بوابة الوفد:
2024-06-11@22:34:06 GMT

قصة شاب فلسطيني فقد 14 شخصًا من عائلته

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

محمد شاب فلسطيني، فقد تحت القصف الإسرائيلي كل أحبائه، زوجته وطفله الذي لم يأتِ بعد للدنيا، وأمه وأطفاله والمتبقي من عائلته، لم يترك له الاحتلال شيئا، لا أرض ولا منزل بعدما تحول كل شيء لتراب.

 

فقد الشاب الغزاوي 14 فردًا من عائلته في قصف إسرائيلي مكثف على منزلهم في شمال قطاع غزة، في حي الرمال.

وفي صباح يوم الأربعاء، تعرض منزلهم لقصف إسرائيلي مكثف، أسفر عن وفاة جميع أفراد العائلة، بمن فيهم والدته وزوجته وأولاده الأربعة.

 

وقد نجا محمد أحمد من القصف بأعجوبة، حيث كان خارج المنزل في ذلك الوقت. 

 

أسماء أفراد عائلته 

وقال الشاب على صفحته الشخصية على "فيسبوك": "أحتسب عند الله تعالى، أمي قرة عيني، وأخي رأفت تاج راسي، وزوجتي أوكسجين حياتي، وليندا نبض قلبي، وسيدرا نور عيوني، وهايدي فلذة كبدي، وقصي ابني وحبيبي وعمري ورأس قلبي يابا والله قلبي يابا انتا الله يرحمك، وعبيدة حبيب قلبي يا عم روحت مع قصي حبيبك، وزوجة رأفت ونعم الزوجة، ويامن ابن رأفت، وضياء أختي حبيبتي تاج راسي ونبضي يختي ابنك معي فامانتي، غيداء وهيفاء نور عيوني وقلبي ضي عيوني فدا الوطن والأقصي".

يُعد قصف منزل عائلة محمد أحمد مثالا على الدمار الذي يتسبب فيه القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، وقد أدى القصف إلى مقتل أكثر من 1000 فلسطيني، بينهم أكثر من 60% من النساء والأطفال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شاب فلسطيني فقد قطاع غزة الاحتلال منزل

إقرأ أيضاً:

قريبًا.. ميس حمدان تستعد لطرح أغنية "زلزال في قلبي"

تستعد الفنانة ميس حمدان لطرح أغنية جديدة لها بعنوان "زلزال في قلبي "خلال الفترة المقبلة، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وشاركت ميس حمدان، جمهورها مقطع من البرومو الدعائي الخاص بالأغنية، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليه قائلة:"زلزال في قلبي قريبًا على كل المنصات". 

 فيلم السيستم

 

يذكر أن آخر أعمال ميس حمدان فيلم "السيستم" هو قصة اجتماعية تدور حول شاب يعاني من عقدة تجاه السيدات الجميلات بسبب حادث في حياته، يقوم أحمد الفيشاوي بتجسيد هذا الشاب، بينما تجسد بسنت شوقي دور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثيرة والفاشلة معهم، وتتقاطع حيوات هؤلاء الشخصيات وتنمو الأحداث في إطار القصة، مما يكشف عن تفاصيل مثيرة حول علاقاتهم وكيف يتعاملون مع عقدتهم وتجاربهم السابقة. 

أبطال فيلم السيستم
 


والعمل من بطولة عدد من الفنانين منهم أحمد الفيشاوي،طارق لطفي، بسنت شوقي، نسرين طافش، والفيلم من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.
 

ما هي تفاصيل اللافتة الإنسانية؟
 

كشف المنتج كريم الشربيني بأن الفيلم تم إهداؤه للزعيم عادل إمام ولكل أسرة فيلم البحث عن فضيحة الذي قدمه بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين منهم سمير صبري وميرفت أمين وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • قيم ومبادئ عيد الأضحى: تعاليم دينية وأثر اجتماعي
  • بالصور.. فيغولي يقضي عطلته في الجزائر رفقة عائلته
  • عائد من الموت إلى القصف.. فلسطيني يتفاجأ بابنه على قيد الحياة قبل دفنه
  • عاجل - عائد من الموت لحياة القصف والخطر.. أب فلسطيني يكتشف أن ابنه حي قبل دفنه مباشرة
  • مالكوم يقضي إجازته مع عائلته.. فيديو
  • ميس حمدان تروج لأحدث أعمالها “زلزال في قلبي”
  • زلزال.. ميس حمدان تطرح البرومو الرسمي لـ أغنيتها الجديدة
  • ميس حمدان تروج لأغنيتها الجديدة «زلزال في قلبي» | فيديو
  • قريبًا.. ميس حمدان تستعد لطرح أغنية "زلزال في قلبي"
  • ميس حمدان تروج لأغنيتها الجديدة «زلزال في قلبي» على «إنستجرام»