أعلن اللواء مهندس محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، رفع حالة الطوارئ بالشركة استعدادًا لهطول الأمطار طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بتعرض محافظة الإسكندرية لأمطار خفيفة إلى متوسطة اعتبارا من صباح  السبت الموافق ١٤ أكتوبر ٢٠٢٣.

وأوضح أنه عليه ترفع درجة الإستعدادات ويتم نشر سيارات رفع المياه والبدالات، تستمر أعمال التطهير للشنايش والمطابق والبيارات، مواصلة أعمال تفريغ بيارات محطات الرفع على مدار الساعة، متابعة مناسيب المصارف على مدار الساعة، كما تم التأكيد على إيقاف الإجازات وبدل الراحات لجميع العاملين.

وشدد نافع على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن ١٧٥ طوال اليوم لتلقي شكاوي المواطنين للعمل على حلها فورا وعلي تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

وأكد على التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة وغرفة عمليات المحافظة والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية من أجل ألا يضار أي مواطن سكندري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسكندرية سقوط أمطار محافظة الإسكندرية هيئة الأرصاد الجوية هيئة الأرصاد شركة الصرف الصحي شكاوى المواطنين رفع حالة الطوارئ شركة الصرف الصحي بالإسكندرية

إقرأ أيضاً:

إطلاق أعمال غرفة عمليات الثانوية العامة صباح اليوم بتعليم السويس

شهدت محافظةالسويس، صباح اليوم الإثنين، إنطلاق أولي أعمال غرفة عمليات الثانوية العامة بتعليم السويس برئاسة ياسر عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم، في أولى أيام امتحانات الثانوية العامة لمادتي التربيه الدينيه و التربيه الوطنيه

ومن جانبه تابع وكيل وزارةالتربية والتعليم في محافظةالسويس، فجر اليوم أعمال مركز توزيع الأسئلة والتأكد من مغادرة كافة خطوط التوزيع في توقيتها المناسب فضلاً عن التأكد من وصول كافة أوراق الأسئلة في التوقيتات المقررة.

الجدير بالذكر أن تعليم السويس، أكد علي تنفيذ كافة تعليمات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم وكذلك توجيهات اللواء أركان حرب عبد المجيد صقر محافظ السويس بتوفير كافة الأجواء والمناخ المناسب لطلاب وطالبات شهادة الثانوية العامة والتعاون مع ضيوف محافظة السويس من ملاحظين ورؤساء لجان في تجهيز وتهيئة لجان السير لامتحانات الثانوية العامة.

ومن ناحيه أخرى فقد صرح ياسر عمارة وكيل التعليم بأن تعليم السويس قد سخر كافة إمكانياته لتوفير كافة سبل التعاون مع رؤساء اللجان الامتحانية والتي يؤديها أكثر من أربعة آلاف طالب وطالبة بعدد 12 لجنة امتحانية و220 لجنة فرعية.

مقالات مشابهة

  • "هيئة الدواء": تشكيل غرفة عمليات لمتابعة وضبط السوق خلال عيد الأضحى
  • «الإسكندرية للكهرباء» تعلن الطوارئ لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • مياه المنوفية تشكل غرفة طوارئ استعدادا لعيد الأضحى
  • الزراعة: عمل القطاعات الخدمية والإنتاجية على مدار الساعة طوال أيام عيد الأضحى
  • أسيوط: استمرار تركيب الانترلوك بشارعي محطة الصرف الصحي وفرغلى سلطان بحي غرب
  • محافظ أسيوط: استمرار تركيب بلاط الانترلوك بشارعي محطة الصرف الصحي وفرغلى سلطان بحي غرب
  • رئيس «مياه المنيا» يتفقد محطات الصرف الصحي استعدادا لعيد الأضحى
  • إطلاق أعمال غرفة عمليات الثانوية العامة صباح اليوم بتعليم السويس
  • غرفة عمليات بالمنوفية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة على مدار الساعة
  • «مياه الشرب بالجيزة» ترفع حالة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك