وافق اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، على النزول بدرجات تنسيق القبول  ببعض المدارس التعليم الفنى بمختلف تخصصاته ( صناعى - زراعى - تجارى - تعليم مزدوج ) لعام 2023 – 2024 وفقاً لأعداد المتقدمين والكثافات الطلابية بكافة الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة .
جاء ذلك بناءً على المذكرة المقدمة من وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية بهدف إستكمال الكثافات الطلابية والإقبال المتزايد للالتحاق بالمدارس الثانوية الفنية وتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور وحرصاً على المستقبل التعليمي لأبنائنا الطلاب.


وقد أكد محافظ المنوفية حرصه على تطوير المنظومة التعليمية والحفاظ على صدارة محافظة المنوفية بين محافظات الجمهورية كأعلى نسبة تعليم ، مناشدا أبنائه الطلاب بذل المزيد من الجهد لتحقيق أعلى مراتب النجاح والتقدم .

IMG-20230930-WA0061 IMG-20230930-WA0059 IMG-20230930-WA0060

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التعليم الفنى الكثافات الطلابية المنظومة التعليمية المنوفية

إقرأ أيضاً:

انكسار الموجة الحارة.. راصد يزف بشرى سارة بشأن درجات الحرارة

بغداد اليوم - بغداد

توقع الراصد الجوي علي الجابر الزيادي، اليوم الاثنين، (10 حزيران 2024)، انكسار موجة الحر في العراق، فيما أِشار الى انخفاض درجات الحرارة بفارق ثلاث درجات في بغداد.

وقال الزيادي معلقاً على انكسار موجة الحر في منشور على منصة (فيس بوك) وتابعته "بغداد اليوم"، إن "البلاد ستشهد بعد ساعات منتصف هذه الليلة وصباح يوم غد الثلاثاء دخول كتله هوائية مصاحبة بنشاط رياح شمالية غربيه تنشط قليلاً خاصة في المنطقتين الوسطى والجنوبية وتؤدي إلى انخفاض درجات الحرارة بفارق ثلاث درجات هبوط لتسجل عند 45 م في العاصمة بغداد".

وأضاف، أن "يوم الأربعاء تكون الأجواء أفضل وتتحرك الكتلة الهوائية إلى البصرة وقد تكون الأجواء صيفية اعتيادية حارة نهاراً حتى لغاية الأسبوع الحالي"، مبينا أن "الأقسام الشمالية ستشهد حدوث زخات مطر متفرقة".

وتابع، أن "الأجواء في أيام العيد ستكون أجواء حارة وقد تلامس 50 مئوية ببعض الأحيان ونشعر بالأجواء الحارة الساخنة نهاراً".

وأعلنت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في مدن البلاد، متوقعة هطول امطار رعدية في المنطقة الشمالية فيما اشارت الى انخفاض طفيف بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة.

 

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم البحر الأحمر يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بالمدارس اليابانية
  • محافظ المنيا يعتمد تنسيق قبول الثانوي العام بمجموع 224 درجة
  • اعتماد تنسيق القبول للثانوية العامة بالمنيا بحد أدنى 224 درجة
  • انكسار الموجة الحارة.. راصد يزف بشرى سارة بشأن درجات الحرارة
  • محافظ المنيا يعتمد تنسيق قبول الصف الأول الثانوي العام بمجموع 224 درجة
  • محافظ المنيا يعتمد تنسيق قبول الصف الأول الثانوي العام بـ224 درجة
  • محافظ الإسماعيلية يعتمد درجات تنسيق القبول للعام الدراسي 2024/ 2025 بالمدارس الثانوية
  • محافظ الإسماعيلية يعتمد درجات تنسيق القبول بالمدارس الثانوية
  • 240 درجة الحد الأدنى للثانوي العام.. محافظ الإسماعيلية يعتمد درجات تنسيق القبول بالمدارس الثانوية
  • تنسيق القبول في الثانوية العامة 2024 محافظة دمياط.. الخدمات 210 درجات