علق الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، على إمكانية رحيله عن صفوف الشياطين الحمر بعد خسارته أمام جالاتا سراي التركي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب “أولد ترافورد”.

تعليق تين هاج على خسارة مانشستر يونايتد

وقال تين هاج في تصريحات نقلتها قناة مانشستر يونايتد: "تقدمنا مرتين، ولكنهم عادوا في النتيجة بسبب بعض الأخطاء لدينا، نتحمل المسؤولية جميعا، عندما نرتكب مثل هذه الأخطاء لن نفوز".

وأضاف: “ من السهل تسجيل الأهداف في دوري الأبطال، لذا عليك أن تكون أكثر تركيزا وتعاونا، حتى لا تستقبل الأهداف بهذه السرعة فور التسجيل. الأمر يتعلق أيضا بالاحتفاظ بالكرة والسيطرة على المباراة، وعلينا أن نتحسن في هذا الأمر”.

ساكا يُثير القلق في أرسنال قبل مواجهة مانشستر سيتي مانشستر يونايتد يدون رقمًا سلبيًا بعد خسارته أمام جالطة سراي بدوري أبطال أوروبا هل يرحل عن مانشستر يونايتد؟ تين هاج يرد

وأجاب عند سؤاله هل يخشى الرحيل عن منصبه في مانشستر يونايتد؟ قال المدير الفني الهولندي: الموسم الماضي: كان ممتازا ورائعا للغاية، حققنا أكثر مما توقعناه".

وأضاف:"ندرك أيضا أن في هذا المشروع ستكون هناك فجوات مشتركة. في هذه اللحظة نحن في فترة صعبة للغاية كما يعلم الجميع، ولكننا سنخرج منها سويا، سنقاتل سويا، سنقف خلف بعضنا البعض. أنا، المديرون، الفريق، كلنا سنقاتل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تين هاج مانشستر يونايتد جالاتا سراي دوري أبطال أوروبا خسارة مانشستر يونايتد رحيل تين هاج إيريك تين هاج مانشستر یونایتد تین هاج

إقرأ أيضاً:

سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024

قرر ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين استبعاد الثلاثي آنخيل كوريا وليوناردو باليردي وفالنتين باركو من القائمة النهائية للتانجو، والتي تستعد لخوض بطولة كوبا أمريكا.

وكان سكالوني اختار قائمة أولية تضم 29 لاعبا في الشهر الماضي في إطار مساعي الأرجنتين للدفاع عن اللقب بقيادة نجمها وقائدها ليونيل ميسي.

في المقابل تواجد فالنتين كاربوني -19 عاما- الذي شارك أساسيا في أول مباراة دولية خلال الفوز 1/4 على جواتيمالا في مباراة ودية، وتلقى إشادة كبيرة من ميسي على أدائه.

كما احتفظ إنزو فرنانديز لاعب وسط تشيلسي بمكانه في قائمة الأرجنتين رغم غيابه عن الفريق الإنجليزي في الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي بعد إجراء جراحة في الفخذ، لكنه شارك في المباراتين الوديتين لمنتخب الأرجنتين.

وسيبدأ منتخب الأرجنتين حملة الدفاع عن لقب كوبا أمريكا بمواجهة كندا يوم 20 يونيو ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وتضم قائمة الأرجنتين النهائية كلا من:

فرانكو أرماني (ريفر بليت)، جيرونيمو رولي (أياكس)، إيمليانو مارتينيز (أستون فيلا)، جونزالو مونتييل (نوتنجهام فورست)، ناهويل مولينا (أتلتيكو مدريد)، كريستيان روميرو (توتنهام)، جيرمان بيتزيلا (ريال بيتيس)، كوارتا (فيورنتينا)، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا)، ليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد)، ماركوس أكونا (إشبيلية)، نيكولاس تاليافيكو (ليون)، جيدو رودريجيز (ريال بيتيس)، لياندرو باريديس (روما).

أليكسيس ماك أليستر (ليفربول)، رودريجو دي بول (أتلتيكو مدريد)، إكسيكييل بالاسيوس (باير ليفركوزن)، إنزو فرنانديز (تشيلسي)، جيوفاني لو سيلسو (توتنهام)، أنخيل دي ماريا (بنفيكا)، فالنتين كاربوني (مونزا)، ليونيل ميسي (إنتر ميامي)، أليخاندرو جارناتشو (مانشستر يونايتد)، نيكولاس جونزاليس (فيورنتينا)، لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، وجوليان ألفاريز (مانشستر سيتي).

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم مستقبل نجمه المعار
  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • لتجديد دماء الفريق.. مدرب ليفربول الجديد يرسم خطة إبعاد صلاح
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه
  • 3 شروط من مدرب مانشستر يونايتد لتجديد عقده
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت