شاركت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن «أسري» وهي الشركة الرائدة في مجال الإصلاح والبناء البحري في منطقة الخليج العربي مؤخراً في فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك» المقام في مدينة أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة في الفترة ما بين 2 إلى 5 أكتوبر 2023، والذي يعد الحدث الأبرز في قطاع الطاقة على مستوى المنطقة.

تأتي هذه المشاركة تعزيزاً للحضور الفاعل لشركة أسري في المحافل التجارية الإقليمية بما يتيح فرصة البقاء على إطلاع باتجاهات نمو الصناعة البحرية العالمية ومواكبة آخر المستجدات. وقد استخدم جناح أسري بالمعرض كمنصة للتواصل مع قواعد العملاء الإقليمية والعالمية من مختلف قطاعات الصناعة البحرية وتعزيز شبكات العملاء العالمية المرتقبة وتباحث فرص التعاون وتوسيع نطاق الأعمال فضلاً عن استعراض الخبرات العريقة للشركة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

فوائد شراء السكراب والخردة في السعودية

مع ذكر فوائد شراء السكراب والخردة في السعودية نجد أنها تعتبر من أفضل الخدمات التي يتم توافرها بالسعودية، حيث أنها تمتاز بالكثير من المزايا المتمثلة في تنظيف البيئة من المخلفات التي تسبب التلوث، والتي من خلالها تنتشر العدوى وتتسبب في الأمراض الخطيرة والمعدية لمن يبقي بجوار المكان الموجود به الخردوات.

وبذلك فإن شركة شراء السكراب والخردة في السعودية من أفضل المؤسسات التي توفر فائدة كبرى في جذب الأفراد بالمجتمع للتعاون معها، وبالأخص مع من يرغب في التخلص من الخردوات وإعادة استخدامها مرة أخرى في حالة قابليتها للتدوير، وعملية شراء السكراب من الأعمال التي تخلق تجربة رائعة في التعامل الإيجابي بالأسلوب المحترف المتبع من جهة العمال الموجودين بالشركة.

شراء سكراب بالرياض

تعمل شركة شراء سكراب بالرياض جاهدة على توفير الخدمات التي تختص بتوفير شراء جميع أنواع السكراب بمختلف الكميات، كما أنها تعمل على شراء سكراب الحديد بأسعار مثالية يتم تحديدها دولياً على سعر الطن، وبذلك فإن سكراب المعادن من أنواع السكراب المتميزة بالسعر الثابت في التعامل به مع جميع الشركات المختصة في إعادة تدوير المخلفات والسكراب، حيث أنه يوجد الكثير من عمليات المقاولة التي يترتب عليها بقاء قطع حديد صغيرة، والتي يتم تجميعها في حالة عدم استخدامها، ولذلك فعليكم بالتواصل مع شركتنا لمعرفة خدماتها في شراء السكراب، والتي تتم كالتالي:

- شراء جميع أنواع السكراب من المعادن أو الخردوات، وذلك بأسعار محددة من خلال البورصة العالمية، والتي يتم تحديدها يومياً، ويتم الاتفاق على السعر المناسب في حالة وجود أنواع إضافية من الخردوات.

- توفر شركة شراء سكراب بالرياض فريق عمل متميز في تحميل السكراب وتوصيله إلي موقع الشركة المختص لتجميع السكراب به، وذلك بالأخص في حالة وجود هدم لمصانع الصلب الذي تهتم الشركة دوماً بشرائه بأفضل الأسعار.

- توافر مجموعة من السيارات الناقلة التي يتم تجهيزها بكافة المعدات والإمكانيات، مع الأوناش ووسائل الرفع والرافعات الثقيلة، مع توفير سيارات ربع نقل، وأخرى نصف نقل بجانب السيارات الكاملة التي يتم استخدامها في رفع وتحميل السكراب.

- يتم العمل على معاينة جميع أنواع السكراب، مع الفحص الدقيق والجيد له، وذلك للتأكيد على قيام العمال بفصل الحديد الرخيص والمعادن بعضها عن بعض.

- الاهتمام الكبير بشراء سكراب النحاس دون تردد من الشركة، وذلك لما يمتاز به من أهمية كبرى بقطاع الصناعة، ويرجي على العملاء سرعة التواصل مع شركتنا في حالة توافر لديهم كميات كبرى من سكراب النحاس.

- تعمل الشركة على توفير عدة أرقام متخصصة للرد على استفسارات العملاء وقبول الشكاوي، كما يمكنهم التواصل مع خدمة العملاء وتحديد موعد للاتفاق على شراء السكراب المستعمل والخردوات.

وبذلك فإن شركة شراء سكراب بالرياض من أفضل الشركات، والتي يمكن للجميع التواصل معها في حالة امتلاك كميات كبرى من السكراب التي تعتبر من أفضل الوسائل التي يتخذها العميل للتخلص منها والقضاء على الآثار السلبية التي تقع على البيئة من خلال تواجدها في مكان ما.

شراء سكراب في الرياض

تعمل شركة شراء سكراب في الرياض في عملية إعادة تدوير السكراب والخردة لسهولة الاستخدام الأمثل له مرة أخرى، وتلك العملية تتم تحت أيدي أفضل المتخصصين، ولتحقيق هذا الهدف تبحث الشركة عن شراء جميع أنواع المعادن والخردة سواء الحديد، أو النحاس أو الألمنيوم، وذلك بجانب ضرورة شراء مخلفات الهدم بالفلل والقصور، ويعتبر سكراب السيارات الناتجة عن الحوادث من أفضل الأجزاء التي يقع الجميع في الحاجة إليها.

وذلك لأنه هناك الكثير من الحالات التي يبحث عنها الأفراد عن سيارات خردة تعرضت للحوادث، حيث يمكننا إعادة استخدام موتور السيارة، أو النحاس الموجود بجسم السيارة أو غيرها من الأجزاء المكونة للسيارات في حالة صيانة سيارة أخرى تحتاج إلي التصليح بقطع غيار أصلية تحافظ على جودة السيارة الأخرى المراد تصليحها نظراً عن القطع التالفة التي لا تؤدي الغرض ولا يمكن استخدامها لفترة طويلة، وبذلك فيتضح لدينا أن النحاس من أفضل أنواع المعادن وأكثرها فائدة في الاستخدام، كما قد يتواجد النحاس في الكثير من الأغراض الأخرى.

وفي حالة الرغبة بهدم المنازل أو هدم جزء منها فلابد عليكم من التواصل مع شركة شراء سكراب في الرياض حتى تستطيع إرسال فريق من عمالها إلي موقع الهدم ليقوموا بتلك المهمة وتنظيف مكان الهدم مع تحميله والذهاب إلي الشركة لمعاينته وفرزه قبل إرساله إلي مصانع إعادة التدوير التي تعمل معها الشركة، ويتجه عدد كبير من العملاء لبيع السكراب والخردوات لديه مع شركتنا حتى يتخلص من جميع ما يشكل ازدحام أو مشكلات في المعيشة بالمنزل بمقابل مادي متناسب مع الكمية التي يتم بيعها إلي شركتنا.

شراء سكراب جدة

من أفضل المهام المتخصصة بها شركة شراء سكراب جدة هي إمكانية جمع السكراب والخردوات من الباعة الجائلين بالشوارع، بجانب توفيرها عدد من العمال وتكليفهم بجمع السكراب من العملاء في منازلهم، مع التعامل معهم بثمن واحد محدد بجميع شركات شراء سكراب سواء بجدة أو بغيرها من المدن بالمملكة، وهي من الشركات الجاهزة التي يبحث عنها عدد كبير من العملاء، وذلك لامتلاكها المزيد من الخبرات والمزايا التي تؤهلها لشراء السكراب وتحديد قيمته، كما توفر شركتنا أفضل الخدمات على المستوى العالمي في شراء السكراب، وذلك يظهر من خلال المزايا الآتية:

- تتمكن شركتنا من شراء أكبر الكميات الموجودة لدى العميل من السكراب أو المخلفات، حيث أنها تعمل على شراء جميع أنواع الخردة والمعادن، مع شراء المطابخ المتهالكة بمختلف أنواعها، والتي تعيد تصنيعها عبر الاعتماد على خدمات العمال بمصانع إعادة التدوير.

- تمتاز بتوافر خدماتها لكافة العملاء على حد السواء، مع إمكانية بيع وشراء المصدوم وهياكل السيارات المتهالكة في مقابل دفع الشركة مبلغ مالي كبير على تلك الأغراض المتهالكة.

- تمتلك شبكة معلومات كبرى توفر جميع المعلومات الخاصة برغبات العملاء في بيع وشراء السكراب.

- شراء سكراب المكيفات والأجهزة الكهربائية بأثمن المبالغ، وذلك لكثرة الحاجة إليها في إستخدام مكوناتها وأجزائها الداخلية في صيانة الأجهزة الأخرى.

- القيام بشراء السكراب من الباعة الجائلين بأسعار ثمينة أغلى مما قاموا بجمعها به من السكان، كما أن شركتنا تعمل بالاحترافية الكبرى في جذب أكبر عدد من العملاء إلي التعامل معها.

- تعمل الشركة على تخليص العميل من كافة أنواع السكراب والمخلفات التي تشكل خطر كبير على صحة الأفراد، وبذلك فهي توفر أكبر عوامل النظافة البيئية بالمنطقة.

ويمكنكم التواصل مع شركة شراء سكراب مستعمل جدة من خلال فريق العملاء المتكفل بالرد على استفسارات العملاء وحل كافة المشكلات التي تواجههم في أثناء التعاون لبيع وشراء السكراب.

وفي ختامنا لموضوع فوائد شراء السكراب والخردة في السعودية فقد علمنا بالأهمية الكبرى التي تدفع العميل ممن يمتلك قطع الخردة والسكراب إلي التعاون مع شركتنا وعرض ما لديه من قطع عليها حتى تقوم بتحديد سعرها وشرائها، ولمعرفة المزيد من الفوائد حول موضوعنا يمكنكم متابعتنا عبر الرابط الخاص به بالأسفل.

مقالات مشابهة

  • مصر تشاركُ في فعالياتِ مؤتمرِ العملِ الدوليِ بجنيف
  • برئاسة وزير العمل.. مصر تشارك في فعاليات مؤتمر العمل الدولي بجنيف الإثنين القادم
  • إيركايرو تشارك للمرة الأولى فى معرض الرياض للسياحة والسفر «RTF»
  • «هومزمارت» تحقق نموًا كبيرًا بسوق بيع الأثاث فى مصر والسعودية
  • انطلاق معرض الكتاب الدولي في بوخارست بمشاركة سورية
  • “هيئة الأدب” تعلن فتح باب التسجيل لدور النشر في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • صحيفة صينية: «أبوظبي الدولي للكتاب» الأكثر تأثيراً في الشرق الأوسط
  • فوائد شراء السكراب والخردة في السعودية
  • التخطيط تشارك بافتتاح فعاليات معرض الطاقة الشمسية والتخزين المباشر بالشرق الأوسط
  • فنلندا تبدأ إعادة النظر في حدودها البحرية