أعلنت شركة بلتون المالية القابضة، قيام شركتها التابعة والمملوكة بالكامل شركة بلتون كابيتال بتوقيع إتفاق اطارى للشراكة مع مجموعة كريف العالمية RIF المتخصصة في أنظمة الائتمان ومعلومات الأعمال والتحليلات المالية، بالإضافة إلى الحلول الرقمية المتقدمة لتطوير الأعمال والخدمات المصرفية الرقمية.

وقالت الشركة في بيان للبورصة إن الإتفاقية تشمل سبل التعاون التالية: "تصنيف الممارسات البيئية والمجتمعية والحوكمة، علوم البيانات والتحليلات الفنية، تقييم الجدارة الإئتمانية، وقواعد بيانات الأعمال، وذلك في جمهورية مصر العربية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

"

وقال كارلو غیر اردی، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لشركة كريف، إن التعاون مع بلتون كابيتال خطوة هامة لتعزيز تواجد كريف في المنطقة.

وأشار، إلى أنها بالاعتماد على خبراتها في مجال التمويل الاستهلاكي وتحليل معلومات الأعمال وخبراتنا في مجال تقييم الجدارة الإئتمانية وخبراتها بقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، ستكون قادرة على تقديم الدعم والحلول ذات القيمة المضافة المصممة خصيصاً للأسواق الناشئة.

وأوضح إبراهيم صفوت، الرئيس التنفيذى لشركة بلتون كابيتال، أن المنصة الاستثمارية لبلتون كابيتال تعتمد على المعايير العلمية القائمة على البيانات والتقنيات المالية الحديثة، لافتًا إلى أن التعاون مع كريف خطوة هامة نحو ترسيخ خططها في اتخاذ قرارات استثمارية بشكل علمى في مختلف القطاعات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شراكة تداولات البورصة المصرية

إقرأ أيضاً:

10 مليون جنيه لتطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي بتطبيق تاسكد إن

شارك تطبيق تاسكد إن أول مساحة عمل رقمية في مصر والشرق الأوسط، في المنحة التى تنظمها مدرسة التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة لرائدات الأعمال تحت عنوان “SHE CAN"- أو هى تستطيع إدارة مشروعها.

يهدف برنامج "SHE CAN" إلى تمكين النساء المصريات الطموحات في مجال ريادة الأعمال من إدارة مشاريعهن الخاصة وإنشاء أعمال ناجحة، ويعتبر فرصة لتعزيز مهارات رائدات الأعمال الطموحات من خلال تمكينهن بالمهارات العملية اللازمة لإدارة المشاريع الصغيرة وقيادتها وتوسيع نطاقها بنجاح.

 استعرضت شهد نصر الله، الشريك المؤسس في تطبيق تاسكد ان، وطالبة الهندسة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، فكرة التطبيق وطريقة عمله وأهم الإنجازات التى تم تحقيقها منذ إطلاقه، وأهم نقاط الاستفادة الذي حققها المشروع من خلال المشاركة في برنامج SHE CAN.

وذكرت شهد نصر الله أن تاسكد ان يوفر للشركات إمكانية تحقيق الإدارة الإستراتيجية من خلال إدارة هيكل الشركة ووقتها وعملياتها التشغيلية والمهام والتواصل الفعال بين أفراد الفريق.

وأضافت المهندسة إسراء عمارة، الشريك المؤسس في تطبيق تاسكد ان: " أن Taskedin هو أول تطبيق عربي، تم تطويره بأيادي مصرية مدعوما كاملا بالذكاء الاصطناعي، ليقدم أول مساحة عمل رقمية في مصر والشرق الأوسط، حيث يقدم عدد من الحلول الذكية ، ومنها Taskedin Meet والذي يتيح اجتماعات افتراضية عالية الجودة، سواء كان ذلك فيما يتعلق بالصوت أو الفيديو، ونقاء في الاتصالات، حيث يكمن تركيز ” Taskedin meet” في توفير مكالمات صوتية ومرئية بجودة استثنائية، كما يتميز بعدد لا محدود من الأعضاء داخل الاجتماع الافتراضي الواحد وبوقت غير محدد، مما يعطيه ميزة تنافسية عن التطبيقات العالمية".

ولفتت  المهندسة إسراء عمارة، إلى أن Taskedin  يوفر مساحة عمل رقمية أمنة تجمع بين إعادة تنظيم الهيكلة الإدارية وإنشاء المهام وتفويضها ومتابعتها وكذلك التواصل الفعال داخل المؤسسة عن طريق المحادثات الفردية والجماعية والاجتماعات الافتراضية الصوتية والمرئية وأيضا إدارة الأداء وتقييمه.

وحددت إسراء عمارة،  في أخر العرض الخاص بـ تاسكد ان حجم التمويل المطلوب خلال المرحلة الحالية بحوالي 10 مليون جنيه لتطوير تقنيات الذكاء الإصطناعي بالتطبيق ، موضحة أن التطبيق يستهدف تحقيق نمو بنسبة 25% خلال عام 2025 يرتفع إلى 40% في 2026 ثم 55% في 2027 بالموارد الذاتية الحالية مؤكدة على تضاعف تلك النسب في حال الحصول على تمويل.

ووجهت إسراء عمارة في نهاية حديثها الشكر لكل القائمين على البرنامج،  وعلى وجه الخصوص الدكتور هشام عبد الغفار مسئول البرنامج، والدكتورة دعاء سالم مؤسس برنامج "SHE CAN"، لما له من أثر كبير في دعم رائدات الأعمال في مصر، كما أعلنت إتاحة التطبيق لكل رائدات الأعمال المشاركين في البرنامج مجاناً كمشاركة من تاسكد ان في دعم رائدات الأعمال في إدارة مشروعاتهن.

مقالات مشابهة

  • شركة “الفطيم للنقل الكهربائي” تعلن عن شراكة إقليمية مع “أوبر”
  • بنك مسقط يحتفل رسميًا بانتقال فرع جعلان بني بو علي إلى موقع جديد
  • 10 مليون جنيه لتطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي بتطبيق تاسكد إن
  • شيخ الأزهر يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين «بيت الزكاة» وبنك مصر
  • بنك مسقط يحتفل رسمياً بانتقال فرع جعلان بني بو علي لموقع جديد 
  • وفاق سطيف يعقد شراكة جديدة مع الشركة الجزائرية للتأمينات
  • بنك الخليج يواصل غرس الثقافة المالية وقيمة التوفير في الأطفال
  • دائرة الصحة-أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع مستشفى فيلادلفيا للأطفال لتطوير بحوث الأورام والعلاج الجيني
  • بنك قناة السويس يفتتح أحدث فروعه في مدينة العلمين الجديدة
  • تعاون بين بنك مسقط و”تأجير للتمويل” لتقديم أحدث الحلول الرقمية لتعزيز كفاءة إنجاز المعاملات