#سواليف

يستمر تأثر المملكة بالأجواء الخريفية الباردة قليلا والمبكرة موسميا مقارنة مع السنوات السابقة، حيث يستمر تواجد كميات من #الغيوم تغطي سماء المملكة الأربعاء والخميس، مع عودة #الأمطار المتفرقة يوم الخميس.

أجواء غير مستقرة يوم الخميس..
وتتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي يوم الخميس وتزداد #الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتسقط #الأمطار المتفرقة في مناطق مختلفة خلال النهار والمساء، تكون غزيرة في أماكن محدودة ولفترات زمنية قصيرة دون أن تسبب في تشكل #السيول، ويجدد وسم إطلاق مستوى التنبيه الأصفر يوم الخميس.

استقرار مؤقت على الطقس يومي الجمعة والسبت..
ويستقر الطقس يومي الجمعة والسبت ويكون خريفيا باردا قليلا وغائما جزئيا وتنخفض #الحرارة خلال الليل إلى 14-13 مئوية ولذلك ننصح باستمرار ارتداء الملابس الشتوية الخفيفة.

مقالات ذات صلة الاحتلال يحول القدس لـ”ثكنة عسكرية”.. واقتحامات جديدة للمستوطنين / فيديو 2023/10/04

عودة الأمطار بداية ومنتصف الأسبوع المقبل..
وتعود الأمطار بداية ومنتصف الاسبوع المقبل مجددا مع انخفاض ملموس على الحرارة لتصبح الأجواء أكثر برودة مقارنة مع هذا الوقت من العام، كما يستمر تواجد الغيوم الكثيفة على ارتفاعات مختلفة طوال الفترة المقبلة.

#تقلبات_حرارية واضحة وأجواء غير مستقرة مع منتصف الشهر..
وتشتد حدة التقلبات الجوية قبل منتصف الشهر وتسقط الأمطار الرعدية في مناطق مختلفة من المملكة مع تفاوت سريع وحاد بالحرارة نتيجة امتداد المنخفض البحر الأحمر بشكل أكثر تعمقا مقارنة مع الفترة السابقة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الغيوم الأمطار الغيوم الأمطار السيول الحرارة یوم الخمیس

إقرأ أيضاً:

المالية: استمرار صرف مرتبات يونيه للعاملين بالدولة حتى الخميس المقبل


أكدت وزارة المالية، استمرار صرف مرتبات شهر يونيه الحالي للعاملين بالدولة حتى الخميس المقبل، التي كان قد تم تبكير مواعيدها لتبدأ اليوم الأحد بمناسبة إغلاق السنة المالية للعام ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤، وعيد الأضحى. 


قال شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم تبكير مواعيد مرتبات يوليو وأغسطس وسبتبمر ليبدأ صرف مرتبات العاملين بالدولة عن يوليو يوم ١٨ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٨، ١٠، ١١ يوليو، وصرف مرتبات أغسطس المقبل بدءًا من يوم ٢٢ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٨، ١١، ١٢ أغسطس، وصرف مرتبات سبتمبر بدءًا من يوم ٢٢ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٨، ٩، ١٠ سبتمبر المقبل، موضحًا أنه سيتم إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الحكومية.


أهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

مقالات مشابهة

  • محمد لطفي لـ«الأسبوع»: شخصية «الشربينى» فى ولاد رزق 3 مختلفة.. وبشارك مع «عصابة الماكس»
  • الجزائر.. أعمال شغب عنيفة بعد شح المياه
  • الأرصاد تحذر: بداية موجة حارة جديدة هذا الأسبوع والذروة الخميس.. فيديو
  • الأمطار تطفئ حرارة أجواء عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر
  • «الأرصاد» تحذر من عودة الموجة الحارة الثلاثاء: ذروتها الخميس وتمتد إلى السبت
  • المالية: استمرار صرف مرتبات يونيه للعاملين بالدولة حتى الخميس المقبل
  • بارتفاع نسبته 8.09 %.. مناولة 27.6 مليون طن بموانئ المملكة خلال مايو 2024م
  • نهاية العام الدراسي غداً.. وعودة المعلمين 7 صفر
  • عاجل | نهاية العام الدراسي غداً.. وعودة المعلمين 7 صفر
  • بيتكوين تستعد لتحقيق أعلى مستوى لها على الإطلاق الأسبوع المقبل