وجه الإعلامي أحمد موسى، التحية إلى لاعب نادي ليفربول والمنتخب الوطني محمد صلاح، وذلك عقب موقفه الأخير في مباراة فريقه ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي.

كواليس مغادرة أمير قطر قمة القاهرة للسلام.. أحمد موسى يحذر من هذا الأمر|فيديو متحدث الرئاسة يكشف سبب عدم صدور بيان ختامي لقمة القاهرة للسلام.. فيديو

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن فيديو محمد صلاح ودعمه لأهالي قطاع غزة حقق مشاهدات تقترب من 200 مليون مشاهدة، خلال أيام معدودة.

 

وأضاف  أحمد موسى، أن محمد صلاح ارتدى شارة سوداء في مباراة ليفربول ضد إيفرتون تضامنا مع الشعب الفلسطيني، بسبب العدوان وجرائم الحرب التي يرتكبها الاحتلال تجاه الشعب الفلسطيني.

 

وأوضح  الإعلامي أحمد موسى، أن الإعلام الإسرائيلي الصهيوني يهاجم محمد صلاح بعد تضامنه مع الشعب الفلسطيني.

 جماهير ليفربول رفعوا علم فلسطين 

وأشار  أحمد موسى، إلى أن جماهير ليفربول رفعوا علم فلسطين في مدرجات الانفيلد وطالبوا بدعم قطاع غزة، مؤكدًا أن الهجوم الذي تعرض له محمد صلاح خرج من الإعلام الصهيوني. 

 

وأردف أحمد موسى : «محمد صلاح قوى ناعمة وعبر عن تضامنه وموقفه تجاه الأزمة الفلسطينية، لازم ندعمه علشان الهجوم اللي بيتعرض ليه». 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح أحمد موسى ليفربول إيفرتون الدوري الإنجليزي قطاع غزة الشعب الفلسطيني الإعلام الإسرائيلي فلسطين أحمد موسى محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

حسام ميدو يكشف عن بوادر أزمة بمنتخب مصر بسبب صلاح وزيزو .. فيديو

ماجد محمد

كشف المدرب المصري أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر السابق، عن بوادر أزمة بين محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، وأحمد سيد زيزو نجم الزمالك.

‎وقال ميدو عبر قناة (أون تايم سبورتس) : “من المهم أن يصل الجهاز الفني إلى عقل زيزو في المرحلة القادمة، لدي معلومات بأن زيزو يشعر أن توظيفه داخل الملعب في طريقة 4-3-3 سببه الرئيس وجود محمد صلاح في الخط الهجومي”.

‎وأضاف: “يجب أن يشعر زيزو بالثقة بشكل أكبر، ولا يشعر بأن وجوده في الملعب لتغطية أدوار دفاعية لمحمد صلاح، وليس أداء مستواه.”

‎يُذكر أن منتخب مصر تعادل مع مضيفه غينيا بيساو 1-1، في الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 10 نقاط، معززًا صدارة ترتيب المجموعة الأولى بقيادة المدير الفني حسام حسن.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/An9yx4eMnfazu5z4r1vAuM0ocl606atk7Ju6ngR0PTKcgSP8sJGwwHcGjB7D2ccxjj6czN0kHu1nWYMLiUMb2Yif.mp4

مقالات مشابهة

  • حسام ميدو يكشف عن بوادر أزمة بمنتخب مصر بسبب صلاح وزيزو .. فيديو
  • اتحاد الكرة يكشف حقيقة رفض محمد صلاح التغيير في مباراة غينيا (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي
  • منتدى دولي لحشد الدعم الإعلامي للاعتراف بدولة فلسطين
  • صحفي تركي يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح.. هل ينتقل إلى جالطة سراي؟