تصدر الفنان بهاء سلطان تريند موقع تنزيل الفيديوهات يوتيوب بأحدث أعماله الغنائية التي اسم دادينا واحتلت المركز في السابع في المحتوى الرائج على موقع يوتيوب، أغنية دادينا من ألحان عزيز الشافعي، وكلمات تامر حسين، توزيع أحمد عادل، وهندسة صوتية ماهر صلاح.

وتعد أغنية دادينا، هي التعاون الثاني بين بهاء سلطان والموزع أحمد عادل بعد أول تعاون بينهما في أغنية دلوقتي عجبناكو، التي طرحها ضمن ألبومه الأخير وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

 

آخر أعمال بهاء سلطان

يذكر أن آخر أعمال الفنان بهاء سلطان، هو أغنية الجو ولع، والتي تعد ثاني أغاني بهاء سلطان في موسم الصيف بعد أن طرح أولى أغانيه في الصيف بعنوان كدابة، والتي حققت أعلى نسب مشاهدة فور طرحها وهي من كلمات نصر محروس وألحان حسين محمود وتوزيع موسيقى أمير محروس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بهاء سلطان الفنان بهاء سلطان تريند يوتيوب أغنية دادينا كلمات أغنية دادينا اخر أعمال بهاء سلطان بهاء سلطان

إقرأ أيضاً:

أهل الكهف يتصدر تريند جوجل بعد خامس يوم عرضه

تصدر فيلم« أهل الكهف» مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات القليله الماضيه وذلك بعد خامس يوم عرضه وتحقيق ايرادات عاليه وجاء في المركز الثالث بعد فيلم اولاد رزق وفيلم اللعب مع العيال اللذان يحتلان المركز الأول والثاني. 

 

 

 

 

 ويشهد موسم عيد الاضحى منافسة كبيره وقويه بين 4 أفلام هى: عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، واللعب مع العيال بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو،و فيلم  بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد. 

 

 

 

 

و حقق فيلم أهل الكهف أمس الأحد إيرادات بلغت 701 ألفًا و141 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 5 أيام عرض مليون و651 ألفًا و794 جنيهًا.

 

 

أبطال فيلم اهل الكهف 

 

و يشارك في بطولة فيلم أهل الكهف كل من خالد النبوي، محمود حميدة، محمد ممدوح، أحمد عيد، محمد فراج، غادة عادل، هاجر أحمد، ريم مصطفى، صبري فواز، مصطفى فهمي، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

 

أحداث فيلم أهل الكهف 

 

وتدور احداث قصه فيلم اهل الكهف في إطار من التشويق والإثارة، عن رائعة توفيق الحكيم، حيث يستقيظ مجموعة من الأشخاص في زمن آخر، ويجدوا في انتظارهم مجموعة من المفاجآت التي لم تكن في الحسبان.

مقالات مشابهة

  • أغنية «القاضية» تتصدر تريند يوتيوب وتحقق مليون مشاهدة
  • عزيز مرقة يحيي حفلا بتركيا في هذا الموعد
  • القاضية..أغنية ولاد رزق 3 تتصدر تريند يوتيوب
  • بسمة بوسيل تتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "قال في حقي"
  • عمرو دياب يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنيتي "الطعامة" و"تتحبي"
  • لهذا السبب.. أحمد سعد يتصدر تريند "جوجل"
  • رامي صبري يوجه رسالة لعمرو دياب بعد تصريحاته الأخيرة
  • «قال في حقي».. بسمة بوسيل تطرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)
  • أغنية إنسان لـ أصالة تحقق 200 ألف مشاهدة على يوتيوب في 20 ساعة (فيديو)
  • أهل الكهف يتصدر تريند جوجل بعد خامس يوم عرضه