جرجير (مواقع)

يعد الجرجير أحد أهم الخضروات على الإطلاق، ومن الأطعمة التي لا غنى عنها على أي مائدة طعام، فهو يمتلك فوائد صحية عديدة، أبرزها دوره في تعزيز القدرة الجنسية للرجال، ويلجأ الكثير منهم إلى استخدامه خاصةً بعد الزواج مباشرة، ويعرف بين العامة بـ”فياغرا” الفقراء.

هذا ومن فوائد الجرجير للجنس انه يزيد من الرغبة، فالجرجير يحتوي على الزنك و الحديد، و كلا من هذان العنصران له اثر بالغ الاهمية في زيادة الرغبة عند الرجال، و لأن الجرجير يحتوي على نسبة عالية من هذان العنصرين ، فتصبح قدرته على تزويد الرغبة عند الرجل عالية،

اقرأ أيضاً ورد ذكرها في القرآن.

. فاكهة شائعة تعزز الخصوبة لدى الرجال وتضبط مستوى السكر في الدم بلحظات 6 أكتوبر، 2023 دراسة حديثة تكشف عن مشروب شهير يحمي من مرض السكري.. موجود في كل بيت 6 أكتوبر، 2023

من هنا اذا كنت تعاني من قلة الرغبة الجنسية، فعليك بتناول الجرجير ضمن معظم وجباتك من اجل القضاء على هذه المشكلة،

و بهذا يصبح لديك منشط جنسي طبيعي يدخل في معظم وجباتك.

من فوائد الجرجير للجنس انه يعمل على سلامة الحيوانات المنوية لدى الرجال و كما يعمل على زيادة اعدادها بشكل آمن القدرة الجنسية للرجل تعتمد على اكثر من عامل، و لكن من المعروف ان القوة الجسدية للرجل هي أحد العوامل التي تجعله ذو قدرة و كفاءة جنسية أعلى من أقرانه،  والجرجير يمد الجسم بمجموعة هامة من الفيتامينات و المعادن التي يتطلبها الجسم حتى يصبح صحيا و سليما.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

إقرأ أيضاً:

بعد حريق شقة سمية الألفي.. اعرف طريقة التعامل مع مصاب الاختناق

بعد نشوب حريق داخل شقة الفنانة سمية الألفي وشعورها بالاختناق، وجب الإنتباه إلى بعض الخطوات الضرورية للتعامل مع مصاب الاختناق في حالة التعرض لحرائق مشابههة، والتي يمكن إيضاحها في التقرير التالي.

كيف تتعامل مع دخان الحرائق 

بمجرد التعرض إلى دخان الحرائق مثلما حدث في شقة النجمة سمية الألفي، يشعر الفرد بعدم القدرة على التنفس وعدم الإتزان، الأمور التي تستوجب التعامل معها سريعا عبر اتباع مجموعة من النصائح، التي نوه إليها موقع «web med» ويمكن تناولها فيما يلي:

الحرص على نقل الشخص إلى مكان بعيد عن مصدر الدخان قدر الإمكان وان يكون جيد التهوية ليتنفس أكسجين طبيعي. جعل الشخص ينام على جانبه الأيسر للعمل على تحسين تدفق الدم مما يجعل التنفس بصورة أفضل ويساعد على الإغاثة فيما بعد. في حالة كان الشخص يجد صعوبة في التنفس، وجب في تلك الحالة مساعدته على التنفس عن طريق الانعاش القلبي وذلك عن طريق الضغط على الصدر والقلب أو استخدام جهاز التنفس الصناعي. في حال عدم الاستجابة إلى الانعاش القلبي الرئوي، يمكن تجربة التنفس لتنظيم تدفق الدماء في الجسم إلى جانب مساعدته على التنفس بشكل طبيعي. يستوجب بعد ذلك نقل المريض إلى للمستشفى لتلقي الرعاية الصحية وللاطمئنان على حالته.

ومن جانبها أشارت وزارة الصحة والسكان في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك إلى بعض الأعراض التي تظهر على الشخص في حالة الاختناق ويمكن تناولها على النحو التالي:

إمساك الحنجرة باليدين. عدم قدرة الشخص على التحدث. صعوبة في التنفس . في حالة التنفس يظهر صوت صفير من الشخص. سعال تحول لون البشرة والشفتين إلى الأزرق. فقدان الوعي.  

ومن جانبه، أكد محمود عفيفي، رئيس قسم الأمراض العصبية بطب الأزهر في تصريحات  لـ«الوطن» بضرورة العمل على اتباع هذه الخطوات والتي منها سحب المصاب بشكل سريع من مكان الدخان، إلى جانب وضع المصاب على جهاز التنفس الصناعي.

مقالات مشابهة

  • بعد حريق شقة سمية الألفي.. اعرف طريقة التعامل مع مصاب الاختناق
  • سلطة النقد: جميع فروع البنوك في القدس تعمل بشكل طبيعي
  • محمد الشيبي.. هل يصبح عنوانًا لأزمة الرياضة في مصر؟
  • المرعاش: البرلمان لا يعمل بشكل صحيح فأكثر من نصف أعضائه منقطعون عن الجلسات
  • شعبة المخابز : 30 ألف مخبز تنتج الخبز المدعم وقرار زيادة السعر مر بشكل طبيعي
  • رئيس شعبة المخابز: اليوم الأول لتطبيق زيادة سعر الخبز مر بشكل طبيعي
  • المؤتمر: الحوار الوطني نجح في أن يصبح جزءًا هامًا من صناعة المستقبل
  • شعبة المخابز: انتظام المخابز في صرف حصة المواطن من الخبز المدعم بشكل طبيعي
  • بعد أكثر من أسبوعين..  انتشال جثامين المقاومين الثلاثة من سطح منزل جباليا
  • ممارسة شائعة تزيد من تراكم الجراثيم والبكتيريا في فرشاة الأسنان