تركيا الآن:
2024-06-06@07:25:52 GMT

تركيا.. احباط عملية تهريب بمليون ليرة

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

في إطار جهود الحكومة التركية المستمرة للحد من عمليات التهريب وحماية الاقتصاد الوطني، نجحت قوات الدرك في مدينة غازي عنتاب بتنفيذ عملية نوعية، أسفرت عن ضبط كمية كبيرة من الهواتف المحمولة المهربة.

وفي التفاصيل،التي تابعها موقع تركيا الان٬ تلقت القوات المعلومات الاستخبارية حول وجود شحنة هواتف محمولة تُستعد للتوزيع والبيع في السوق السوداء، مما دفعهم لتكثيف الجهود والبحث عن المكان الذي يتم فيه تخزين هذه الهواتف.

وبعد عمليات رصد ومتابعة دقيقة، تم تحديد الموقع وتنفيذ عملية مداهمة ناجحة.

أسفرت العملية عن ضبط 60 هاتفًا محمولًا مهربًا تقدر قيمتهم الإجمالية بمليون ليرة تركية. وتم اعتقال شخص مشتبه به، تم تقديمه للتحقيق لكشف تفاصيل الشبكة التي كان يعمل ضمنها والتي كانت تقوم بتهريب وتوزيع الهواتف.

يُذكر أن عمليات التهريب تعد من أبرز التحديات التي تواجه الاقتصاد التركي، حيث تسعى الحكومة دائمًا للقضاء عليها وضبط الجناة لتعزيز الاقتصاد الوطني وحماية المستهلكين من السلع المهربة.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا اخبار تركيا الامن التركي تركيا عاجل عاجل تركيا

إقرأ أيضاً:

المغرب ..إحباط محاولة تهريب أكثر من 18 طن من مخدر الحشيش

احبطت  سلطات الأمن المغربية ، محاولة إدخال 18 طن من مخدر الحشيش بمدينة الدار البيضاءكما أسفرت عن القبض على 5 أشخاص متلبسين بنقل المخدرات على متن شاحنة كبيرة للنقل الدولي للبضائع.

المغرب ..احباط محاولة تهريب أكثر من 18 طن من مخدر الحشيش

وذكرت السلطات المغربية - فى بيان ، أن هذه العملية أسفرت عن القبض على 5 أشخاص متلبسين بنقل المخدرات على متن شاحنة كبيرة للنقل الدولي للبضائع، ومحاولة تحميلها على متن ثلاثة زوارق مطاطية سريعة، بغرض تهريبها عبر المسالك البحرية انطلاقا من شاطئ سيدي رحال بضواحي مدينة الدار البيضاء.

وأوضح البيان بأن إجراءات التفتيش أسفرت عن ضبط مجموعة كبيرة من حاويات المحروقات، ومحركات بحرية قوية الدفع، وثلاثة زوارق مطاطية سريعة، ومضخات هوائية، وهاتف للاتصال عبر الأقمار الاصطناعية، بالإضافة إلى شاحنة كبيرة تم استخدامها في نقل المخدرات عبر المسالك البرية.

وتم التحفظ على الأشخاص الخمسة على ذمة التحقيقات التي تجرى بمعرفة النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية على الصعيدين الداخلي والدولي، وكذا القبض على جميع المتورطين الضالعين في نشاطها الإجرامي.

مقالات مشابهة

  • الأردن يعلن إحباط تهريب كميات ضخمة من المخدرات.. هذا مصدرها وهذه وجهتها (صور)
  • الأردن يعلن إحباط عملية تهريب كمية ضخمة من المخدرات (فيديو)
  • الامن الأردني يضبط أكبر عملية تهريب مخدرات لشبكة مرتبطة بإيران في سورية
  • صور| الأمن الأردني يطيح بعصابتيّ تهريب مخدرات على صلة بشبكات إقليمية
  • الأمن يحبط تهريب 9.5 ملايين حبة مخدرة ويطيح بعصابتين مرتبطتين بشبكات إقليمية / صور
  • الأمن العام يحبط تهريب 9.5 ملايين حبة مخدرة ويطيح بعصابتين مرتبطتين بشبكات إقليمية
  • عبر المطار... احباط محاولة تهريب دولارات مزيفة الى تركيا
  • الفقر جنزير السباع!.. خفايا حمّالة الكبتاغون بين سوريا والأردن
  • المغرب ..إحباط محاولة تهريب أكثر من 18 طن من مخدر الحشيش
  • صورة: الشاباك: احباط عملية تفجيرية في قلب إسرائيل بتوجيه من حماس