متابعة بتجــرد: تحدثت النجمة هنا الزاهد خلال لقائها في برنامج “الحكاية” عن حياتها الزوجية مع النجم أحمد فهمي والصعوبات التي عاشتها خلال شهر العسل وطريقتهما في مواجهة الشائعات.

ووصفت الفنانة المصرية فترة شهر العسل بأنها الأسوأ في حياتها إذ قالت: “أوحش حاجة حصلتلي في حياتي، كنت تعبانة ووصل وزني حاجة وأربعين كيلوغرام، مرارتي اتفقعت كان في حصوات في المرارة وتعبت جداً”.

وأضافت: “أول يومين كانوا تمام تالت يوم بدأت أتعب ووجهي يحمر وأسخن افتكرت إن جالي تسمم، طلع إن مرارتي فيها حصوات كتيرة وكان المفروض تتشال وجالي التهاب في بطني كلها قالوا اقطعوا إجازتكوا وأرجعوا بلدكوا، كنا في سنغافورة لحد ما تبقى كويسة وقعدت شهر آكل مسلوق وبعدها أعمل عملية”.

وخلال اللقاء، اعترفت هنا الزاهد بأنها تتأثر بالشائعات التي تطاول حياتها العاطفية وعلاقتها، حيث قالت: “علشان إنت اخترت تبقى ممثل أي إشاعة تطلع عليك لازم تستقبلها من غير ما تأثر في نفسيتك”. وأضافت: “أكيد أنا إنسانة وبتأثر بالشائعات، لكن مش بردّ، وأحب حياتي الشخصية تبقى بعيد عن شغلي، والناس تتكلم عن أعمالي”.

main 2023-10-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الأهلي ينهي الشائعات.. صفقة زين بلعيد تمضي قدمًا رغم الضغوط

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أخبار حول فشل صفقة انتقال النجم الجزائري زين الدين بلعيد نجم فريق اتحاد العاصمة، إلى النادي الأهلي، بعد انتهاء كافة الاتفاقات مع القلعة الحمراء.

وكانت مصادر جزائرية قد أعلنت رحيل زين الدين بلعيد إلى الدوري البلجيكي بعد عطلة  عيد الأضحي المبارك، مما صدم جماهير النادي الأهلي.

وحرص الفجر الرياضي على التواصل مع أحد مصادره الموثوقة داخل إدارة النادي الأهلي للتأكد من تلك الأخبار المنتشرة وحقيقتها.

حقيقة فشل صفقة انتقال بلعيد إلى الأهلي 

كشف مصدر موثوق داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ " الفجر "، حقيقة ما يتم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية بشأن فشل انتقال بلعيد إلى القلعة الحمراء.

عاجل.. حفيظ دراجي يصدم الأهلي ويعلن وجهة زين الدين بلعيد صفقة الأهلي في مهب الريح.. بلعيد يطير إلى الدوري البلجيكي

نفى المصدر ما تم تداوله حول إعاقة صفقة اللاعب زين بلعيد بسبب تضارب مصالح بين الوكلاء.

وأكد المصدر أن زين بلعيد قد أنهى كافة التفاصيل الخاصة بعقده مع النادي الأهلي، ومن المنتظر أن يصل بعد عطلة العيد لإتمام التوقيع.

وأشار إلى أن التصريحات الحالية لوكيل اللاعب تهدف إلى الضغط على إدارة النادي لزيادة المبلغ المقدم بمقدار 250 ألف دولار أمريكي فوق قيمة فسخ العقد المتفق عليها.

وذكر المصدر أن العرض البلجيكي المقدم للاعب لا يزال أقل من عرض النادي الأهلي، سواء فيما يتعلق بالراتب والمكافآت أو البونص والعائد المادي للنادي الجزائري.

وأعربت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي عن استيائها من تصرفات وكيل بلعيد، مؤكدة أن هناك محاولة أخيرة لتوضيح الأمور المتعلقة بتصريحاته، وأن النادي لن يقدم أكثر من المبلغ المتفق عليه مسبقًا.

حفيظ دراجي يعلن رحيل بلعيد إلى الدوري البلجيكي 

كتب المعلق الجزائري حفيظ دراجي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:" المدافع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد يقترب من التوقيع مع نادي saint trend البلجيكي الذي ينشط قي دوري المحترفين منذ 47 عاما، ملاكه رجال أعمال يابانيين، لعب فيه مدافع أرسنال tomiyasu، و وسط ميدان ليفربول endo، ومهاجم لاتسيو kamada، ويعتبر واحدا من أكثر الأندية الأوروبية التي تصطاد المواهب، لتستفيد من تحويلها إلى فرق إنجليزية و ألمانية.

وتابع:" بلعيد تلقى عروضا مغرية من الأهلي المصري وفريقين سعوديين لكنه فضل المشروع الرياضي الذي يسمح له بتطوير قدراته في فريق بلجيكي والبحث عن أفاق أخرى في دوريات أوروبية أكبر، خاصة وأنه يمثل أحد الخيارات المستقبلية الواعدة في المنتخب الجزائري، لذلك تفهمت إدارة اتحاد العاصمة نوايا اللاعب وقررت تسهيل تنقله مقابل مبلغ لم يفصح عنه.

واختتم:" بعد عيد الأضحى سيتنقل بلعيد إلى بلجيكا لإجراء الفحوصات الطبية وإتمام إجراءات انتقاله
كل التوفيق".

مقالات مشابهة

  • مع ارتفاع درجات الحرارة.. الغزيون يصطفون في طوابير للحصول على شربة ماء تروي ظمأهم
  • شرطة تعز: استقبلنا 1638 سيارة خلال 12 ساعة بسلاسة في أول أيام فتح خط جولة القصر
  • غارات صهيونية على قطاع غزة مع استمرار فشل محادثات الهدنة.. بايدن يتهم حماس بأنها العقبة الرئيسية أمام التوصل إلى اتفاق.. والاحتلال يستولى على أموال السلطة الفلسطينية
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يحتل المركز قبل الأخير في شباك التذاكر
  • الأهلي ينهي الشائعات.. صفقة زين بلعيد تمضي قدمًا رغم الضغوط
  • حركة حماس ترد على اتهامها بالتخطيط لأعمال تخريبية في الأردن
  • 3 مكونات طبيعية لعلاج تقرحات الجلد في المنزل.. وتحذير لهذه الفئة
  • رانيا فريد شوقي تداعب جمهورها وهذا هو السبب
  • عن استهداف لبنان بالفوسفور الأبيض.. هذا ما قالته واشنطن
  • ذمار.. مليشيا الحوثي تعتقل 21 مدنياً في عتمة خلال شهر مايو