قام الجهاز الفني لـ اَرسنال الإنجليزي بقيادة ميكيل أرتيتا، بإرسال أخصائي علاج طبيعي رفقة اللاعب توماس بارتي، لاعب الجانرز وغانا، عند تواجده بمعسكر منتخب بلاده، خلال فترة التوقف الدولي.

شاهد كوتينيو يسجل في فوز الدحيل على الغرافة بكأس أوريدو

 ويعاني بارتي من إصابة في الفخذ خلال الموسم الحالي، مما جعل أرتيتا يتم استبعاده خلال المباريات الأربع الماضية بالدوري الإنجليزي، لكنه عاد خلال مواجهة المان سيتي كبديل في اَخر 15 دقيقة.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الغاني نظيره المكسيكي وأمريكا في فترة التوقف الدولي خلال الفترة الحالية، واللذان سيكونان يومي الأحد والأربعاء المقبلين، حيث من المرجح أن يكون بارتي متواجدًا في المباراة بشكل أساسي.

وكشفت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن اَرسنال قام بأرسال أخصائي علاج طبيعي سيمون مورفي، من أجل متابعة حالة توماي بارتي.

وأشارت إلى أن الجانرز لديه حالة من التخوف من تفاقم إصابة الدولي الغاني، بعدما عادة معاناته بالاَلم في الفخذ، ليقرر أرتيتا أرسال أخصائي علاج طبيعي للاعب.

وشددت الصحيفة الإنجليزية على أن اَرسنال يرغب في تعافي بارتي بنسبة 100%، من أجل تجهيزه لمواجهة تشيلسي في الحادي والعشرون من الشهر الجاري.

وكان المنتخب الغاني قد وقع في المجموعة التي تضم كل من مصر والرأس الأخضر، موزمبيق، بنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، والتي ستنطلق في بداية العام المقبل 2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ا رسنال أرتيتا بارتي غانا مصر

إقرأ أيضاً:

بفرمان من جوميز.. ثنائي الزمالك خارج قائمة الموسم الجديد

استقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الإطاحة بثنائي جديد خارج النادي بنهاية الموسم الجاري.

وأبلغ جوميز إدارة الزمالك برحيل الثنائي محمود علاء وسامسون أكينولا وذلك بسبب عدم قناعته بمستواهم الفني مع الفريق الأبيض.

وكان الزمالك قد تعاقد مع عشر صفقات جديدة في فترة الميركاتو الشتوي الأخير، وهم عبد الله السعيد، وناصر ماهر، وسيف فاروق جعفر، وأحمد حمدي، والفلسطيني ياسر حمد، ومحمد عاطف، ومهاب ياسر، والأوغندي ترافيس موتيابا، ومحمد شحاتة، وزياد كمال.

ويسعى الزمالك حاليًا لإنهاء أزمة القيد المفروضة على النادي، وذلك بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب والتي تبلغ 2 مليون و400 الف يورو.

ويسابق مسئولو الزمالك الزمن في الوقت الحالي لإنهاء أزمة القيد قبل دخول الميركاتو الصيفي القادم بسداد المستحقات المتأخرة لخالد بوطيب أو الاتفاق على تقسيطها مع اللاعب ووكيله.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء تدريباته، استعدادًا لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي يوم الاثنين المقبل، ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • اليونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال
  • بفرمان من جوميز.. ثنائي الزمالك خارج قائمة الموسم الجديد
  • الطماطم علاج لسرطان المعدة.. دراسة تكشف التفاصيل
  • 16 حزيران 1888- توماس إديسون يخترع أول جهاز لتسجيل الصوت – فونوغراف
  • هل تعمل محطات الوقود في عيد الأضحى؟.. مصدر بـ«البترول» يوضح
  • طارق سليمان: شوبير لسه مش الحارس الأساسي.. وبيراميدز منافس الأهلي هذا الموسم
  • أخصائي تعديل سلوك: الأطفال لا يدركون قيمة المال حتى عمر 4 سنوات
  • الزمالك راحة من التدريبات غدًا بفرمان جوميز
  • مشروب طبيعي يحميك من تطور الشيخوخة
  • بارتي يقترب من دوري روشن