كشفت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، حول صفقة جديدة تلوح في أفق إدارة العملاق المدريدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط الهجوم بلاعبين شباب ذو موهبة كبيرة.

ويخطط مسؤولو الريال، لتغيير خارطة التعاقدات بضم نجوم ومواهب صغيرة لها مستقبل كبير، مثلما حدث في الصفقات الأخيرة للملكي.

هل يضحي بالجيلاروسي؟.. الهلال السعودي يجهز قنبلة في ميركاتو 2024 - شقيق بيلينجهام على رادار بيريز

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن بيريز رئيس نادي ريال مدريد، لديه إعجاب واهتمام كبير بالإنجليزي جوبي بيلينجهام شقيق نجم الفريق، ولاعب سندرلاند.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية، أن أرسل مسؤولو الميرنجي، وفدا من كشافين الفريق لمتابعة ورصد مستوى اللاعب الشاب في مواجهته أمام منتخب الجبل الأسود، والذي شاهد إشادة كبيرة بمستوى اللاعب.

واختتمت الصحيفة، أن من المتوقع بعد تألق بيلينجهام الصغير مؤخرا، سيكون هدفا للعديد من كبار أندية أوروبا، إلا أن يبقي الريال الأوفر حظا في حسم هذا التعاقد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلورنتينو بيريز الجبل الأسود الهلال السعودي المد بريطاني ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

"يورو 2024".. فودين يسعى للتأقلم مع بيلينجهام

بعد بداية باهتة لمشوار إنجلترا في "يورو 2024" أثارت تساؤلات عن جدارة فيل فودن بالظهور في التشكيلة الأساسية، أصر اللاعب على أن شراكته مع جود بلينغهام ستتحسن.

وتألق فودن في الموسم المنصرم بالدوري الإنجليزي إذ سجل 27 هدفًا لمانشستر سيتي في جميع المسابقات، ليفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري.


لكن وجوده على الجهة اليسرى لخط أمامي من 3 لاعبين في فوز إنجلترا 1-0 على صربيا، بينما شغل بلينغهام المركز رقم 10 الذي تألق فيه فودن مع السيتي هذا الموسم، لم يظهر اللاعب بالشكل المطلوب.

موعد مباراة منتخب سويسرا والنمسا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024 يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب سويسرا والنمسا اليوم في اليورو 2024


وقال فودن في مقطع فيديو على موقع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم: "جود موهبة استثنائية، يتمتع بشخصية قيادية ويتطور كثيرًا في هذا الاتجاه، نفهم بعضنا البعض جيدًا في بعض الأحيان وأعتقد أن هذا الأمر يتحسن أيضًا، إنه موهبة مثيرة وأستمتع باللعب معه".

 

وبينما قال البعض إن أداء فودن، الأحد الماضي، كان سيئًا تعرض اللاعب أيضًا لانتقادات من خبراء.
وقال ايان رايت مهاجم منتخب إنجلترا السابق لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "لا أعتقد أن فيل فودن لعب جيدًا، بدا تائهًا، يتحدث الناس عن فودن والمراكز التي يظهر فيها بالملعب، أستطيع أن أفهم ذلك بسبب مدى براعته كلاعب كرة قدم لكنه لم يكن حاضرًا في المباراة".
وأضاف رايت: "لا يمكننا دائمًا إلقاء اللوم على طريقة اللعب، فهو بحاجة إلى الحصول على الكرة بنفسه".
وقال لاعب وسط منتخب إسبانيا السابق سيسك فابريغاس إن اللاعبين الذين يتمتعون بموهبة فودن لديهم الجودة اللازمة للاحتفاظ بالكرة في أي مكان على أرض الملعب.

مقالات مشابهة

  • نجم الميرنغي: مبابي سيجعل الفريق أكثر جنونا
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يحسم صفقته الثانية
  • ريال مدريد يحسم الجدل في مشاركة إبراهيم دياز مع المنتخب الأولمبي بالأولمبياد
  • "يورو 2024".. فودين يسعى للتأقلم مع بيلينجهام
  • اجتماع أمريكي يقرب برشلونة من نجم ليفربول
  • أريد ريال مدريد فقط.. صفقة الموسم تقترب من أبواب سانتياجو برنابيو
  • صدمة جديدة لـ ليفربول بشأن ضم صفقة الريال المحتملة
  • لماذا تحول لون جلد بيلينجهام إلى الأسود؟.. صورة نجم الريال تثير الجدل
  • تطورات صفقة انتقال ناتشو إلى الاتحاد
  • مدرب الريال السابق : أتوقع تجربة مميزة لـ مبابي مع الملكي