حريق مديرية امن الاسماعيلية.. مشهد مروع استيقظ عليه المواطنون في ساعة مبكرة صباح اليوم الاثنين، حيث اندلع حريق مديرية أمن الإسماعيلية والذي نتج عنه إصابة العشرات، وأدى إلى تفحم المبنى بأكمله وسط جهود مكثفة مبذولة للسيطرة على لهيب النيران بأقل الخسائر الممكنة وتم تشكيل لجنة مكونة من 13 عضوًا من النيابة العامة لكشف سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية.

حريق مديرية أمن الإسماعيلية13أسباب حريق مديرية أمن الإسماعيلية

انتقل فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار المحامي العام الأول لنيابة استئناف الإسماعيلية، إلى مسرح الحادث، لمعاينة موقع حريق مديرية أمن الإسماعيلية.

معاينة حريق مديرية أمن الإسماعيلية تكشف تفحم المبنى بالكامل

وتبين من خلال المعاينة الأولية لموقع حريق مديرية أمن الإسماعيلية تفحم مبنى مديرية الأمن بالكامل بعد تصاعد ألهبة النيران إلى طوابقه العُليا، وتم تشكيل فريق من النيابة العامة مكون من 13 عضوًا لمباشرة التحقيقات لكشف أسباب حريق مديرية أمن الإسماعيلية.

واضطلع أعضاء النيابة، بسؤال 33 مصابًا، تسعة وعشرين منهم بالمجمع الطبي بالإسماعيلية، والأربعة الآخرين بمستشفى هيئة قناة السويس.

حريق مديرية امن الإسماعيلية

كشف شاهد عيان عن سقوط مصابين إثر اندلاع حريق مديرية أمن الإسماعيلية مشيرا إلى وجود عناصر وأفراد داخل المديرية وقت اندلاع الحريق الكبير.

حريق مديرية أمن الإسماعيلية

كانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغا يفيد باندلاع حريق مديرية أمن الإسماعيلية، وهرعت الجهات المعنية لموقع الحريق ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارات إطفاء، مدعومين بطائراتٍ للقوات المسلحة، لمحاصرة النيران وإخماها، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران، وتمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة على حريق مديرية أمن الإسماعيلية.

حريق مديرية أمن الإسماعيليةمصابين حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وانتقل اللواء محمود توفيق، منذ قليل، لموقع حريق مديرية أمن الإسماعيلية لتفقد موقع اندلاعه، ووجه الوزير بتشكيل لجنة من الاستشاريين للوقوف على أسباب الحريق فضلاً عن مراجعة السلامة الإنشائية للمبنى لاستعادة كفاءته فى أقرب وقت، كما وجه بتقديم جميع أوجه الرعاية للمصابين لحين اكتمال شفائهم.

وزير الداخلية يتفقد موقع حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وكشفت وزارة الصحة والسكان، عدد المصابين في حريق مديرية أمن الإسماعيلية مؤكدة أن سيارات الإسعاف قدمت خدماتها الإسعافية لـ12 مصابا وانصرفوا من موقع الحادث، فيما تم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، منها 24 حالة اختناق وحالتا حروق، مشيرة إلى خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة وتحسن حالتهم الصحية، ويجري المتابعة

حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وأعلنت وزارة الصحة رفع حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة الإسماعيلية، بعد الدفع بـ50 سيارة إسعاف كاملة التجهيز إلى موقع الحريق فور تلقي البلاغات مشددة على توافر جميع أدوية الطوارئ وفصائل الدم في مستشفيات المحافظة.

اقرأ أيضاًلهيب النيران يصل للسماء.. تحقيقات موسعة حول سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية (فيديو وصور)

سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية الذي خلف عشرات المصابين وأرعب المصريين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث بيان رسمي مديرية أمن الإسماعيلية حريق مديرية أمن الإسماعيلية حريق مديرية أمن الاسماعيلية حريق مديرية امن الاسماعيلية حريق الإسماعيلية حريق مديرية أمن الإسماعلية السيطرة على حريق مديرية أمن الإسماعيلية حريق ضخم يلتهم مديرية أمن الإسماعيلية مديرية أمن الإسماعلية مديرية امن الاسماعيلية سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية موقع حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسباب حريق مديرية أمن الإسماعيلية إصابة العشرات مصابين حريق مديرية أمن الإسماعيلية موقع حریق مدیریة أمن الإسماعیلیة من النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

إنذار أصفر على مكة المكرمة بسبب موجة الحر الشديدة.. السيارات تشتعل في الشوارع

أصدر المركز الوطني للأرصاد بالسعودية، تحذيرًا بالإنذار الأصفر حول تأثر العاصمة المقدسة «مكة المكرمة» بعواصف ترابية مصحوبة بتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية اليوم.

وأكد المركز عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، تأثر العاصمة المقدسة بعواصف ترابية وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية بمقدار «3-5» كيلومترات، ومن المتوقع استمرارها حتى الساعة الخامسة مساءً.

موجة الحر تشتعل النيران داخل السيارات

وتسببت موجة الحر في اشتعال النيران داخل سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل في الرياض. ويبدو أن النيران اندلعت في عداد كهرباء مثبت على سور المنزل نتيجة لارتفاع درجات الحرارة، ومن ثم انتقلت النيران إلى السيارتين، مما تسبب في احتراقهما بالكامل.

pic.twitter.com/MhuklbwPxJ

— منوعات إكس (@AmlShihata) June 8, 2024 اندلاع الحرائق

ويوم الخميس الماضي، اندلع أيضًا حريق في سيارة فجأة كانت وقف أمام أحد المنازل بحي النهضة ولكن سرعان ما تدخل فرق الدفاع المدني بالرياض واستطاع اخماد الحريق.

وعلق صاحب المنزل المجاور بأن السيارة كانت تعمل في ذلك الوقت، ولكن حين اشتعالها نزل منها عدة أطفال وهربوا إلى داخل الحي، ولافت بعض الحاضرين أن السيارة كهربائية وبسبب موجة الحر الشديدة انفجرت البطاريات وأدت إلى اشتعال الحريق.

سيارة الكهرباء

مرعب جدا وأثبتت فشلها
حريق سيارة كهربائية
يصعب السطيرة على حريق بطارية السيارة الكهربائية ، حقيقة أشك بجدوى هذه السيارة في اجواء حارة مثل اجواء مجلس التعاون

#الكويت #السعودية #قطر #فلسطيـن #الامارات #عمان #البحرين #ابوظبي #الرياض #جده #مصر #لبنان #الهلال… pic.twitter.com/R4rTvJwRwI

— ابوالشمقمق (@m69mf) June 8, 2024

مقالات مشابهة

  • العالم يحترق.. ارتفاع درجات الحرارة يشعل النيران في 5 دول بينهم «أمريكا»
  • أسباب حريق فندق عتق تحت المجهر: أول بيان رسمي
  • اندلاع حريق مهول بإحدى الشاحنات ذات الحجم الكبير “رموك” وسط الطريق السيار بالدار البيضاء
  • شاهد.. النيران تشتعل داخل جامعة الموصل
  • حريق يلتهم محتويات جراج خاص بالتكاتك والدراجات البخارية بجرجا
  • مصرع صبي في حريق سوبر ماركت في الفيوم 
  • خنقة الدخان.. الاستعلام عن صحة شخص أصيب في حريق غرفة كهرباء بالهرم
  • مصرع طفل في حريق سوبر ماركت بالفيوم
  • حريق في بغداد يؤدي بوفاة أربعة عمال يحملون الجنسية العربية
  • إنذار أصفر على مكة المكرمة بسبب موجة الحر الشديدة.. السيارات تشتعل في الشوارع