قالت الإعلامية لميس الحديدي إنه في اليوم الثامن من العدوان الإسرائيلي يستعد قطاع غزة لغزو بري محتمل بعدما أعلن الجيش الإسرائيلي الانتهاء من الاستعدادات للمرحلة الثانية من الحرب ولا زال القصف مستمرا والذي أودى بحياة نحو 2300 شهيد بينهم فقط 700 طفل.

 وأوضحت أن جيش الاحتلال يحاول بكل السبل دفع سكان شمال القطاع جنوبا وموقف مصر والفلسطنين واضح من ذلك الأمر وهو رفض عملية التهجير أيا كان الاتجاه لأن ذلك يعني نكبة أخرى ممتدة على نكبة 1948 بل وتكرارا لها.

برلماني عن منع مرور الأمريكيين من رفح: قرار حكيم من قيادة قوية حملة الجوازات الأجنبية في غزة يحتشدون بكثافة عند معبر رفح.. شاهد

وأشادت عبر برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على شاشة ON، بموقف الإدارة المصرية على معبر رفح في التعامل مع حامي الجنسية المزدوجة، مردفًا: “موقف مصري واضح محترم ولم نكن نتوقع غير ذلك من الإدارة المصرية في وقت حصار مستعر لغزة وقطع للكهرباء والماء والذي أكد أن المساعدات وتمريرها مقابل التعامل مع شريحة مزدوجي الجنسية”.

 ولفتت إلى أن معبر رفح هو المعبر الوحيد الصالح لإرسال المساعدات حيث إنه بالفعل هناك تجميع وتجيش للمساعدات من دول عربية وتركيا وأجنبية وفي مقدمتها مصر بكامل طوائفها عبر المصريين والتحالف الوطني والهلال الأحمر عبر مطار العريش استعدادا لنقلها.

 وتعليقا على تغير المشهد في الصحافة والإعلام العالمي: “بتغير منذ الأمس بفضل المراسلين والصحافة حتى كدبة ذبح حماس لأطفال اليهود في عناوين بدأنا من الأمس تتراجع القصة مراسلين يعتذرون وبدأت تتغير الصورة تدريجيا من الدعم الكامل إلى الاعتذار وتصحيح الصورة حتى أن ذلك المشهد كان يحتل فقط صدارة الصحف العالمية بل وخطاب الرئيس الأمريكي بايدن دون توثيق”.

وواصلت: “السوشيال ميديا وعلي كل المنصات كان من الصعب كتابة شيء أو نشر شيء مناهض لإسرائيل وفقا لسياسات تلك المنصات لكن شباب فلسطين وجدوا طرقا لتوثيق الجرائم ونشرها للعالم كله”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإعلامية لميس الحديدي طوفان الأقصى عملية طوفان الأقصي المسجد الأقصى طوفان الاقصى اليوم طوفان الاقصى الان طوفان القدس طوفان الاقصى مباشر الأقصى طوفان اقتحام الأقصى طوفان الأقصى كتائب القسام الطوفان طوفان غزة طوفان الاقصي فيديو اقتحامات الاقصى معركة طوفان الأقصى معبر رفح

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. لميس الحديدي تكشف إصابتها بمرض السرطان

حلت اليوم الإعلامية لميس الحديدي ضيفة على بودكاست قناه "المشهد" فى برنامج "منا وفينا" الذى تقدمه الإعلامية هبه حيدري، وكشفت خلال الحلقة عن العديد من الأسرار والتفاصيل في حياتها الشخصية والعلمية.

 

 

كشفت الإعلامية لميس الحديدي خلال برومو بودكاست برنامج "منا وفينا" عن إصابتها بمرض السرطان وأسباب إخفائه عن الجمهور، معلقة: “لما يجيلك كانسر بتستخبى، ومبحبش أتكلم عليه”.

 

وعلقت لميس الحديدي خلال برنامج "منا وفينا"، بملامح الحزن على سبب إخفائها لإصابتها بمرض السرطان قائلة: "ليه بتجيبي السيرة دي؟! مش لازم الناس تعرف دا من 10 سنوات، ودا وجع يخصني وأخاف الناس تقول بتاجر بحاجة".

 

وتابعت: “أنا خبيت المرض على ابني لحد ما كبر، ولما بيجيلك كانسر، بتستخبي، وعندي زرار جوايا بدوس على أي حاجة عايزة أنساها، يعني لو حد ضايقني بعد سنة ممكن أسامحه”.

 

ووأردفت لميس حديثها قائلة: “لما عرفت إني مريضة عشت كبوس وقلت هيعدي، ومن النعم اللي في حياتي بجانب ابني إن ربنا أخد بإيدي من المرض، وأمي وعمرو أديب وقفوا جنبي في تلك الفترة، وأصدقائي وعيلتي وبعض المقربين مني”.

مقالات مشابهة

  • لميس الحديدي تكشف عن أهم بنود مؤتمر "الاستجابة الإنسانية في غزة" (فيديو)
  • تعليق ناري من لميس الحديدي على واقعة تداول امتحاني التربية الوطنية والدينية
  • لميس الحديدي تعلن سبب إخفائها خبر إصابتها بالسرطان
  • بعد تصدرها مؤشر جوجل.. أبرز تصريحات لميس الحديدي
  • أبرز تصريحات لميس الحديدي بعد إصابتها بالسرطان
  • لميس الحديدي وإصابتها بالسرطان وسر أخفته 10 سنوات «فيديو»
  • سر تصدر لميس الحديدي تريند محركات بحث جوجل
  • أعراض مرض الإعلامية لميس الحديدي
  • لأول مرة.. لميس الحديدي تكشف إصابتها بمرض السرطان
  • لميس الحديدي: أصيبت بالسرطان منذ 10 سنوات