شهد أول يوم دراسي في محافظة المنوفية انقلاب أتوبيس مدرسة خاصة داخل مشروع صرف صحي بقرية شنشور عقب اختلال عجلة القيادة في يد السائق.

 

وأصيب 7 طلاب وهم " كمال شريف كمال 6 سنوات كدمة بالرجل اليمني، رهف محمد خيري 6 سنوات إصابة بالفم، عبد الناصر محمد 6 سنوات كدمة بالوجه، اياد هشام كمال 6 سنوات مصاب سحجات وكدمات، محمود محمد عبد المنصف 3 سنوات سحجات وكدمات، سجي محمد عبد المنصف 9 سنوات كدمة بالوجه، اياد محمد عزت 3 سنوات سحجات وكدمات".

عدا طالبين|مستشفى أشمون: خروج أطفال حادث انقلاب أتوبيس مدرسة بمشروع صرف صحي محافظ المنوفية يتفقد مجموعة من المدارس لمتابعة انتظام الدراسة.. صور

كما أصيب السائق عبد العظيم عطا 28 سنة سائق كدمات متفرقة بالجسم، والمشرفة نورا سعد السيد دويدار 33سنة مصابة كدمات وسحجات متفرقة.

 

حيث تبين انقلاب الاتوبيس رقم " م.ب.ع 6953" داخل مشروع قرية شنشور حيث تمكن الأهالي من استخراج الطلاب ونقلهم الي مستشفي اشمون.

 

وأعلن مصدر طبي، أنه تم تقديم الإسعافات الأولية للأطفال المصابين وخروج 5 أطفال والسائق والمشرفة من المستشفي بينما تم احتجاز طفلين آخرين لإجراء الأشعة والتحاليل.

انقلاب اتوبيس في المنوفية انقلاب اتوبيس في المنوفية انقلاب اتوبيس في المنوفية انقلاب اتوبيس في المنوفية انقلاب اتوبيس في المنوفية انقلاب اتوبيس في المنوفية انقلاب اتوبيس في المنوفية انقلاب اتوبيس في المنوفية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أتوبيس مدرسة اختلال عجلة القيادة إنقلاب أتوبيس مدرسة أول يوم دراسي المنوفية حادث انقلاب اتوبيس محافظة المنوفية

إقرأ أيضاً:

«منيرة» تطلب تعويضا 5 ملايين جنيه بعد الخلع بـ4 سنوات لسبب غريب.. ما القصة؟

لم يكن الانفصال كافيًا من وجهة نظر منيرة، بعد أن عاشت برفقة زوجها الستيني  11 عامًا في نزاعات وقلق، حسب تعبيرها، فقررت أن تلجأ مرة أخرى لمحكمة الأسرة؛ لكن تلك المرة ليست لطلب الخلع أو لنفقة وإنما من أجل دعوى غريبة، بعد أن تأكدت أنها الطريقة الوحيدة التي ستحصل بها على حقها، فما قصة الـ5 ملايين جنيه ومنيرة؟

منيرة في معاناة جديدة في محكمة الأسرة

في تمام الساعة الـ10 صباحًا وقفت «منيرة. م»، أمام قاعة المداولة بمصر الجديدة، وبدأت تبحث عن دورها والقاعة التي تنظر دعواها، وبكلمات يعلوها نبرة الخذلان بدأت تتناول أطراف الحديث مع السيدات الأخريات، وفي تلك الأثناء حكت لـ«الوطن» سبب انتظارها في رول الدعاوى رغم حصولها على الخلع قبل 4 سنوات، قائلة: «دي الفلوس اللي مصرفهاش عليا آخر 3 سنين جواز».

كلمات غريبة أتاحت أسئلة عدة حول سبب الدعوى، إذا قالت السيدة الخمسينية إنها حاولت بالود معه لكنه قرر أن يتقاعس عن رد حقها: «قبل 12 سنة اتجوزت من راجل اكبر من بـ20 سنة، وقولت نصيبي وأهلي غصبوا عليا، لكن مكنتش أعرف حجم المعاناة اللي هعيش فيها، ومن أول ما عرفته وأنا في مشاكل كبيرة وكل هم أهلي إني أتجوزت»، مؤكدة أنها كانت تعاني لمدة سنوات طويلة على مرأى ومسمع الجميع، وكانت تندب حظها.

اعطت منيرة تلك الزيجة أكثر من فرصة رغمًا عنها، «كان نفسي في حتة عيل، لكن ربنا مأرادش»، شرحت الزوجة ما عاشته، قائلة إنه منذ زواجها كان الضرب والسب هما اللغة السائدة في التعامل معها، وكانت تتحمل هذه المعاملة على أمل أن يكف عن تصرفاته، لأن لا حول لها ولا قوة، وحتي لا يحملها أهلها ذنب هدم المنزل، ودعت الله أن يرزقها بطفل حتي يكون السبب في هدايته واستقرار حياتهم.

تعويض بـ5 ملايين جنيه.. ما القصة؟

بعد 8 سنوات من الزواج تيقنت أنه لم يتغير رغم كبره في السن، وكانت تعيش في حزن دائم، بسبب طبعه، فقررت طلب الطلاق، لكن عاشت أيامًا صعبة استمرت 3 سنوات وهي داخل منزله، حتي أنه لم ينفق عليها أو على المستلزمات قرشًا واحدًا، وبعد أن طلبت الخلع من المحكمة أنصفتها، وعادت طالبةً 5 ملايين جنيه كتعويض عن كل ما أنفقته خلال الـ3 سنوات الأخيرة، وقدمت ما يثبت صحة حديثها في الدعوى رقم 8274 أحوال شخصية في محكمة الأسرة بمصر الجديدة.

مقالات مشابهة

  • جدل حول سحب ترخيص مدرسة ران الألمانية بالقاهرة بسبب مناهج الشذوذ.. التفاصيل كاملة
  • النيابة العامة تأمر بحبس سائق أتوبيس مدرسة لسيره بسرعة تخطت الـ100 كيلو
  • النيابة العامة: حبس سائق أتوبيس مدرسة لسيره بسرعة تخطت الـ100 كيلو
  • النيابة العامة تحبس سائق أتوبيس مدرسة وتخلى سبيل آخر بكفالة بسبب تجاوز السرعة
  • عاجل.. مصرع طفل غرقا داخل حمام سباحة مدرسة خاصة في الغربية
  • سيف الجزيري يرحل عن الزمالك إلى السعودية.. القصة كاملة
  • فتح باب التقديم الإلكتروني لمرحلة رياض الأطفال بالمنوفية.. «يستمر لمدة شهر»
  • «منيرة» تطلب تعويضا 5 ملايين جنيه بعد الخلع بـ4 سنوات لسبب غريب.. ما القصة؟
  • تمويل 66 مشروعا اقتصاديا ضمن مشروع إقراض الأسر للقرى والأحياء بالمنوفية
  • مصرع شخص بتصادم سيارتين نقل على الطريق الإقليمي بالمنوفية