستشفى السعودي الألماني، ومستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية، ومستشفى انفيزلاين، وعيادة وجوه دنتو التجميلية ذ.م.م.
وفيما يخص برامج الإقامة (طب الأسرة، وطب الأطفال، وجراحة العيون، وجراحة العظام والكسور، الجراحة العامة، الطب الباطني)، أوضحت الدكتورة وديعة، أن هذه البرامج تم اعتمادها من المجلس العربي للاختصاصات الصحية في : المستشفى الأمريكي، والمستشفى السعودي الألماني، ومستشفى فقيه الجامعي، ومستشفى كينغز كوليدج، ومستشفى برايم القرهود، ومجموعة مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية، ومورفيلز للعيون، ومستشفى باراكير الإمارات للعيون، ومستشفى قرقاش.
وذكرت أن برامج الزمالة (برنامج طب الإخصاب ولأول مرة في الوطن العربي والطب التجميلي)، تم اعتمادها من المجلس العربي للاختصاصات الصحية في : مركز فقيه للإخصاب، ومستشفى أوركيدا التخصصي، ومركز وعيادات آرت للإخصاب، ومركز كلداري ديرما.

مقالات مشابهة

  • مصر تشارك في مؤتمر «آفاق العمل الرقمي من الشرق الأوسط وإفريقيا» 2024
  • هيونداي الأردن تحصد جائزة أفضل مركز صيانة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • العراق أبرز المتضررين.. كيف يهدد تغير المناخ الطاقة الكهرومائية بالشرق الأوسط؟
  • مؤسسة الوحدة للتجارة – هيونداي الأردن تحصد جائزة أفضل مركز صيانة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • القباج تشهد انطلاق فعاليات الأسبوع الوطني للتنمية المستدامة في نسخته العاشرة
  • فتح باب التسجيل ببرنامج دبي للتخصصات الصحية
  • وزيرة التضامن تشهد انطلاق فعاليات الأسبوع الوطني للتنمية المستدامة
  • بالإنفوجراف والفيديو.. ننشر حصاد وزارة الزراعة في أسبوع
  • التخطيط تشارك بافتتاح فعاليات معرض الطاقة الشمسية والتخزين المباشر بالشرق الأوسط
  • القباج: انطلاق فعاليات الأسبوع الوطني للتنمية المستدامة