كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن السبب وراء تأخير محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، في العودة من فرنسا إلى القاهرة، بعد خضوعه لبعض الفحوصات الطبية.

سر تأجيل محمود الخطيب عودته إلى القاهرة

وأكد المصدر، أن محمود الخطيب لم يحدد موعد عودته إلى مصر على الرغم من أنه كان من المقرر أن يصل القاهرة منذ يومين، ولكن تقرر بقائه فترة أخرى.

وتابع: "رئيس النادي لا يزال يتواجد في فرنسا حاليًا لخضوعه للعلاج وإجراءات فحوصات طبية، والاطمئنان عليه بشكل أكبر خوفًا من تعرضه لأي انتكاسات جديدة".

النصر يقع في فخ التعادل الإيجابي بهدف قاتل أمام أبها بدوري روشن السعودي عاجل.. رياض محرز يقود هجوم الأهلي ضد اتحاد جدة في دوري روشن السعودي

وتعذر سفر محمود الخطيب كرئيس لبعثة الفريق الأول لكرة القدم، في الدوري الإفريقي، حيث كلف مجلس إدارة النادي، طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي برئاسة البعثة المتوجهة إلى تنزانيا يوم 18 أكتوبر القادم لخوض مباراة سيمبا بدورى السوبر الأفريقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود الخطیب

إقرأ أيضاً:

«هيل انترناشيونال» تتعاقد على إدارة مشروع القرن ومدينة النادي الأهلي الرياضية بالشيخ زايد

أعلن المهندس وليد عبد الفتاح، رئيس شركة هيل انترناشيونال بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن تعاقد شركته لإدارة مشروع القرن ومدينة النادي الأهلي الرياضية الجديدة، والمقرر إقامتها بمدينة الشيخ زايد بـ 6 أكتوبر، خلال فترة زمنية تصل إلى 4 أعوام.

أضاف أن الهدف الأساسي من المشروع هو بناء مدينة رياضية متكاملة في الأرض المخصصة في فرع النادي بمدينة الشيخ زايد، بتكلفة استثمارية تصل إلى 12 مليار جنيه، على مساحة 43 فدانًا.

وأشار إلى أن شركته تتولى مهام إدارة المشروع والعمل على التنسيق بين الأطراف المختلفة لتحقيق مستهدفات المشروع بالجودة والتوقيت والتكلفة المطلوبة، وبما يتوافق مع رؤية الدولة المصرية في دعم وتنمية المنشآت الرياضية.

وأوضح أن المشروع الجديد من المقرر أن يتضمن استاد بسعة 42 ألف مقعد، ومتحف وجامعة، ومدرسة وفندق، بالإضافة إلى مستشفى رياضي.

ووقع النادي الأهلي مؤخرًا إتفاق إطاري لمشروع القرن (مدينة النادي الأهلي الرياضية) بين شركة الأهلي للمنشآت الرياضية وشركة القلعة الحمراء لإدارة المنشآت والتي تقود تحالفًا مكونًا من 15 شركة عالمية وعربية، بهدف تمويل وتصميم وإنشاء وتشغيل مدينة الأهلي الرياضية.

مقالات مشابهة

  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • الأهلي ينهي الشائعات.. صفقة زين بلعيد تمضي قدمًا رغم الضغوط
  • «هيل انترناشيونال» تتعاقد على إدارة مشروع القرن ومدينة النادي الأهلي الرياضية بالشيخ زايد
  • هذا ما قررته محكمة الاستئناف في قضية الناصيري وبعيوي على خلفية ملف إسكوبار الصحراء
  • قندوسي يتسبب في خلاف بين رئيس و مدرب نادي الأهلي
  • تأجيل محاكمه مرتضى منصور بسب وقذف الخطيب
  • مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم يعقد اجتماعه الأول
  • لـ 27 يونيو.. تأجيل محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب
  • تأجيل جلسة محاكمة مرتضى منصور بسب وقذف الخطيب لـ27 يونيو
  • رفع جلسة محاكمة مرتضى منصور في اتهامه بسب وقذف الخطيب