وافق اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على النزول بدرجات تنسيق القبول  ببعض المدارس التعليم الفنى بمختلف تخصصاته ( صناعى - زراعى - تجارى - تعليم مزدوج ) لعام 2023 – 2024 وفقاً لأعداد المتقدمين والكثافات الطلابية بكافة الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة .


جاء ذلك بناءً على المذكرة المقدمة من وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية بهدف إستكمال الكثافات الطلابية والإقبال المتزايد للالتحاق بالمدارس الثانوية الفنية وتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور وحرصاً على المستقبل التعليمي لأبنائنا الطلاب.

رئيس جامعة المنوفية يؤكد استعداد الكليات لاستقبال الطلاب وبدء الدراسة رئيس جامعة المنوفية يشارك فى افتتاح مؤتمر حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز


وأكد محافظ المنوفية حرصه على تطوير المنظومة التعليمية والحفاظ على صدارة محافظة المنوفية بين محافظات الجمهورية كأعلى نسبة تعليم ، مناشدا أبنائه الطلاب بذل المزيد من الجهد لتحقيق أعلى مراتب النجاح والتقدم .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التربية والتعليم بالمنوفية المدارس الثانوية الفنية المنظومة التعليمية المنوفية تطوير المنظومة التعليمية محافظة المنوفية مدارس التعليم الفني

إقرأ أيضاً:

«تعليم المنوفية»: لم نتلق شكاوى من الطلاب بشأن امتحانات الدبلومات الفنية

أكد محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أن غرفة العمليات الرئيسية المنعقدة في المديرية بمدينة شبين الكوم، لمتابعة امتحانات الدبلومات الفنية، لم ترصد شكاوى من المراقبين أو الطلاب.

التواصل مع الغرف الفرعية بالمراكز

وشدد «الفولي» في تصريحات لـ«الوطن»، على ضرورة اتباع اللوائح والقوانين المنظمة لأعمال الامتحانات وتنفيذ ما ورد من الوزارة، موجهًا بضرورة التواصل المباشر مع الغرف الفرعية بالإدارات العشر على مستوى محافظة المنوفية، وذلك من أجل التدخل الفوري وحل أي عقبات تواجه العملية الامتحانية.

متابعة اللجان على مدار الساعة

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم تلبية احتياجات الطلاب والطالبات داخل اللجان الامتحانية للتركيز أثناء أداء الامتحان، مشيرا إلى أن غرفة العمليات الرئيسية والغرف الفرعية لم تتلق شكاوى من المدارس حتى الآن، ويتم متابعة اللجان على مدار الساعة في جميع الإدارات التعليمية.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الشورى يؤكد أهمية التعليم النوعي في استثمار طاقات الطلاب لبناء الوطن
  • محافظ المنيا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.2%
  • «تعليم المنوفية»: لا شكاوى من امتحانات الدبلومات الفنية 2024
  • اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمدارس القاهرة
  • محافظ الشرقية يعتمد اجراءات التقدم لصفوف المراحل التعليمية
  • تدشين الاختبارات النهائية لطلاب المعاهد المهنية والتقنية بالحديدة 
  • محافظ المنوفية: فتح باب التقديم الإلكتروني بمرحلة رياض الأطفال
  • «تعليم المنوفية»: لم نتلق شكاوى من الطلاب بشأن امتحانات الدبلومات الفنية
  • محافظ بورسعيد يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بمدرسة بورفؤاد الحديثة للغات.
  • وظائف خالية للمعلمين بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.. الحق الفرصة