شفق نيوز / وسط ظروف غامضة، وعديد من علامات الاستفهام، عثرت الشرطة المحلية مساء الاثنين، على جثة رجل عراقي يحمل الجنسية السويدية مقتولاً داخل غرفته في أحد فنادق العاصمة بغداد.

وعلمت وكالة شفق نيوز، أن الأجهزة الأمنية، تلقت إخباراً من صاحب فندق "دجلة الخير" ضمن منطقة السعدون وسط بغداد، بوجود حادثة وفاة مشتبه بها داخل الفندق.

وعند وصول أفراد الأمن إلى الفندق ودخول الغرفة، تبين وجود مواطن عراقي يحمل الجنسية السويدية مقتولاً برصاصة في رأسه، من سلاح "مسدس" موضوع على جسده.

وبحسب إفادة صاحب الفندق، فإن القتيل نزل في الفندق منذ يوم أمس، وتناول وجبة الفطور صباح اليوم، ولم يغادر غرفته بعدها.

الشكوك دفعت أفراد الأمن، إلى توقيف صاحب الفندق، لغرض التعمق بالتحقيقات، والتأكد ما إذا كانت الحالة جنائية أم انتحار.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي بغداد جريمة قتل الشرطة العراقية مواطن فندق

إقرأ أيضاً:

طالب ينهي حياته قبيل امتحان الثانوية العامة

أنهى طالب بالصف الثالث الثانوي حياته شنقا داخل غرفته بمنزله في إحدى قرى مركز بني مزار شمال المنيا في مصر، وذلك قبل ساعات قليلة من دخوله امتحانات الثانوية العامة 2024. وفي التفاصيل: "تلقت قوات الأمن إخطارا يفيد بوجود جثة طالب داخل غرفته بمنزله، وانتقلت سيارات الإسعاف والشرطة إلى موقع البلاغ، حيث تبين العثور على جثة الطالب بالصف الثالث الثانوي، مشنوقا داخل غرفته".

وتشير التحقيقات الأولية إلى أن الطالب كان يعاني من اضطرابات نفسية دفعت به إلى الانتحار شنقا، وكلفت النيابة الأجهزة الأمنية بالتحري عن الواقعة، وسماع أقوال أسرة الطالب لمعرفة المزيد من التفاصيل حول ملابسات الحادث.

وانطلقت اليوم الاثنين امتحانات الثانوية العامة 2024 في مصر، في المواد غير المضافة للمجموع، وسط تشديدات أمنية مكثفة حول اللجان في مختلف المحافظات.

مقالات مشابهة

  • شبوة.. حريق هائل يلتهم واجهة فندق "أوسان" السياحي بعتق (صور)
  • انتحار شاب في بغداد وانقاذ رجل رمى نفسه من فوق جسر الأحرار
  • بحادثين منفصلين.. انتحار شخص وإنقاذ آخر في بغداد
  • فندق البندر روتانا يعلن عن عروض خاصة بمناسبة عيد الأضحى
  • الليلة تبدأ من 493 جنيهًا.. 33 صورة ترصد أرخص فندق في الغردقة 2024
  • طالب مصري يشنق نفسه قبل ساعات من دخوله اختبارات الثانوية
  • طالب ينهي حياته قبيل امتحان الثانوية العامة
  • فندق ماندارين أورينتال الدوحة.. جوهرة الضيافة في براحة مشيرب
  • الصعوبة تتسيّد اللقاءات.. وفد أربيل ببغداد لبحث ملف النفط والعراقيل مصدرها أنقرة- عاجل
  • حوادث في بغداد: فتاة تشنق نفسها والعثور على امرأة متوفية تعاني الزهايمر