المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه بالإمارة اليوم، معالي رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي الدكتور منصور الحواسي ، يرافقه الرئيس التنفيذي لشركة الصحة القابضة ناصر الحقباني ، والرئيس التنفيذي لتجمع القصيم الصحي الدكتور موسى الحربي، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان.

 

أخبار قد تهمك أمير القصيم يستقبل الرئيس التنفيذي لتجمع القصيم الصحي 22 أكتوبر 2023 - 2:09 مساءً أمير القصيم يستقبل رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة 22 أكتوبر 2023 - 1:56 مساءً

وأشاد سموه بالجهود التي تبذلها وزارة الصحة لتحقيق التحول المؤسسي الذي تسعى إليه القيادة الرشيدة ، تحقيقاً لرؤية السعودية 2030، وقال :” إنه من المهم أن يكون شعار المنظومة الصحية لدينا ( خدمة المريض أولاً ) لتقديم خدمات صحية مميزة ومحترفة تليق بالمواطن السعودي ، وقيادتنا الرشيدة وهذه الدولة تبذل ميزانيات كبيرة لصحة المواطن , ونحتاج ترجمة ذلك على الواقع من خلال الطاقات البشرية لإدارة القطاع الصحي بتطوير ونجاح ومهنية عالية لتحقيق المستهدفات”.

 

واستمع أمير القصيم إلى شرح عن أهم الخطوات والجهود والمشاريع الصحية التي يجري تنفيذها بالمنطقة ، بالإضافة إلى المشاريع المستقبلية وخطط التحوّل الصحي وفقاً لبرنامج التحول الصحي انطلاقاً من رؤية السعودية 2030.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير القصيم أمیر القصیم

إقرأ أيضاً:

بوريطة يستقبل وزيرة خارجية إفريقيا الوسطى حاملة رسالة خطية إلى جلالة الملك من رئيس الجمهورية

زنقة20ا الرباط

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالرباط، وزيرة الشؤون الخارجية والفرنكوفونية ومواطني إفريقيا الوسطى بالخارج، سيلفي بايبو-تيمون، حاملة رسالة خطية إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس من رئيس جمهورية إفريقيا الوسطى، السيد فوستان أرشانغ – تواديرا.

وأشادت بايبو-تيمون، خلال ندوة صحافية عقب هذا اللقاء، بـ”التعاون الممتاز الذي يجمع المملكة المغربية وجمهورية إفريقيا الوسطى منذ أمد طويل”، مؤكدة أن هذا التعاون ليس وديا فحسب، بل هو أخوي أيضا.

كما اغتنمت الفرصة للإعراب عن خالص شكرها للمملكة المغربية على مختلف أشكال دعمها للجهود التي تبذلها جمهورية إفريقيا الوسطى في إطار مسلسل الخروج من الأزمة.

وأعربت الوزيرة عن إرادة بلادها لمواصلة توطيد العلاقات الممتازة بين المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى، وفقا لتوجيهات قائدي البلدين.

 

مقالات مشابهة

  • أعضاء في «الوطني»: تعزز الاستقرار الاجتماعي
  • خالد بن محمد: القيادة الرشيدة تُولي اهتماماً كبيراً بأبحاث الجينوم الإماراتي
  • تكريم أوائل خريجين الزمالة المصرية دفعة ديسمبر 2023
  • بوريطة يستقبل وزيرة خارجية إفريقيا الوسطى حاملة رسالة خطية إلى جلالة الملك من رئيس الجمهورية
  • المدير التنفيذي لقطاع الأمراض المعدية لـ«الاتحاد»: «الوقاية» تتصدر التدابير والإجراءات الصحية لحجاج بيت الله
  • محافظ حفر الباطن يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام
  • أمير حائل يستقبل مدير الشؤون الصحية بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة حائل ‏يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة ‏والإرشاد ‏بمدينة الروضة ‏وأعضاء الجمعية ‏
  • تفاصيل وقرارات المجلس التنفيذي لمحافظ الدقهلية..صور
  • هيئة التخصصات السعودية تمنح تجمع نجران الصحي اعتمادًا برامجيًا جديدًا