سرايا - أوردت صحيفة معاريف الإسرائيلية أنه تم الإبلاغ في مواقع التواصل الاجتماعي عن عشرات الاسرائيلين المفقودين في جنوب الاراضي المحتلة.

ومنذ صباح اليوم، أطلقت المقاومة الفلسطينية رشقات صاروخية مكثفة من قطاع غزة باتجاه الاراضي المحتلة، إضافة إلى تسلل بري وبحري وجوي، في حين دوت صفارات الإنذار في مناطق متعددة، بينها تل أبيب والقدس وأسدود وعسقلان.



وأعلن المتحدث العسكري الإسرائيلي تفعيل القبة الحديدية وإطلاق صفارات الإنذار، في حين أعلن جيش الاحتلال "التأهب لحالة الحرب بعد تسلل فلسطينيين إلى قلب إسرائيل".

ولاحقا، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو"نحن في حالة حرب وسننتصر فيها"، وفق تعبيره.


إقرأ أيضاً : شاهد .. مستوطنون يختبئون داخل حاوية قمامة خوفًا من المقاومة الفلسطينية عقب بدء عملية طوفان الاقصى إقرأ أيضاً : شاهد .. كتائب القسام تنشر فيديو لأسر عدد من الجنود الإسرائيليين


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. دارين حداد تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

تصدر اسم الفنانة دارين حداد، مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد قيامها بنشر لقاء خاص جمعها بالفنان الراحل سمير  غانم  تحدث فيه عن اهم اعماله المسرحية واهم المواقف التي تعرض لها علي خشبة المسرح.

أحداث الفيلم


يذكر أن آخر أعمال دارين حداد فيلم الملكة الذي تم عرضه في السينمات وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية «ماجدة»، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.


ابطال العمل


الفيلم من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز، وتم تغيير اسمه من «كتف رباعي» إلى «الملكة».

مقالات مشابهة

  • صفارات الإنذار تدوي في أكثر من 71 مستوطنة وبلدة شمال إسرائيل
  • المقاومة اللبنانية تستهدف التجهيزات التجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع “رويسات العلم” بتلال ‏كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وتحقق إصابات مباشرة
  • كشف حقيقة وفاة أصغر حاج في مكة
  • صفارات الإنذار لا تتوقف في جميع أنحاء شمال فلسطين المحتلة
  • إذاعة جيش الاحتلال: إطلاق 150 صاروخا من الجنوب اللبناني على شمال إسرائيل
  • لهذا السبب.. دارين حداد تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • صفارات الإنذار تدوي في حيفا المحتلة للتحذير من قصف صاروخي محتمل
  • إعلام عبري: رشقات صاروخية مكثفة من لبنان باتجاه الجليل والجولان
  • دوي صفارات الإنذار في إسرائيل.. حزب الله يستهدف مواقع قرب الحدود مع لبنان
  • وحدات الدفاع الجوي ‏في المقاومة اللبنانية تتصدى بصواريخ أرض – جو لطائرة حربية للعدو الإسرائيلي انتهكت الأجواء اللبنانية في منطقة ‏الجنوب وتجبرها على الفرار والتراجع خلف الحدود مع فلسطين المحتلة