بوابة الفجر:
2024-06-01@01:25:31 GMT

أين وصلت مشكلة خالد بوطيب والزمالك؟

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

يسعى مسؤولو الزمالك لإنهاء أزمة مستحقات المغربي خالد بو طيب لاعب الفريق الأبيض السابق؛ لتجنب دفع غرامة مالية كبيرة وحرمان النادي مجددًا من قيد صفقاته الجديدة.

أزمة خالد بو طيب في الزمالك

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد أصدرت قرارًا خلال الساعات القليلة الماضية بتغريم نادي الزمالك 1.9 مليون يورو في القضية المرفوعة من المغربي خالد بو طيب.

وتسلمت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك قرار المحكمة الرياضية الدولية والذي ينص على دفع مليون و900 ألف يورو لصالح اللاعب المغربي.

آخر تطورات إصابة يوسف حسن مهاجم الزمالك أهم أخبار الأسبوع الرياضي (7X7).. سر تقبيل حذاء شيكابالا واعتزال هازارد وتغريم الزمالك وقرعة سهلة وصراع على هذا النجم

من جانبه تقدم مسؤولو الزمالك باستئناف لدى المحكمة الفيدرالية على قرار المحكمة الرياضية الدولية بشأن قضية خالد بو طيب أملا في تخفيض قيمة الغرامة.

من الجدير بالذكر أن المغربي خالد بوطيب لاعب الزمالك السابق قد أقام دعوى أمام المحكمة الرياضية الدولية ضد نادي الزمالك للحصول على كامل قيمة عقده، بداعي فسخ النادي التعاقد معه من طرف واحد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خالد بو طيب الزمالك اخبار الزمالك المحكمة الرياضية الدولية المحکمة الریاضیة الدولیة

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي: قرار اتحاد كرة القدم ضد محمد الشيبي «مؤسف ومضحك»

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن قرار اتحاد كرة القدم ضد محمد الشيبي "مؤسف ومضحك" في نفس الوقت، مشيرًا إلى أن حسين الشحات لاعب النادي الأهلي أخطأ بالفعل، وقدم اعتذاره رسميًا في أكثر من مناسبة، وكان لاعب بيراميدز عليه تقبل الاعتذار وانتهاء الأزمة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كان من المفترض أن يكون تقرير الحكم حاسمًا لموضوع الشحات والشيبي، لكن هذا لم يحدث طوال الشهور الماضية، لنصل إلى ما نحن فيه اليوم".

وأضاف: "الأهلي والزمالك ينفقان مبالغ كبيرة في شراء اللاعبين الأفارقة، وهناك وسطاء تدخل في الصفقات وترفع الأسعار.. ولا أعرف من يقوم باختيار اللاعبين والصفقات التي تفشل في الناديين الكبيرين".

وأكد بشير التابعي، أن الأهلي والزمالك وباقي الفرق عليهم امتلاك العين الخبيرة والبحث عن الصفقات المفيدة فقط بعيدًا عن صفقات الشو.

وأشار إلى أن الزمالك تعاقد مع لاعبين كثيرين في الفترة الماضية ولم يستفد سوى بعدد محدود منهم.

مقالات مشابهة

  • بعد الحكم بتوقيف اللاعب المصري وحبسه.. رئيس الزمالك مرتضى منصور يقترح حلا لطي ملف الشيبي والشحات نهائيا
  • تحرك جديد من الزمالك لحل أزمة بوطيب وإيقاف القيد
  • بشير التابعي: قرار اتحاد كرة القدم ضد محمد الشيبي «مؤسف ومضحك»
  • معلومات عن يوسف أسامة نبيه.. حضر زفافه نجوم الأهلي والزمالك
  • بشير التابعي: قرار اتحاد الكرة مؤسف
  • الزمالك يقترب من حل أزمة أيقاف القيد بعد التوصل لاتفاق مع خالد بوطيب.. تفاصيل مثيرة
  • الزمالك يقدم عرضاً لتقسيط مستحقات "بوطيب".. ويدرس عودة هداف الدوري
  • خالد بوطيب يوجه صدمة جديدة للزمالك
  • الزمالك يفجر مفاجآة مدوية بخصوص حيثيات قضية خالد بوطيب
  • أول الراحلين عن الزمالك في الانتقالات الصيفية