كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة ملابسات العثور على جثمان شخص داخل شقة بمنطقة العمرانية غرب الجيزة.

 

أنا بتكسف .. شاهيناز تطلب الخلع: عايزني طول اليوم بدون ملابس بعد فتاة مصر الجديدة بساعات.. جريمة داخل جامعة القاهرة | تفاصيل صادمة مفاجأة.

. براءة سيدة فاقوس المتهمة بإنهاء حياة صغيرها وطهيه وتناول لحمه.. فيديو كانوا بيعدلوا هدومهم.. نجلاء تطلب الخلع: شوفته بعيني في الأسانسير تفاصيل مقتل شخص على يد ابن شقيقته في الجيزة

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد العثور على جثمان شخص داخل شقته بمنطقة العمرانية، وعلى الفور شكل اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث لكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثمان شخص يرتدي كامل ملابسه وبه طعنات متفرقة في الجسد، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

 

وكشفت تحريات المباحث في الجيزة، برئاسة العميد علي عبدالرحمن رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيقة المجني عليه، حيث تم العثور على آثار دماء على سلم العقار وصولا إلى الشقة مسرح الجريمة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية برئاسة المقدم هاني عماد رئيس مباحث العمرانية من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، حيث قرر نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات بينهما قام على آثرها بتسديد طعنات متفرقة له فسقط على أثرها قتيلا.

 

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات، حيث أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه للوقوف على اسباب الوفاة والتصريح بدفن الجثمان عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة العمرانية أخبار الحوادث جريمة العمرانية العثور على فی الجیزة

إقرأ أيضاً:

مقتل سائق على يد عامل وأبنائه بشبرا الخيمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أقدم عامل وأبناؤه على قتل سائق توك توك طعنا بسبب خلافات الجيرة، بمنطقة عزبة رستم بشبرا الخيمة، وبالعرض على اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية أمر بسرعة ضبط المتهم وتقديمه للنيابة العامة للتحقيق معه.

والبداية عندما تلقى اللواء محمد السيد مدير الادارة العامة لمباحث القليوبية اخطارا من اللواء محمد فوزي رئيس مباحث المديرية يفيد بتلقي قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بلاغا يفيد بقتل شاب علي يد جيرانه، وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلي مكان الواقعة وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص بقيادة المقدم مصطفى دياب رئيس المباحث تبين أن سبب ارتكاب الواقعة أن الشاب المجني عليه كان في مشاجرة مع والدته وظن الجيران أن المجني عليه يقوم بسبهم فقاموا بالتعدي عليه طعنا بـ 15 طعنة بسبب خلافات سابقة بينهم.

كما تبين أن الشاب المجني عليه يدعى "إبراهيم .م" 30 عاما يعمل سائق توك توك، وان المتهمين عامل وابناؤه وهم: "محمود.ع" و"أحمد.م" و"إسلام.م".

وتمكن المقدم مصطفي دياب رئيس مباحث قسم ثان شرطة شبرا الخيمة والرائد أحمد الشامي، والنقباء إبراهيم خضر، ويوسف حمدي وأمير عز الدين معاوني رئيس المباحث من ضبط المتهم ويدعى "محمود.ع" وجاري ضبط باقي المتهمين، وبمواجهته أمام رجال المباحث اعترف بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • جريمة مروعة بتنغير.. مختل عقليا يزهق روح طفلة عمرها 10 سنوات
  • رجل يقتل ابنه في الدار البيضاء في جريمة مروعة
  • بتهمة التحرش بسيدة.. التحقيق مع صلاح التيجاني في الجيزة
  • "هزار قلب بجد".. طالب يطعن صديقه في الصدر بمطواة
  • في مشهد صادم: شاب من تعز ينهي حياته والسبب ما زال لغزاً!
  • كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. ما هي القصة؟
  • مقتل سائق على يد عامل وأبنائه بشبرا الخيمة
  • يزيد الراجحي يتبرع بالمتبقي من عشاء حفل زواج اخته للجمعيات الخيرية
  • العثور على أجهزة لاسلكية في هذه المنطقة
  • جريمة في شوارع بولاق.. قرار قضائي ضد قاتل زوجته في الجيزة