صدى البلد:
2024-09-22@09:10:06 GMT

دادينا.. طرح أحدث أغاني بهاء سلطان على يوتيوب

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أغنية الفنان بهاء سلطان الجديدة التي تحمل اسم دادينا، وذلك عبر موقع الفيديوهات يوتيوب. 

أغنية دادينا لـ بهاء سلطان، من كلمات: تامر حسين، وألحان: عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي: أحمد عادل، ميكس: ماهر صلاح، ماستر: جلال حمداوي. 

كلمات أغنية دادينا لـ بهاء سلطان

عملنا كل حاجة صح 
مع اللي غدروا بينا
وياما لعبوا بينا
وقلنا ما علينا
لكن خلاص ده كله بح
م الطيبة إحنا إتعافينا
وفهمنا مين معانا
وعرفنا مين علينا
نشيل ليه شيله مش شيلتنا
و نخش ليله مش ليلتنا
ما فضيناها سيرة
ما بالسلامة نشوف راحتنا
ده احنا ضحينا ب حياتنا
عملنا حاجات كتير
دادينا دادينا دادينا دادينا
لقينا اللي دايس علينا
دادينا دادينا دادينا و هاتينا
دادينا ماحدش مقدر هاتينا
و أخرة ده كله إتنسينا
يا عيني يا عيني يابا
يا عيني يا عيني يابا
يا عيني يا قلبي علينا
فيها اللى قل و إستغل
و اللى باعنا بيعه
عاشرنا ناس فظيعه
ناس محتاجين قطيعه
قابلنا شر شفنا غل
وقولنا توبه يابا
عايشين في وسط غابه


وتعتبر هذه الأغنية، التعاون السادس بين بهاء سلطان وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات بعد فسخ تعاقده مع نصر محروس.



الأغنية التى يقوم بهاء سلطان بطرحها مساء اليوم من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع أحمد عادل وتم تسجيلها داخل أحد استديوهات الصوت بمنطقة مصر الجديدة.

 

إلغاء حفل بهاء سلطان

وقرر القائمون على حفل تامر عاشور وبهاء سلطان، وعايض، إلغاء الحفل تضامنا مع أحداث غزة  والذى كان من المقرر إقامته غدا  بالكويت. واحتفل تامر عاشور  بزفافه على المذيعة نانسي نور في أحد فنادق القاهرة، بحضور عدد من المشاهير والفنانين.

 

 

أحدث أعمال بهاء سلطان 

وتعاقد الفنان بهاء سلطان على فيلم “زبدة سايحة”، ولم يكشف اى تفاصيل حول مشاركته سواء بالتمثيل أو الغناء. الفيلم من المقرر أن يقوم بإخراجة وإنتاجة حامد صالح ، ويجري حالياً اختيار باقي فريق العمل المشارك فى الفيلم .

وأعرب الفنان بهاء سلطان، عن سعادته الكبيرة بالنجاح المميز الذي حققه من خلال أعماله الغنائية في الفترة الأخيرة على الرغم من غيابه لفترة عن الساحة الفنية، "الحمد لله على النجاح، بس مبسوط جدا من النجاح وده توفيق من ربنا في الأول وفي الآخر، واهتمام كبير من الشركة المنتجة كذلك".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بهاء سلطان الفنان بهاء سلطان أغنية دادينا اغاني بهاء سلطان بهاء سلطان

إقرأ أيضاً:

فيلم «رفعت عيني للسما» ينافس في مهرجان شيكاغو بدورته الـ 60

يستعد فيلم رفعت عيني للسما من إخراج ندى رياض وأيمن الأمير، للمنافسة في مهرجان شيكاغو بـ أمريكا في دورته الـ 60، الذي يعد من أقدم وأكبر المهرجانات هناك وتقام فاعلياته في شهر أكتوبر المقبل.

فيلم رفعت عيني للسما ينافس في مهرجان شيكاغو

ومن ناحية أخرى، يشارك فيلم رفعت عيني للسما في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة المقرر إقامتها في الفترة ما بين 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2024.

ومؤخراً حصل فيلم رفعت عيني للسما من إخراج ندى رياض وأيمن الأمير وإنتاج شركة فلوكة فيلمز على جائزة العين الذهبية لأفضل فيلم تسجيلي بمهرجان كان السينمائي الدولي بدورته 77 ليصبح بذلك أول فيلم مصري يفوز بالجائزة منذ تأسيسه.

ويذكر أنه قد ترشح للجائزة 22 فيلما تسجيليا عرضت في كافة أقسام وبرامج مهرجان كان، من بينها أعمال لمخرجين كبار كأوليفر ستون ورون هوارد وكلير سيمون.

الفيلم حاز على استقبال حافل في مسابقة أسبوع النقاد بمهرجان كان

وكان الفيلم قد حاز على استقبال حافل في عرضه العالمي الأول بمسابقة أسبوع النقاد بمهرجان كان، بحضور المخرجين وفريق العمل وبطلات الفيلم من فريق بانوراما برشا، كما حصل على إشادات نقدية محلية وعربية وعالمية، حيث كتبت عن الفيلم كبريات الصحف العالمية منها اللوموند وفرايتي وسكرين دايلي.

وشارك الفيلم في جولة عالمية بعدد من المهرجانات منذ عرضه في مهرجان كان منها Biarritz Film Festival وÉtats généraux du film documentaire في فرنسا، DokuFest في كوسوفو، AfrikaFilmFestival في المانيا، DER NEUE HEIMATFILMinaus في النمسا.

الفيلم من إخراج ندى رياض وأيمن الأمير وبطولة فريق مسرح بانوراما برشا، ماجدة مسعود وهايدي سامح ومونيكا يوسف ومارينا سمير ومريم نصار وليديا هارون ويوستينا سمير مؤسسة الفريق وإنتاج شركة فلوكة فيلمز.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الفتيات اللاتي يقررن تأسيس فرقة مسرحية وعرض مسرحياتهن المستوحاة من الفلكلور الشعبي الصعيدي، بشوارع قريتهن الصغيرة لتسليط الضوء علي القضايا التي تؤرقهن كالزواج المبكر والعنف الأسري وتعليم الفتيات، بينما يمتلكن أحلاما تفوق حد السماء. وقد استضافت قرية البرشا في محافظة المنيا فريق عمل الفيلم على مدار العديد من الأعوام.

 

مقالات مشابهة

  • "امرأة واحدة لا تكفي".. تامر فرج يفجر مفاجأة عن كثرة عدد زيجاته
  • تامر فرج: كنت سأتزوج إليسا وأنا أكثر وسامة من أحمد حلمي
  • تامر فرج: أنا أوسم من أحمد حلمي.. وكنت أتزوج إليسا في هذه المرحلة
  • تامر فرج: أنا أوسم من أحمد حلمي
  • فيلم «رفعت عيني للسما» ينافس في مهرجان شيكاغو بدورته الـ 60
  • بهد اتهام نجله بالاعتداء على طفل.. أحدث ظهور لـ محمد رمضان «صورة»
  • الفنان الأمريكي ماكليمور يطلق أغنية جديدة تضامنا مع فلسطين
  • «دمعتها قريبة».. أغنية لـ عبد الباسط حمودة تسببت في بكاء ياسمين عبد العزيز
  • أغنية «استنو شوية» لـ حمزة نمرة تتصدر يوتيوب
  • من داخل استوديو.. أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد شائعة أزمتها الصحية