بوابة الفجر:
2024-06-11@22:01:58 GMT

برج الجدى.. حظك اليوم الأحد 15 أكتوبر: "حسن وضعك"

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2023.

 

ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.

 

ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقها خلال العام الحالي 2023، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2023.

 

برج الجدي حظك اليوم الأحد 15 سبتمبر 

 

مولود برج الجدى يتمتع بأنه يملك قلب كبير وطموح لأقصى درجة ويعشق النظام، ولا يتقبل الأراء المختلفة مهما كانت، لأنه يملك شخصية.

 

برج الجدي حظك اليوم علي صعيد المهني

 

الفرصة قد تأتى مرة واحدة، فلا تفرط فيها، فهى قادرة على نقلك لمكانة اخرى، وتعلم من كل شئ من حولك، لتثقل مواهبك وقدراتك.

 

برج الجدي حظك اليوم علي صعيد العاطفي

 

لا تفكر بالماضى، مهما كانت مشاعرك، فكل شئ انتهى، وعليك التفكير بعقلك والبحث عن شريك حياة مستقبلى يكون مناسب لك ولديه مشاعر رومانسيه لك.

 

برج الجدي حظك اليوم علي صعيد الصحي

 

لا تتناول الطعام الدسم من الشارع، وتناول الطعام المنزلى قليل الزيوت، مع شرب الماء خلال ساعات اليوم، مع ممارسة رياضة اليوجا لتساعد على الاسترخاء.

 

برج الجدي حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

 

لا تأخذ قرار الا بعد أن تعرف ما الذي تريده مسبقًا، لتحسن من وضعك المادي والمعنوى، وتكون قادر على الحصول على احترام الناس من حولك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برج الجدى توقعات برج الجدي اليوم حظك اليوم برج الجدى الفجر الفني برج الجدی حظک الیوم

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الحكم على المتهم بقتل ابن معاون مباحث قسم المقطم

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأحد، الحكم على المتهم بقتل ابن معاون مباحث قسم المقطم.

يصدر الحكم برئاسة المستشار عمر الشريف، وعضوية المستشارين هشام الدرندلي ورياض أبوزيادة وعبدالكريم فخري، أمين السر عمر عاشور وخالد اللبان. ‏

كشفت التحقيقات في القضية رقم 9643 لسنة 2023 جنايات دار السلام والمقيدة برقم 1396 لسنة 2023 جنوب القاهرة، عن قيام المتهم بقتل المجني عليه بعد أن أطلق 9 طلقات بالجسد، على خلفية نشوب مشادة كلامية بينهما.

وفى سياق اخر فقد  كشف مصدر أمني عن تشكيل فريق بحث من رجال مباحث قسم شرطة أكتوبر لضبط السائق التابع لشركة توصيل شهيرة المتهم بالتحرش بسيدة بمدينة 6 أكتوبر.

كانت مُدرسة حررت محضرًا ضد سائق سيارة تابع لإحدى شركات التوصيل الشهيرة، اتهمته بـالتحرش بها ومحاولة لمس جسدها، أثناء توصيلها إلى مقر عملها بأكتوبر.

كانت البداية بتلقي قسم شرطة ثالث أكتوبر بلاغًا من سيدة تدعى "فاطمة.خ"، تعمل مدرسة بإحدى المدارس، بدائرة القسم، مفاده تعرضها للتحرش من قبل أحد سائقي سيارات التوصيل الشهيرة.

وقالت فى بلاغها، إنها طلبت السيارة من أمام منزلها بمنطقة الشيخ زايد، لتوصيلها إلى المدرسة محل عملها بدائرة القسم، ولاحظت أنه تعمد إطالة الطريق وعدم السير فى الطريق المختصر للمدرسة، مضيفة: "فضل يلف من طرق تانية، وفى نص الطريق لقيته بيلف إيده ويلمس رجلي وأنا قاعدة على الكنبة اللى ورا". 

كما قررت محكمة جنايات الجيزة ، اليوم السبت، تأجيل محاكمة المتهمين مزرعة خيول شهيرة في الجيزة وتعدوا على صاحبها، وعدد من العاملين بالمزرعة، لجلسة 14 يوليو للفصل في طلب الرد.

وكشفت تحقيقات النيابة في القضية رقم 135400 لسنة 2023 جنايات مركز الجيزة ، أن المتهمين " ع. س" ، و" ن. ن" ،  و" ا. ن" ، و"ح. ع"، و"ت. إ، " و" ع. م" ، و"ا. م" ، و" م. م" ، في يوم 30/ 10/ 2023 بدائرة قسم شرطة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، استعرضوا وآخرين مجهولين القوة وهددوا بالعنف ضد أديب، ب،ن، وفراج، ف، وسيد، م،أ، ومحمد،ه، وعمر،ح، وأحمد،ط، محمود،م، وأحمد، م،ع، وأحمد،ش، أسامة،ا، ومحمد، ح، وعبدالمنعم، وذلك بقصد ترويعهم وتخويفهم بأن أشهروا أسلحة بيضاء تالية الوصف ملوحين بها وكان من شأن ذلك الفعل إلقاء الرعب في نفس المجني عليهم.

وأشارت التحقيقات ، أن المتهمين بذات الزمان والمكان سرقوا وآخرين مجهولين المتقولات والأموال المملوكة للمجنى عليهم عن طريق الإكراه الواقع عليهم وكان ذلك ليلا بأن تسوروا جدار مسكن المزرعة، وكسروا الباب ،  وما أن اظفروا بهم حتى وثقوا أيديهم متعدين عليهم بالضرب بأسلحة بيضاء تالية الوصف لتمكنوا بتلك الوسيلة من شل مقاومتهم والاستيلاء على منقولاتهم وأموالهم وفروا هاربين.

مقالات مشابهة

  • ضياء رشوان: موقف مصر منذ 7 أكتوبر ثابت وواضح وسابق
  • برج الجدى.. حظك اليوم الثلاثاء 11 يونيو: تحصل على مكانة جيدة
  • برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء 11 يونيو: ظهور شخص مميز بحياتك
  • برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 11 يونيو: تحصل على تعويضات مالية
  • الجدي: أخبار سعيدة تقلب حياتك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • برج الجدي.. حظك اليوم الخميس 10 يونيو: الانضباط مفتاح النجاح
  • برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 10 يونيو: أمامك فرص جديدة
  • برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 10 يونيو: كن صريحًا مع الحبيب
  • اليوم.. الحكم على المتهم بقتل ابن معاون مباحث قسم المقطم
  • علاقة عاطفية في طريق الحوت.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 9 يونيو 2024