أصدرت دار الأوبرا السلطانية بعمان، بياناً أعلنت فيه إلغاء حفل يوم المرأة العمانية الذي كان من المقرر أن تحييه الفنانة ماجدة الرومي، بجانب إيقاف كل الاحتفالات والفعاليات تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

وجاء البيان كالتالي: "تعلن دار الأوبرا السلطانية مسقط، عن إلغاء حفل يوم المرأة العمانية، وإيقاف كافة الحفلات الأخرى، حتى إشعار آخر.

. وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق".

وأحيت النجمة ماجدة الرومي مؤخرا الذكرى الثالثة لـ الحادث الأليم الذي مرت به لبنان وهو انفجار مرفأ بيروت، وأطلقت أغنية جديدة حملت الطابع المأساوي التى أخلفه هذا الإنفجار وحملت الأغنية اسم “عندما ترجع بيروت”

وتأتي أغنية “عندما ترجع بيروت” من كلمات الراحل نزار قباني وكتبها قبل أربعون عاما ومن إخراج شربل يوسف وتم تصوير الأغنية ما بين مصر ولبنان كما أن بها بعض المشاهد التي تم تصويرها داخل الجامعة العربية فى إشارة إلى أن حادث إنفجار مرفأ بيروت بمثابة كارثة وقعت على المنطقة العربية كلها وليست لبنان فقط.

اقرأ أيضاً بـ«قنابل الفسفور الأبيض».. العدو الإسرائيلي يستهدف مستشفى للأطفال في غزة أقوى موقف للرئيس العليمي تجاه حرب إسرائيل على غزة وحق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال ”فيديو” مجلس الوزراء الكويتي يلغي..حفل تامر عاشور وبهاء سلطان الصين تدخل على خط حرب إسرائيل على غزة وتدعو لتشكيل قوة مشتركة ودعم الشعب الفلسطيني مجلس حكماء المسلمين يدعو للتدخُّل العاجل لوقف العدوان على الشعب الفلسطيني «الصحفيين المصريين» تعلن دعمها لحق الشعب الفلسطيني في الرد على جرائم الاحتلال الأزهر: نُحيّي المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني في وجه طغيان وإرهاب الصهاينة عاجل.. وكالة وافا الفلسطينية ” عباس”: من حق الشعب الفلسطيني الدفاع عن نفسه ضد الإسرائيلين محمود عباس يؤكد على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه بالفيديو.. شاهد لحظة انهيار جبل في مسقط عمان .. وإعلان حالة الطوارئ بسبب إعصار ‘‘شاهين’’ شاهد.. تعرض المطربة ماجدة الرومي لإغماء مفاجئ على المسرح ”السعودية” تهاجم ”إسرائيل” وتدعو للحد من الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی فی ماجدة الرومی

إقرأ أيضاً:

خبير: مصر هي حائط الصد ضد كل محاولات إسرائيل في تصفية القضية الفلسطينية

ثمن الدكتور أحمد سيد أحمد خبير العلاقات الدولية، الدور المصري في دعم القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن مصر هي صمام الأمان وحائط الصد ضد كل محاولات دولة الاحتلال الإسرائيلي لتصفية القضية الفلسطينية.

دور مصر في دعم غزة

وقال سيد، في مداخلة هاتفية عبر قناة "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، إنه منذ اليوم الأول لعدوان دولة الاحتلال غير المسبوق على الشعب الفلسطيني، تحركت مصر على كل المسارات والأبعاد لدعم الشعب الفلسطيني على المستوى الإنساني ووقف نزيف الدم عبر المسار الأمني وبراعة المفاوض المصري وتقديم المبادرات والمقترحات التوافقية لوقف هذا العدوان وإنهاء هذه الهجمة الشرسة على الشعب الفلسطيني".

هل يمكن أن يؤدي الحسد إلى الوفاة؟.. الأزهر للفتوى يجيب فصائل فلسطينية: قصفنا تجمعا لآليات الاحتلال وقوة إسرائيلية شرق جباليا

وأشار إلى أن مصر أدت دورها في دعم القضية الفلسطينية على مستوى عدة مسارات ومنها حشد الدعم الدولي، حيث إن دور مصر يحظى بالتقدير العالمي المستمر، وكل من جاء مصر على مدار الـ8 أشهر من زعماء ورؤساء العالم أعربوا عن تقديرهم للدور المصري، وكل ذلك يعكس صوابية ومصداقية وقوة المقاربة والموقف المصري المنحاز للإنسانية مقابل هذا الاحتلال الذي ضرب بالقوانين عُرض الحائط». 
 

مقالات مشابهة

  • سياسي أنصار الله يدين مجازر العدو الإسرائيلي في غزة
  • حزب الجيل: مصر لن تتخلى عن دعم الشعب الفلسطيني حتى تحقيق مطالبه العادلة
  • سلطنة عمان تبيع 300 ميجاوات من الكهرباء إلى الكويت
  • مسيرة في مديرية حريب القراميش بمأرب تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة
  • سلطنة عمان تحتضن مباحثات بين كبار مسؤولي الإدارة الأمريكية وإيران... لتجنب التصعيد بالمنطقة
  • الشعب الفلسطيني هو الذي سيهزم إسرائيل
  • نائب رئيس «المؤتمر»: مخرجات قمة البحرين رسمت طريقا واضحا للخروج من أزمات المنطقة
  • سلطنة عمان: على المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته لوقف العدوان الإسرائيلي والتدمير الممنهج
  • العلامة ياسين: نتائج القمة العربية أقل من طموحات الشعوب
  • خبير: مصر هي حائط الصد ضد كل محاولات إسرائيل في تصفية القضية الفلسطينية