من السايس الذي جذب قلوب الجمهور واستطاع أن يخرج ما بداخلهم بعدد من المشاهد، وحازم الصديق الخائن لصديقه، وأحمد أبو يزيد الزوج الذي يورط زوجته إلي أدهم وعندما يذكر هذه الأعمال  و أعمال أخري يذكر إسم الفنان محمود عبد المغني، حاور "الفجر الفني "الفنان محمود عبد المغني ليحدثنا عن دوره في مسلسل “ حدث بالفعل” من حكاية "قرض شخصي".

 

 حكاية قرض شخصي  كيف تم ترشيحك لشخصية أدهم في حكاية "قرض شخصي" من مسلسل “ حدث بالفعل”؟

 

تم ترشيحي من قبل الشركة المنتجة والمخرج هشام رشيدي والمؤلف دكتور فادي.
 

حكاية "قرض شخصي" ظهرت في أولى الحلقات كارت إئتمان، فهل ستكون النهاية لها علاقة بالبنوك ؟ 


لا ليس لها علاقة بالبنوك والنهاية ستكون مفاجأة، وسعيد بردود الأفعال أن الحلقتين ألقت إعجاب الجمهور، والجمهور متشوق للمعرفة النهاية.


بعض ردود الأفعال كانت مكتوبة على مواقع التواصل الإجتماعي، بأن دائمًا أعمالك يوجد وراءها شئ من الغموض، فهل سيكون أدهم وراءه شئ من الغموض ؟

لا أعتقد ذلك.

 من آراء الجمهور.. إن محمود زوج شقيقة آية هو السبب فالذي حدث لجمال وآية.. وجاءت بعض ردود الأفعال إن هذا بسبب الإختلاط بين محمود وآية، ويوجد عمل آخر يتحدث عن الإختلاط فهل تري إن الدراما فهذه الفترة تركز عن المشاكل المجتمعية ؟ 


هي الحكاية ليس لها علاقة بهذا الرأي، الحكاية هدفها الإثارة والدعوة للتفكير والإنسانية وإجتماعية، والألغاز وتحمل طابع إنساني حتي شخصية أدهم التي اقدمها يأخذها على محمل شخصي لأن لديه طفل مريض، ويجب الإكثار في الدراما على طرح جميع المشاكل وترك الحلول للمجتمع.

ما الصعوبات التي واجهتك في بداية الأمر ؟

 

لا يوجد صعوبات، فأنا أحب شغلي وأحب التركيز عليه ومذاكرتها جيدًا، وكل مشهد له أهمية ولا أركز على مشهد معين والمسلسل كان ممتع بالنسبالي مع المخرج هشام رشيدي وشركة الإنتاج قامت بتوفير كل شئ والمؤلف الدكتور فادي فجميع هذه العوامل تسببت فنجاح المسلسل مع بداية عرضه.

كثرة الأعمال القصيرة على المنصات، فهل تري أن المستقبل هو للأعمال القصيرة والمنصات ؟  

التنوع هو المستقبل.. التنوع ل ٧ و١٥ و٣٠و ٤٥ وغيرها.

 

ما الأفضل بالنسبة لك الأعمال القصيرة أم الطويلة ؟

 

العمل الذي يحترم المُشاهد ويفيدني كممثل سواءً كان قصير أم طويل، فأنا أعطي كل عمل حقه سواءً كان قصير أم طويل.

 

كلمنا عن شخصيتك في فيلم " دوريلة"؟ 


أجُسد شخصية شهاب الطباخ والفيلم يحتوي على أكشن وإثارة وغيرها، وأقوم بتصوير العمل فهذه الفترة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل مسلسل حدث بالفعل فيلم درويلة الفجر الفني قرض شخصی

إقرأ أيضاً:

حكاية مسلسل أظهر قصة الحب بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

جمعتهما قصة حب بدأت خلال تصوير أحداث مسلسل وفيلم، لتتوج علاقتهما بالخطوبة في ديسمبر عام 2019، ويعقد الفنان أحمد خالد صالح قرانه على الفنانة هنادي مهنا في أكتوبر عام 2020، ومنذ ذلك الوقت، حرص الثنائي دائمًا على إظهار احترامهما ومدى حبهما لبعضهما، لتثير أنباء انفصالهما التي انتشرت خلال الساعات الماضية، تساؤل جمهورهما ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن مصير علاقتهما، بعد أنّ حذفت «هنادي» صورها مع زوجها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

الفنان أحمد خالد صالح، نفى في تصريح لـ«الوطن»، انفصالهما، وأنها شائعات لا صحة لها، لذا نستعرض في التقرير التالي، ملامح من علاقة الثنائي وكيف بدأت قصة حبهما بحسب ما كشفته «هنادي» في لقاء تليفزيوني.

حكاية مسلسل كشف حالة الحب بينهما

الفنانة هنادي مهنا قالت خلال لقاء لها مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة «سي بي سي»، إنّ قصة حبهما بدأت في أثناء تصويرها لأحد المسلسلات، بينما كان أحمد خالد صالح يصور فيلما في بلاتوه آخر بجانبها: «اتقابلنا وخد رقمي واتكلمنا في التليفون، وواحدة واحدة قربنا وكلم أهلي، ومكانتش الناس كلها تعرف، بس لما اشتغلنا قبل الخطوبة مع بعض وظهرنا في مسلسل الفتوة، اتكلموا عننا وظهر الحب بينا مع كل مشهد».

«هنادي» وأحمد خالد صالح جسدا في مسلسل الفتوة الذي عرض عام 2020، قصة شخصين يقعان في حب بعضهما، وكان يقول لها في المسسلسل دائمًا إنه عثر على حبه الحقيقي: «أول مكالمة بينا كانت أربع ساعات تقريبا وحسيت أني عاوزة أكلمه كل يوم، وهو قالي إنه حس بروحي الطيبة، وكنا على طول على تواصل مع بعض».

علاقة هنادي مهنا وزوجها

تطورت العلاقة بينهما وظهرا في كثير من المناسبات سويًا، وفي شهر أكتوبر عام 2020، تفاجأ الجمهور بإعلان عقد قرانهما، ومنذ ذلك الوقت، دائمًا ما يلفتا الأنظار إليهما بسبب الرومانسية التي تسيطر على علاقتهما وتتجدد مع كل ظهور لهما.

مقالات مشابهة

  • خاص... عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني" عن رأيها بأرشفة أعمالها الفنية بالذكاء الاصطناعي
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • خاص.. عايدة رياض لـ "الفجر الفني": سعيدة جدا بتواجدي بالجزء الثاني من مسلسل "جودر".. وترقبوا هذه المفاجأة
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • «الدراما الاذاعية» تاريخ لـ«حكاية شعب»
  • خاص.. إيهاب فهمي يكشف لـ "الفجر الفني" عن أحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن   سر اختيارها لشخصيتها في مسلسل "برغم القانون"
  • تعرف على شخصية رحاب الجمل في مسلسل "برغم القانون"
  • حكاية مسلسل أظهر قصة الحب بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
  • تطور علاقة سلمى وعلي في احداث الحلقة الخامسة من "دواعي سفر"