حقق فيلم حسن المصري بطولة أحمد حاتم، في أول أسبوع عرض بالسينما نحو 2 مليون و206 آلاف و392 جنيهًا، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وجاء فيلم حسن المصري بطولة أحمد حاتم، في المركز الثاني بقائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، وحقق إيرادات أمس تقدر بـ 171 ألفًا و783 جنيهًا، فيما جاء في المركز الأول فيلم فوي فوي بطولة محمد فراج.

أبطال فيلم حسن المصري

فيلم حسن المصري بطولة أحمد حاتم، دياموند عبود، مكرم مراد، لينا صوفيا، فريال يوسف، إخراج اللبناني سمير حبشي، قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر، إنتاج شركات نيوسينشري وسينرجي وأفلام مصر العالمية ويونايتد بروس ستديوز وأوسكار للتوزيع والعرض.

قصة فيلم حسن المصري

تدور قصة فيلم حسن المصري، في إطار من الأكشن والإثارة والتشويق، حيث يجد حسن المصري بعد سفره إلى لبنان هاربًا من أزمة، متورطًا في أمرًا خطيرًا يهدد حياته وحياة من يحب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم حسن المصري إيرادات فيلم حسن المصري أحمد حاتم فيلم أحمد حاتم فیلم حسن المصری

إقرأ أيضاً:

فيلم Bad Boys 4 .. إيرادات ضخمة في أسبوع عرض

جنى فيلم Bad Boys: Ride or Die، بطولة ويل سميث، إيرادات ضخمة خلال أسبوع، وبلغت 126 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي .

 

وبلغت إيرادات Bad Boys: Ride or Die في البوكس أوفيس الأمريكي  حوالي 75 مليون دولار، والأرقام في تزايد مستمر.

 

يعد bad boys: ride or die أول فيلم كبير يظهر فيه ويل سميث على الشاشة الكبيرة منذ واقعة صفعة كريس روك على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022. 

 

فيلم Bad Boys 4

تدور أحداث Bad Boys: Ride or Die حول عودة 2 من ضباط شرطة ميامي إلى العمل رغم التقاعد بعد تورط قائدهم الساق في قضية فساد ويحاولات مساعدته لتبرئة اسمه.

 

فيلم Bad Boys: Ride or Die الذي عرض في عدد من الاحتفالات الخاصة خلال الأيام الماضية بلغت تكلفة إنتاجه حوالي 100 مليون دولار. 

 

يخرج الجزء الرابع من Bad Boys كل من عادل العربي، وبلال فلاح، بعدما أخرجا Bad Boys for Life عام 2020، وكان بمثابة لم شمل لكل من ويل سميث ومارتن لورانس بعد 25 عاما من نجاح فيلمهما الأيقوني Bad Boys الذي حقق 426  مليون دولار عالميا. 

تدور أحداث سلسلة Bad Boys حول ماركوس بورنيت الذى أصبح مفتش شرطة ومايك لورى فى أزمة منتصف العمر، ويجتمع الثنائى مرة أخرى عندما تسنح لهم الفرصة، حيث يقوم مرتزق ألبانى، قتلوه شقيقه من قبل، بعرض مكافأة كبيرة فى حالة قيامهم بـ مهمة محددة.

مقالات مشابهة

  • فيلم عصابة الماكس يحقق مليون جنيه إيرادات في دور العرض خلال يومين
  • قصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر
  • في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر
  • 10 ملايين جنيه إيرادات الأفلام المصرية خلال 24 ساعة
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات 600 ألف جنيه في أول أيام عرضه
  • 21 مليون جنيه في 3 أيام.. «ولاد رزق 3 القاضية» يتصدر إيرادات أفلام العيد
  • فيلم "السرب" يتراجع ويحتل المركز الرابع في شباك الإيرادات
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يحقق 12 مليون جنيه في 48 ساعة
  • فيلم Bad Boys 4 .. إيرادات ضخمة في أسبوع عرض
  • 300 ألف إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني يوم عرضه بالسينما