فجرت الصحف الإسبانية مفاجأة مدوية في الفترة الأخيرة، بشأن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي، ومحاولة ظهوره مجددا داخل برشلونة الإسباني.

ورحل ميسي عن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليوقع على عقود انضمامه إلى إنتر ميامي في الموسم الحالي.

نجم الأهلي السابق: جمهور الزمالك يستحق الإشادة "الأباتشي يتدخل ".. شيكابالا يفاجئ مدرب الزمالك بهذا الطلب - ميسي يظهر في برشلونة

وكشف خورخي ماس أحد مالكي نادي إنتر ميامي، خلال مقابلة صحيفة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية:" أن قمنا بوضع بند داخل عقد ميسي، بتنظيم مباراة ختامية أمام برشلونة ليتمكن بطل كأس العالم من توديع جماهير فريقه التاريخي، والذي لم يتمكن من تودعيهم بعد رحيله من الكامب نو بأسلوب غير متوقع".

وتابع:" أن ميسي واجه ضغوط كبيرة في تحديظ وجهته عقب رحيله عن صفوف البارسا، خاصة مع وجود مفاوضات من الدوري السعودي بمبالغ ضخمة وخيالية، إلا أن اللاعب رفض تلك الفكرة، وفضل العرض الفرنسي لباريس".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة ميسي باريس سان جيرمان انتر ميامي الدوري الاسباني

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يستهدف ضم زميل ميسي

يسعى ريال مدريد لإبرام صفقة أرجنتينية لتعزيز خط دفاعه خلال فترة الانتقالات الصيفية. ومنذ رحيل أنخيل دي ماريا في صيف 2014، لم يضم ريال مدريد أي لاعب أرجنتيني في صفوفه.

وبحسب شبكة “ESPN” الأرجنتينية، يستهدف ريال مدريد ضم كريستيان روميرو، مدافع توتنهام. وأوضحت الشبكة أن ريال مدريد تواصل بالفعل مع إدارة توتنهام للاستفسار عن الوضع الحالي للمدافع الأرجنتيني الذي يمتلك عقدًا حتى عام 2028، بشرط جزائي قيمته 60 مليون يورو.

يُذكر أن روميرو كان أحد العناصر الأساسية في منتخب الأرجنتين الذي توج بكأس العالم عام 2022 بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي.

من جانبه ينتظر ريال مدريد معرفة قرار قائده ناتشو، سواء بالتجديد أو الرحيل، من أجل التحرك لضم بديل له، والهدف الأول هو ليني يورو، المدافع الفرنسي البالغ من العمر 18 عاما والذي ينتهي عقده مع ليل في عام 2025.

ويتابع ريال مدريد يورو منذ فترة، لكنه لا يفضل دفع المبلغ الذي يطلبه النادي الفرنسي، وهو أكثر من 60 مليون يورو، بالإضافة إلى ذلك، فإن باريس سان جيرمان يريد ضمه أيضا بأي ثمن، وعرض 70 مليون يورو على ليل.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أفضل 5 أجنحة يشاركون في كوبا أميركا 2024
  • لاعبات برشلونة يرفضن تبادل القمصان مع نظيراتهن بشيفاس
  • هيرنانديز يثير الجدل بشأن رحيله
  • ميسي.. «الرقصة الأخيرة»
  • بالأسماء.. تشافي طلب طرد 5 لاعبين من برشلونة قبل رحيله
  • نجلي ميسي وسواريز في مواجهة صعبة أمام برشلونة
  • ريال مدريد يستهدف ضم زميل ميسي
  • ميسي يتحدث عن ناديه الأخير في كرة القدم
  • ميسي يحسم موقفه بشأن مشاركته في أولمبياد باريس
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن رحيل البرازيلي هنريكي سيلفا